إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إستشارة بخصوص تحاليل الإيدز و الأعراض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إستشارة بخصوص تحاليل الإيدز و الأعراض

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته / السادة الدكاترة الموقرون

أنا شاب عمري 30 عام قبل سنة و أربعة شهور وقعت في شباك الشيطان و مارست الجنس مع فتاة لا أعلم عن حالتها الصحية و طبعا مثلي مثل الكثيرين الذين قرأوا عن المرض و الأعراض وعن التحاليل و خفت كثيرا و فكرت كثيرا و شوف ألخص إستشارتي في النقاط التالية مع العلم أنا تزوجت قبل ثلاثة أشهر.

الأعراض :-
    إضرابات في المعدة ( إسهال أو إمساك )

إنتفاخ الغدد اللفماوية في مناطق مختلفة من الجسم خصوصي عند إصابتي بالزكام وما شابه ذلك

صداع شديد

كثرة النوم أحيانا

التحاليل التي أجريتها:-

p24 combo بعد 32 يوم سلبي سلبي و لله الحمد

HIV 1&2 بعد ستة شهور سلبي و لله الحمد

p24 combo بعد سنة و سلبي و لله الحمد

و تحليل صورة الدم أجريته بعد سنة و شهرين و كانت النسب كلها سليمة و اخبرني الطبيب قائلا كلها زي الفل

هل أحتاج لتحاليل مستقبلية ؟؟

هل تحاليلي قاطعة ؟؟

رجاءا أريد الرد من إنسان مختص و ذو علم و هذه أمانه أسأل من يجاوبني عليها يوم القيامة أمام الله

علكيم السلام

تحاليل قطعيه 1000% ولا تحتاج شي اخر بالنسبه الى فيروس الايدز

من الطبيعي عند كثير من الاشخاص انتفاخ الغدد اللمفواية عند الاصابه بالانفلونزا او اي اصابه فيروسيه اخرى

بالنسبة الى اطرابات ومشاكل المعده تحتاج الى زيارة اخصائي باطنيه لنضر في الموضوع ادا كان مستمر وان كان في اعتقادي رجوع السبب الى الوسواس الدي تعاني منه

مشكور عزيزي يعني لا يوجد أي قلق في أن أمارس حياتي الزوجية من غير أي مشاكل لأنه الحمد لله تبت لله و لكن اخاف على بنت الناس فهي امانه في رقبتي

وأشكرك على إهتمامك و يا ريت توضح لي عليما آليه هذه التحاليل بعد مرور هذه المدة

إبن سينا هذاموضوعي أتمنى إنك تفيدني بكلام علمي

هل في اي احتمال انه النتيجة هذي تتغير و خصوصا انه اخرتحليل كان بعد سنة كامله ؟؟؟

السلام عليكم, اخى التحاليل كلها قطعية ولا داعي لأي اعادة, اما الاعراض التى تشكو منها فلا علاقة لها بالايدز, لذا انصح ان تراجع طبيبا عاما للكشف, وفى الغالب قد لا يكون هناك امر ذا اهمية,
          وقل رب زدني علما

و لا يوجد أي مجال للشك سيدي الفاضل ؟
            لأنه أنا شخص أعاني من مرض الصدفية من قبل ست سنوات و أحيانا أستخدم الكورتيزون الآن صارلي عامين ونصف لا أخذ أي حبوب كورتيزون ولكن أستخدم بعض المراهم التي تحتوي على هذه المداة وكانت آخر مرة آخذ فيها الكورتيزون قبل الشك في المرض ب 9 أشهر أو ثمانية أشهر ولذلك أكرر السؤال هل أحتاج لأي تحاليل أخرى ؟

لا أرى انه يحتاج للاعادة, والله تعالى أعلم.
              وقل رب زدني علما

من اللذي يسطيع أن يعطيني الرد القاطع يا أستاذي الفاضل

لأنه كلمة الله اعلم و نعم بالله طبعا
                لكن معناها كانه مش متأكد من الإجابة
                بس على أي حال انا أستطيع ان أحلل الآن وأنا منقطع عن التناول حبوب الكورتوزون لمدة عامين ونصف تقريبا
                وإن قمت بعمل تحليل الآن سوف يكون قد أتممت عامين منذ تلك الممارسة القذرة

أفدني يا أستاذي انا في حيرة
                هل لو عملت التحليل و انا الآن اتممت عامين و اكثر يكون نهائي وقطعي بما لا يدع مجال للشك ؟؟؟ وانا ما وقعت بالحرام الا مرة واحدة بحياتي و ربي العالم

انشاء الله يكون قطعي
                  وقل رب زدني علما

أخي العزيز ابن سينا

أولا أود ان أشكرك على ردودك وإهتمامك بالموضوع وإن شاء يجزاك الله عنا كل خير

توضيح بالنسبة لتناول الكورتيزون خلال 6 سنوات لم يكن بشكل مستمر ( إجمالي الفترة التي كنت أتناول فيها الكورتيزون خلا ست سنوات لا يتعدى ال 5 أشهر )

أتمنى أن تجاوبني على الأسئله التالية و أن توضح لي قليلا

1) على حد علمي أن الكورتيزون يؤثر في إعطاء نتائج إيجابية كاذبة و ليس العكس هل هذا صحيح؟

2) ما هي الفترة القاطعه للتحليل و الذي لا يوجد بعدها أي مجال للشك لأي إنسان؟

3) هل تحليل الإيليزا الجيل الثالث هيا أفضل و أدق من تحليل الكومبو P24 الجيل الرابع؟ ( أيهما أدق؟)

4) كما ذكرت سابقا إنني حللت بعد عام من الممارسة الجنسية المحمية بواقي ذكري( إن كنت تشك بالنتيجة أو غير مقنعة فماهي الأسباب ) ؟

5) ماهي نصيحتك كلي فيما يخص التحاليل هل ترى أن يجب إعادته ؟

شاكر لك اخي العزيز و أقدر ما تبذله من جهد

1 - لا علم لى بذالك.
                      2 - اربع اسابيع قاطع بنسبة 99.8 بالمائة نظريا, وهو امر كاف.
                      3 - الجيل الرابع ادق خلال الشهر الاول, بعد ذلك يختفى P24 الذى يشكل الفارق بينهما, فيصبح لا فرق بين الجيل 3 او 4.
                      4 - لم اذكر انى اشك فى النتيجة.
                      5 - لا داعي للاعادة, لكن لو أردت الاعادة للاطمئنان فلا بأس.
                      وقل رب زدني علما

سويت تحليل اليوم و أنا في إنتظار النتيجة بعد يومين ان شاء الله دعواتكم

يعمل...
                        X