إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليوم ..مريض..قل أدبة معاي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ياشيخه احتسبي الاجر وتاني شي شكلو الشايب مقفله معاه ولما شافك قال بس هي دي يلي احط حري فيها ورما بلاه عليكي بس كويس انك مسكت اعصابك وما اتفلتي عليه على العموم هدي نفسك وصار يلي صار (حديد في حديد )......

يعنى مجرد سؤال
      ما ادري يعنى ما ينفع تكستى
      مفروض ناديتى الامن
      وهددتيه بحد القذف اعراض الناس ماهى لعبه
      هل هذا افضل ؟؟؟
      <<<<<<جيت بكحلها عميتها
      ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين)
      الله يجعلك منهم

الله يعطيكم العافيه إي كولاي ولاب تيك..وبارا.مشكوريين والله صبرنا واحتسبنا الاجر عند الله وعسانا ماناكل غيرها يااي كولاي شكرا بطلنا الاكل بعدها

واخواتي سفانه وباترفلاي ماقصرتو واحساسكم بيا دا شي رائع والله والله احساس مايتوصف لمن تلاقي مين يوقف جنبك ما انحرم منكم ..الله يعطينا الاجر ان شاء الله واختي باترفلاي والله الحريم اهون تقدري تمتصي غضبهم وخاصه الكبار تحبي على راسهم وتهدي عليهم بس الرجال اذا جوا من فئه اغلبوهم بالصوت ..ايش يخارجنا منهم

واختي سفانه العمل في مركز رعايه اوليه مختلف تماما عن المستشفى لا أمن ولا شي حتى اوقات مافي موظفين الله يهديهم مفركين من الدوام .والمرضى والمراجعين احتكاكنا بيهم كبير...يعني مافي غير آكلها واسكت عشانه كبير في السن والله ما اتعودت ارفع صوتي ولا اهدد احد لازم اخد دوره دفاع عن النفس وزي ماقلتي والكاظمين الغيظ...اللهم اجعلنا منهم
        sigpic

قال صلى الله عليه وسلم:
        (ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وانتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل الأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانية وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)

معلش يا جماعه المريض أيا كان عنده عذر وبعدين انتم ناسيين حاجه مهمه جدااااا ان المريض دا انسان عادى بمعنى انه مش فاهم ان التحليل ده تحليل عادى ممكن يستنى لثانى يوم او ثالث يوم مش هتفرق يعنى اما هو فى باله ان حياة ابنه متوقفه على التحليل ده ...... مش فاهم يعنى فرجاء من الأخت الكريمه انها تأخذ الموضوع ببساطه وعايز اقول لك حاجه انتى هاتدخلى فى المناقشات دى كتير لأن دا من ضمن عيوب مهنتنا ........ التعامل المباشر مع الجمهور

1- أختي المفروض انك تعامليه انه ابوك علشان تكسبي محبته بأي طريقه

2- المفروض انك تكبري عقلك قدام المرضى لانهم كل واحد له أسلوب ( زين- وشين) وانت في مستشفى يعني بتشوفي عجائب الدنيا المليون الجديده.

3- هذا الشي بيحصل لجمييييييييييع الموضفين وياكم قصه صارت أكبر من كذا

4- ونصيحه لك انت : عليك بعملك بس مالك ومال الاجهزه ووجع الراس انت تؤدي الشغل اللي عليك وصلى الله وبارك

ومعليش عاى الأطاله

وشكرا
            - من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

-إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.:sm184:.

الله المستعان و الله العظيم اننا نشوف كل يوم العجب العجاب من المراجعين و حنا شباب فما بالك بالقوارير الخطا من البداية على الدكتور يعرف ان استقبال المراجعين لساعة محددة حالة غير مستعجلة تجي بكرة وقت السحب
              الله يكون بالعون
              تحياتي لكم جميعاً
              Laboratory
              :sm174:

