إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم باركولي نجحت يالله وظفوني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم باركولي نجحت يالله وظفوني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وابي اتذكر الاساله الي جتني وانزاله ان شالله الله يوفقك كل من ساعدني ماتوقعت اني انجح

الف مليار مبروك عقبال ... الوظيفة يار ب
    .... كلنا خريجين ...
    آبسَـطْ حـُقُوق آلمَحـبـﮧْ مـآ ٺـزِعِ ـل من ٺحـبـﮧ
    :sm199:

بليززززز جهازي من امس وانا احاول انزل الاساله تنحذف ينحذف كلامي ليش

شكل شافو كلامي كثير ههههههه الامهم جاني سوال 16988و 18916 و 230 وتشخيص الشستوما وايش كمان 82 و سوال جاني كم المعدل الطبيعي في لليورك اسد للرجل انا حطيت لهم من 3-7 ويحمدون لله اني حفظتها ههه وسوال 171 بس بطريق ثانيه ولاساله من اساله قطرة مطر بس اغلبها غير مباشرة وحبت اقول لكم النماذج تختلف عن بعض انا اختبرت 3 مرات كل نموذج غير والحمد لله بفضل الله ثم الاخوات ولاخوان الي الي بالمتتدى نجحت ما اصدق لساتي مو مصدقه افهمو السوال وراح تحلون

مبروووووووووووووووووووك النجاح وعقبال الوظيفه يارب بس ياريت تنزل باقي الاسئله انا امتحاني ان شاءالله نهايه الشهر وخايفه والامتحان كان للبكالريوس ولا ؟؟؟

الف مبروك اخوي ميمو وياليت تقولي وش المذكرات الي ذاكرتها لاني انا ان شاء الله راح اختبر الاسبوع الجاي ..

الله يبارك فيكم انا كتب فوق الي جاني وانا ذاكرة من مذكرة لاخت قطرة مطر والاخ شادي وعقبالكم ان شالله ابعدوووووووو شي اسمه خوف خلوني ارقص انجح ع فكرة الاساله جتني بس غير مباشر تصدقوووووووووووووووون مدري كيف نجحت سبحان لله يارب لك الحمد والشكر اوله واخرة

اهلين داليا انا ارسل لك رسايل خاصه شكلها ماتوصلتك biibxx@hotmail.com هذا اميلي

ههههههههههههههههههههههههههه
                  مبروك
                  لكن الوظيفه
                  صعبه

الف... الف... الف... مبروك
                    صبرت و نلت ..
                    نحن السابقون و انتم اللاحقون ...هعهعهعهعهعهعهعهعههع
                    الحمدلله انا توظفت قبل 5 أشهر تقريبا ... من شهر 7 (يوليو)بعد زحلقة ثلاث سنوات من حهاز الكمبيوتر و من بعض الحساد .... المهم الحمد لله و ان كانت الوظيفة ليست في وزارة الصحة ... لكن الحمد لله
                    عقبال الاخوة و الخوات في المنتدى

تبريكاتي الحارة

تقبل تحياتي
                    اللهم ارحمني واهدني واحفظني وفقني لما تحب و ترضى و نجني من النار و ادخلني الفردوس الاعلى من الجنة

و والدي و كل عزيز على قلبي ومن سألني الدعاء و من استوصاني بالخير

يارب العالمين

الف الف الف مبرووووووك ميمووو حايل عقبالنا يارب
                      بس عندي استفسار اختبار الهيئه هل درجه النجاح تختلف من شهر لشهر افيدوني الله يخليكم متوترة من الاختبار من كثر ما ني متوترة تنحت
                      اختباري قريب اللي اختبر ينزل الاسئله تبع 2013

هلا وسهلا متنحه نسبة الاختبار صارت كلها موحده لكل التخصصات النسبه 40 % يعني لازم تجاوبين على 28 سوال
                        انا الحمد الله اختبرت اليوم والاختبار زي العسل سهل مره ومافي داعي انك تتوترين واغلبها او بالاصح كلها من مذكرات اخونا ابو رشاد الله يعطيه الف الف عافيه لولا الله ثم هو كان حنا عايدين التطبيق من جديد.. وان شاء الله راح انزل الاسئله اليوم او بكره ...

الله يسعدك انشاء الله كنت مررررررررة شايله هم بس قريبتي اختبرت وقالت انها كلها من قطرة مطر بس اسئله ابو رشاد اذا عندك لوسمحتي ممكن ترسليها لي ع الايميل باااسرع وقت لان بصراحه اختباري باقي عليه 10 ايام وبصراحه انا خايفه مو قصه اني ما اذاكر قصه التوتر يشتغل معي و اضيع ابوووو المعلومات

صح الف الف الف الف مبروك ع النجاح عقبال الوظيفه ويارررررب نتوظف مع بعض علشان اردلك الجميل

السلام عليكم باركولي نجحت يالله وظفوني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تكفون ي اهل المنتدى ساعدوني وربي اختباري بعد اسبوع مايمدي آذاكر هذا اخر محاوله الي عنده اسئله شادي وقطرة مطر ترسلها لي تكفون على أميلي أختكم أمره محمد mdma5372@gmail.com

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام Tapatalk

بليز احد يساعدني ابي ملخصات قطرة مطر بليززززززز😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

يعمل...
                              X