إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا وقت الاستراحة...ياولد فنجان قهوة لإغلى الاعضاء في مختبرات العرب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الموضوع مقتبس من الموقع التالي :
    http://forum.kku.edu.sa/showthread.php?t=9674

ارجو ان يعطي فائدة

و على فكر هذا الترتيب عالميا و ليس على مستوى المملكة العربية السعودية
    اللهم ارحمني واهدني واحفظني وفقني لما تحب و ترضى و نجني من النار و ادخلني الفردوس الاعلى من الجنة

و والدي و كل عزيز على قلبي ومن سألني الدعاء و من استوصاني بالخير

يارب العالمين

• المشاركة الأصلية بواسطة abusaqertiger مشاهدة المشاركة
      قبل كل شيء ..الخت رحيق ليست من المملكة و كذلك انا لست في المملكة و لم يسبق لي ان زرتها...لذلك افضل سؤال الاشخاص الدارسين فيها
      و لكن مادمت قد استعنت بنا فلن نخذلك و سنخدمك قدر المستطاع..لانك اخت غالية علينا..

و انا شخصيا احب ان اقول :مبروك على المرحلة اللي وصلتي ليها...الف ..الف ..الف مبروك ....و عقبال درجة البروفسور و ليس الدكتوراة ...و راح نيجي نتعلم منك يا عبقرية المنتدى ...

ثانيا فيه مثل عندنا يقول : اصبر على قراد ثوبك يجيك اقرد منه

ثالثا : هذا استقراء لعام 2010 فيه ترتيب الجامعات في المملكة ..قديم شوي ..

الترتيب-------الجامعة
      199 ----- جامعة الملك سعود
      404 ----- جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
      496 ---- جامعة الملك عبدالعزيز
      835 ---- جامعة الامام محمد بن سعود
      1050 ---- جامعة أم القرى
      1527 ---- جامعة الملك فيصل
      2227 ---- جامعة الملك خالد
      2297 ---- جامعة نجران
      3161 ---- الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
      3728 ---- جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية
      3707 ---- جامعة الأمير سلطان
      3903 ---- الشئون الصحية بالحرس الوطني
      4330 ---- جامعة طيبة
      5236 ---- الجامعة العربية المفتوحة
      5595 ---- جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية
      5559 ---- جامعة الفيصل الأهلية
      5556 ---- جامعة جازان
      5682 ---- معهد الإدارة العامة
      5881 ---- جامعة حائل
      6030 ---- جامعة الأمير محمد بن فهد
      6344 ---- جامعة الخوف
      7796 ---- جامعة الطائف
      7979 ---- جامعة القصيم

اتمنى التوفيق و النجاح .للجميع ..
      تحياتي
      شكرا لك اخي ابو صقر واني ويه اخوي ابو صقر برأيه يا اخت كوين اتمنالك التوفيق من كل قلبي انت تستاهلين كل الخير اختي الله يوفقك ياطيبه ويوفقك الجميع لما يحب ويرضى وادعولي الدراسه حيل صعبه عدنه
      كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع
      دون ان ينتظر من احد ان يرفع راسه ويقول

شكرا

• المشاركة الأصلية بواسطة رحيق الورد مشاهدة المشاركة
        شكرا لك اخي ابو صقر واني ويه اخوي ابو صقر برأيه يا اخت كوين اتمنالك التوفيق من كل قلبي انت تستاهلين كل الخير اختي الله يوفقك ياطيبه ويوفقك الجميع لما يحب ويرضى وادعولي الدراسه حيل صعبه عدنه
        بصراحة اختي رحيق انا كمان انصدمت قبلك ... المشكلة ليست في الدراسة ... فأكثر المعلومات التي ندرسها في المختبرات سبق و مرت علينا في المرحلة الاساسية من 1-9 و كذلك في الثانيوية ... لكن المشكلة هي في المصطلحات الطبية حيث تدرس باللغة اللاتينية و ليست الانجليزية ... كما يقول احد الاطباء : (اتخن تخين في الانجليزي ما يقرش يفهم معنى كلمة واحدة من الطب) ...
        انا كنت فاكر نفسي ابو زيد الهلالي دخلت و انا اعرف انجليزي ...لكن الواقع كان مرير بسبب المصطلحات الطبية اللاتينية ... المهم كملنا و تخرجنا و الحمد لله كما توظفنا..
        اللهم ارحمني واهدني واحفظني وفقني لما تحب و ترضى و نجني من النار و ادخلني الفردوس الاعلى من الجنة