أختي العمل هو كدا في مواجه للمرض وأنتي لازم توسعي بالك شوي على شان كل الامور تسير على خير ,صحيح الشي الي صار ما حد يرضاه بس ويش بتسوي مع واحد في هدا السن, والناس ما يدرو يفتكرو بس تعال جيب العينة وحطها في الجهاز وخد النتيحه وبس ما يدري أنها يبغي لها يوم أو يومين أو أكثر وما أقول الا الله يعينك .
                دمتي بخير ود خيوه
                قال الإمام علي أبن أبي طالب (عليه السلام )
                العلم خير من المال ..
                لأن المال يحرسه
                و العلم يحرسك ..
                والمال تفنيه النفقة
                و العلم يزكو على الإنفاق ..
                والعلم حاكم
                و المال محكوم عليه ..
                مات خازنو المال وهم أحياء ..
                و العلماء باقون مابقي الدهر ..
                أعبائهم مفقودة
                و آثارهم في القلب موجودة !!

يووووه احنا يا ما منشوف من المرضى...شو ما منعمل ما منرضيهم
                  وخصوصا انو مستشفى خاص يعني بيجو ومعهم الحق بشو ما يقولو

ما علينا الا الصبر
                  وصدقيني ما بيستاهل انك تتعبي وتفكري فيه

ومتل ما بابا وصاني
                  بس تطلعي من الشغل ارميه ورا ضهرك ولا تفكريه فيه ابدا

والله يعينا جميعا
                  Life is different than a teacher, A teacher teaches u a lesson & then keeps the exam..
                  But the LIFE keeps the exam first & then teachs u the lesson
                  ..

:sm198:

ركبي راحت فيها...ساااااااااااااابت قلت هذا ناوي على كف
                    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معك حق آختي LAPspe كلآمه من جد يزعل ويخليك تحسين بإهتزآز الكرآمه ..

لكن مثل ما أنتي عآرفه هو إنسآن كبير في السن

ومهما حآولتي تفهمينه بالتفصيل عن الصيآنه فماراح تقدرين تقنعينه <<< أسئليني في الشيآب عآرفلهم

،،

كآن الله بعونك آختي لآبسبي والصحه بعد اللي قريته شكلي بهون عن تخصصي << أنقلع منآك بس

يعطيك العا 1 1 فيـه ومآتقصرين غآليتي على سعه صدرك والسآلفه اللي ونستنآ

تقبلي مروري المتوآضع على متصفحك اللامع ..

تدومين بحب سلآ11مـ ..

آخوكـ مجهـرـرـر ...

يااختي الله يسعدش والله ان العمل هدا يحتاج لصبر والله يجازي الصابرين بغير حسابوانشاء الله يكون هدا العمل في ميزان حسناتش دكر ان احد السلف كان له خادم واثناء سكبه للماء اخطاء الخادم فانبه الصحابي فما كان من الخادم الا ان دكره بالايه (-------------- والعافين عن الناس والله يحب المحسنين ) فاكرمه واحسن اليه والله اعلمز

لا حول الله

كان الله في عونك أختي وفي عون كل العاملين بالمستشفيات
                          الحقيقة اننا نتعرض دائما لمشاكل مع اهل المرضى خاصة بس الواحد
                          لازم يتحمل ويتذكر انه عمل انساني قبل شي.
                          ولازم وزارة الصحة تصرف لنا بدل تعامل مع المرضى خخخخخخخخخ
                          تحياتي..........:sm203:
                          (لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين)

هناك بعض فئات المجتمع يجهلون عمل المختبرات وما يتطلب من ضرورة إجراء الصيانة الدورية لأجهزة المختبرات الطبية وخصوصا في clinical biochemistry lab الذي تعتمد بشكل كلي على قراءة النتائج بشكل سليم

الدنيا هذى بتقابل ناس واجد بس مالك الا الصبر واحتساب الاجر
                              ودمتم

المفروض ماتسكتي من هو حتى يتهمك في شرفك وعرضك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                                هذا انسان واطي وناقص عقل ممكن تسكتيله على أي شيء ,, الا أنه يقذفك بهذا الكلام القبيح!
                                معليش كنت ابغى اواسيك لكن حتى أنا دمي احترق بسبب سفاهة هذا الرجل(بكسر الراء).
                                لا يهم العالم ان كنت تبكي ام تبتسم!!!!!!!!!!
                                فابتسم أفضل لك!!!

يعمل...
                                X