إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ياريت تساعدوني ابغى كتاب طرق جمع العينات الطبية ونقلها ومعالجتها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ياريت تساعدوني ابغى كتاب طرق جمع العينات الطبية ونقلها ومعالجتها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجو انكم تساعدوني في البحث عن كتاب طرق جمع العينات الطبيه ونقلها ومعالجتها لي الكاتب عبد الهادي العشيري انا من جده وما حصلت الكتاب ومحتاجه الكتاب ضروري حتى لو صوره منها او مستعمل ابغى الكتاب اذا موجود في الدمام او الرياض اذا احد عندوا نسخه من الكتاب صوره او مستعمل او تعرفوا وين ممكن احصلو في الثلاث مدن جده او الدمام او الرياض ياريت تبلغوني انا دورت في جده وقالولي الكاتب سحب كل النسخ الموجوده من عندهم فارجوا انكم تساعدوني وراح اكون شاكره لكم

تحياتي

معقوله مافي احد رد

وآنا بعدد ابييه ,
      لو حصلتيه قبلي علميني ,
      بحثثت قبللك ولمدة 3 شهور وللاسف م حصلته الا نسخخة عن طريق الانترنت وم عرفتت كيف اجيبها ..~ pdf

انا زيك اخوي دورت الكتاب بي صيغهpdfومالقيت الا فهرس وبس وانا اتمنى لو القى الكتاب لو نسخه مصوره او مستعمل مره محتاجه الكتاب انا تخصصي كيمياء حيويه ومجتاجه الكتاب ذا عشان اعرف بتفصيل عن باقي المختبرات انا الحمدلله اخذت الهيئه من فتره بس لما اروح المقابلات الشخصيه تقابلني اسئله لما كنت في التدريب ماركزوا لنا عليها وليا سنتين عن التدريب ومحتاجه الكتاب اراجع منه اني اجلس في النت مره صعب وارسلت رساله على ايميل الي لقيته في المنتديات لي صاحب الكتاب بس لسى مالقيت رد حاول اخوي تسال وتدور في المكتبات والمكتبات المركزيه واذا لقيته راح ارسل اخوي هو يشتغل في الدمام

ومعليش اخوي النسخه الي عندك عن طريق النت هل هيا بس الفهرس او الكتاب كامل وشكرا اخوي على مرورك

انا اتمنى من باقي الاخوان يردوا

الكتاب صدرت منو النسخة الجديدة وهو حاليا متواجد بفروع مكتبات جرير والعبيكان

هذا رابط في نفس المنتدى شوفيه يمكن ينفع
              http://www.arabslab.com/vb/showthrea...and+immunology

http://******.com/vb/forumdisplay.php?f=13ستجدوه هنا وان لم تجدوه اطلبوه ستحصلون عنه

الكتاب متوفر لدي، ،لمن يرغب في الحصول عليه
                  يتواصل معي على
                  الايميل التالي O0n@hotmail.fr
                  أو
                  على الرسائل الخاصة ..

يعمل...
                  X