يارب العالمين

• ههههههههههههههههههههههههه

اول شي شكرا لمساعدتكم ... والانكم ماخذلتوني ... وثانيا الله يبارك فيكم الحين وان قبلوني ان شاء الله
          خخخخخخخخخخخ انا مادري وش شافوا بمخي علشان يعطوني منحه بس الحمد الله هذا كله توفيق من الله

عجبني ترتيب الجامعات وكذا ولكن مشكله الماجستير في جامعتنا ماراح يفتح الا كل سنتين بسبب كثر عدد الطالبات المتقدمات قبلي 265 طالبه خخخخخ كلهم شهادات ترفع الراس ومعدلات
          ماشاء الله ..

المهم الله يعطيكم العافيه ... الله يسهل عليك اختي رحيق

ابو صقر صحيح كلامك الان بهالجامعه مشترطين توفل ولسه بعد التوفل راح اخذ كورسات انجليزي
          راح اسجل في قسم العلوم البيولوجيه
          سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

• المشاركة الأصلية بواسطة QUEEN RoOoY مشاهدة المشاركة
            ههههههههههههههههههههههههه

عجبني ترتيب الجامعات
            البركة في الشيخ قوقل

www.google.com

المشاركة الأصلية بواسطة QUEEN RoOoY مشاهدة المشاركة
            وكذا ولكن مشكله الماجستير في جامعتنا ماراح يفتح الا كل سنتين بسبب كثر عدد الطالبات المتقدمات قبلي 265 طالبه خخخخخ كلهم شهادات ترفع الراس ومعدلات
            ماشاء الله ..

ابو صقر صحيح كلامك الان بهالجامعه مشترطين توفل ولسه بعد التوفل راح اخذ كورسات انجليزي
            راح اسجل في قسم العلوم البيولوجيه
            طيب اختي ماهي التخصصات التي توجد في قسم العلوم البيولوجة ؟...

انا من رأيي تاخذين رسالة الماجستير في قسم من العيارثقيل .. يعني تتخصصين في علم الدم او اي قسم مطلوب في المملكة او حتى خارجها.. على الاقل تخلين اصحاب الخدمة المدنية هم اللي يجرون واركي حتى يوظفوك مش انتي اللي تجرين وراهم بملفاتك ..

طبعا مهم انك تدرسين انجليزي .. من المحتمل بمسبة 99% إن لم يكن 100% ان رسالة الماجستير راح تكون بالانجليزي... يعني لازم تكوني بلبل ( على قولتنا)في الانجليزي حتى تقدري تحضري الرسالة مع مرتبة الشرف...
            و بصراحة فرصة تدرسين انجليزي على بال ما يفتح القسم بعد سنتين... يعني جمعي لك اكبر قدر من دورات الانجليزي ..وادخلي عليهم من اوسع ابواب الجامعة و حطي رجل على رجل و قولي لهم: قدامكم دوراتي ..فيه احد زيي؟! ...

يارب العالمين

• مساء الخير

أنا مشاركة جديدة هنا
              بصراحة عجبني كتير الموقع
              والمواضيع الي فيه
              مما شدني وجذبني انه اسجل واشارك فيه

لأهمية المعلومات الموجودة

بس أنا حاليًا محتاجة اجابة لسؤال

حابة اعرف شو هي المواد الحافظة لعينة البول
              وايجابيات وسلبيات لكا مادة حافظة

بتمنى تساعدوني

ويسعد مساكم

• اهلين و سهلين اختي ميساء...اهلين بيكي و بكل اهل فلسطين..

