إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضيفة جديده وخريجه جديده ولا اعرف كيف ابدا مستقبلي المهني ؟ .... ساعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضيفة جديده وخريجه جديده ولا اعرف كيف ابدا مستقبلي المهني ؟ .... ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
    انا توني متخرجه هالسنه من قسم علم النبات والاحياء الدقيقه وللأسف معدلي نازل .... ولا افكرحاليا اكمل ماجستير ... ابغى اتوظف حاليا ... قدمت على مدارس اهليه ... والكل مكتفي والمدارس الحكوميه يبيلها اجتياز قياس ولا ادري باجتازها ولا لا... ودخلت بمسابقة فني المختبرات في معامل جامعيه... ولا اعرف متى رح يكون الامتحان... هم اكيد بينزلون بالجامعه متى وقت الامتحان او بالاحرى المسابقه ... بس ماعرف كيف احضر للامتحان ... قريت عن فني المختبرات الطبيه ... بس وربي محتاره .. ماعرف اذا بيناسبني الوضع ولا لا.. ولا اعرف اذا هو اختلاط .. بس احس المختبرات الطبيه مستقبلها واسع جدا ... معليه كلامي كثير بس هذا اللي بخاطري وياليت تساعدوني بالاجابه علي ..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...
    اولا مبروك التخرج..
    ثانيا اهلا و سهلا بك في منتدى مختبرات العرب ...
    ارجو ان تعجبك الاقامة في هذا المنتدى ... حيث يحتوي على الكثير من الكتب و المواضيع ذات الفائدة العلمية في الجانب الطبي خصوصا المختبرات و اقسامها.. اضافة الى بعض المواضيع الاخرى ...
    ثالثا اتمنى لك التوفيق من الله لما يحبه و يرضاه في الدنيا و الاخرة...
    بالنسبة لفني المختبر بحسب معلوماتي الضحلة ... اختبارها يعتمد على الجهة التي تطلب فنيين فيها ... فبعضهم يركز على الجانب العملي ... و بعضهم يركز في امتحانه على المعدلات الطبيعية و غير الطبيعية .... و اسباب ارتفاع المعدل و انخافضه عن الطبيعي و تشخيص بعض الاعراض و غيرها من الاساليب ... لذلك انا شخصيا افض ان يسأل اي شخص يريد التقديم للعم لأي جهة ان يسأل اولا ... يعني يجمع معلومات عن الجهة ثم يتقدم ... يسأل عن طرق عملهم من هي الادارة كيف تتعامل ( متفهمة و لا غير متفهم .. اخلاقهم ) يسأل عن مرتباتهم و حوافزهم و اجازاتهم ... ثم بعد ذلك يسأل على ايش يركزون في امتحاناتهم و عملهم ... ثم يستخير ربه و يقدم ... عندها لن يحدث إلا مافيه الصالح و الخير الكثير ..

تقبلي تحياتي
    ابو صقر تايقر
    اللهم ارحمني واهدني واحفظني وفقني لما تحب و ترضى و نجني من النار و ادخلني الفردوس الاعلى من الجنة

و والدي و كل عزيز على قلبي ومن سألني الدعاء و من استوصاني بالخير

يارب العالمين

يعمل...
    X