إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول مره اطلب خدمة اخواني واخوات بمختبرات العرب تكفون مساعده بسيطه بكلمة واحده لو قدرت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول مره اطلب خدمة اخواني واخوات بمختبرات العرب تكفون مساعده بسيطه بكلمة واحده لو قدرت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

أخواني أخواتي أنا طالب ماجستير وبحثي عن الإقط او المضير او البقل او الجميد ,,, مصطلحات عدة تختلف باختلاف الاماكن وهو لبن مجفف يابس معمول باصابيع اليد
    وحاولت ان احصل على معلومات عنه ماأستطعت وعملي متوقف لانني لااستطيع الحصول معلومات علمية انجليزية عن الإقط

أرجوك كلمة (الإقط) بالانجليزية العلمية واذا قدرتم معلومات عنها تكفون ,,

أخوك طالب دراسات عليا بجامعة الملك عبدالعزيز

الله يعينك ويوفقك .... بس للاسف انا اول مرة اسمع عنه وحاولت دور عليه علشان اعرف شو هو بس ما لقيت معناه بالانجليزية بتمني احد يساعد و الله يوفقك

لو تقول وين في اي دوله اكثر شي يصنعوه او يشتغلوه ممكن نساعدك اخي العزيز....لانه احيان يكون خاص بدوله معينه او مجتمع معين
      وفقك الله.

بالسعودية اكثر شي ومن اكلات قبائل البدو واساميها بالسعودية الأقط (كما بالحديث المصطفى ) هذا اسمه الشايع إقط وله مسميات ثانية منها البقل والمضير
        اما بالاردن اسمه جميد وهذا اللي اعرفه
        وهو حليب مجفف من لبن الماعز يأخذ حليب طازج ويطبخ حتى يتصلب ويصير اكثر حموضه ثم يعمل قطعات منه باليد ويوضع بالشمس حتى يجف ثم يؤكل واكثر شي مع الشاي .

يعمل...
        X