بالنسبة لسؤالك .. ادخلي على قوقل و اكتبي :المواد الحافظة لعينة البول..
                حتظهر عدة مواقع اختاري الاول ..

طريقة عمل تحليل البول كاملة

faculty.ksu.edu.sa/.../463/طريقة%20عمل%20تحليل%20البول%20كاملة.doc‎ - Cached - Similar
                تؤخذ عينة البول من منتصف مجري البول بعد عمل شطف لمخرج البول وخاصة للسيدات. ...
                المادة الحافظة ثم يخلط جيداً وتؤخذ منه عينه للتحليل المطلوب ويوضع بول صباح اليوم
                .... يوضع في الاعتبار أنه يوجد بعض مواد في البول قد تغير لوم محلول البندكت مثل ...

اضغطي عليه حيطلع رابط عبارة عن ملف وورد ... حمليه فيه معلومات تفي بالغرض .. ان شاء الله

يارب العالمين

• هذا رابط الملف ... للتحميل :

http://faculty.ksu.edu.sa/mashaly/46...9%84%D8%A9.doc.

يارب العالمين

• ذهب الذين احبهم.... وبقيت مثل السيف فردا

يارب العالمين

ذهب الذين احبهم.... وبقيت مثل السيف فردا

لا ان شاء الله انا معك .... بحاول مانترك بعض ولا الاعضاء ماعاد راح يجتمعون
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

• و الله مش عارف ايش اللي صاير للاعضاء...

شكلهم طفشو... قبل كم يوم تراسلت مع واحد منهم ...و سألته :ليش ما تدخل المنتدى ؟...قال :ماعد زي زمان

يارب العالمين

• مرحبا كيفكم يا غالين ليش هيجي ليش
                          اذكر خليت الكم حزوره اشو ولا احد حلها شنو صعبه لو طنشتونه ياجماعه
                          كن كالنجم الذي يقضي عمره كله من اجل بث النور للجميع
                          دون ان ينتظر من احد ان يرفع راسه ويقول

شكرا

• انا لها بعون الله

شو هي الفزورة اخيتي ؟

يارب العالمين

اهلين و سهلين اختي ميساء...اهلين بيكي و بكل اهل فلسطين..

بالنسبة لسؤالك .. ادخلي على قوقل و اكتبي :المواد الحافظة لعينة البول..
                              حتظهر عدة مواقع اختاري الاول ..

طريقة عمل تحليل البول كاملة

faculty.ksu.edu.sa/.../463/طريقة%20عمل%20تحليل%20البول%20كاملة.doc‎ - Cached - Similar
                              تؤخذ عينة البول من منتصف مجري البول بعد عمل شطف لمخرج البول وخاصة للسيدات. ...
                              المادة الحافظة ثم يخلط جيداً وتؤخذ منه عينه للتحليل المطلوب ويوضع بول صباح اليوم
                              .... يوضع في الاعتبار أنه يوجد بعض مواد في البول قد تغير لوم محلول البندكت مثل ...

اضغطي عليه حيطلع رابط عبارة عن ملف وورد ... حمليه فيه معلومات تفي بالغرض .. ان شاء الله

اهلين فيك اخي

عن جد شكرا كتير لالك
                              يعطيك الف عافية يااااارب
                              الملف الي قدمته عجبني كتير
                              بجد يسلمو ايديك

وربنا يحفظك يااارب

• المشاركة الأصلية بواسطة maysaa مشاهدة المشاركة
                                اهلين فيك اخي

عن جد شكرا كتير لالك
                                يعطيك الف عافية يااااارب
                                الملف الي قدمته عجبني كتير
                                بجد يسلمو ايديك

وربنا يحفظك يااارب
                                العفو اختي ... احنا في مختبرات العرب مستعدين في اي وقت باللي نقدر عليه
                                اليوم عندنا و بكرة عندك .... ام انك راح تبخلي علينا بالمعلومة؟.. ...

يارب العالمين

يعمل...
                                X