إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للخبراء بخصوص تحليل HIV Ag/Ab

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للخبراء بخصوص تحليل HIV Ag/Ab

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخوانى فى الله لدى استشاره واتمنى منك ان لا تخذلونى وان اجد اجابه شافيه لما يدور فى داخلى ويعلم الله حالتى النفسيه .
    انا شاب مسلم والحمدلله قررت ان احلل التحاليل الاتيه .
    HIV Ag/Ab وتحليل HBs Antigen وتحليل HCV Antibody -lgG 3rd gen

وظهرت النتائج كالاتى .

اولا : HIV Ag/Ab. by CMIA : Negative
    CMIA = chemiluminescent microparticle immunoassay

ثانيا : HBs Antigen by MEIA : Negative

ثالثا : HCV Antibody -lgG 3rd gen. by MEIA : Negative

هل نتائج هذه التحاليل تفيد بما لا يقطع الشك بعدم اصابتى بفيروس الايدز وفيروس بى وفيروس سى ؟
    علما بأنه لا توجد لى اى ممارسات غير شرعيه منذ اكثر من 3 سنوات والحمدلله وان هذه التحاليل قمت بها هذه الايام فقط للاطمئنان
    هل احتاج الى اجراء اى تحاليل اخرى بخصوص هذه الفيروسات اللعينه عفانا الله منها ومن شرها وعفى جميع المسلمسن منها ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة ibn sina; الساعة 26-11-2014, 10:03 AM.

نعم هذه التحاليل كافية باذن الله ولا تحتاج للاعادة, ولا الى تحاليل أخرى
    وقل رب زدني علما

المده 3 سنوات كافيه للكشف اذا كنت حامل المرض، اسجد لربك سجده شكر واترك عنك الوسواس

مبروك الزواج مقدما وبالتوفيق

وياليت تردون علي انا موسوسه بالايدز ام ان هذي اعراضه!! وربي مو قادره اشيل الوسواس من راسي واللي يصير فيني غريب!!
        ماقمت به هو جنس فموي فقط لم يحدث ايلاج ابدا! ياارب يغفرلي ويتقبل توبتي!! والله اني انسانه اخاف الله ومادري شلون سويت الغلط بدون تفكير! الله يلعن الشيطان
        لكن انا سلمت امري الى الله ومهما كانت النتيجه اعلم انا الله لايكلف نفس الا وسعها! واسال الله ان يتجاوز عني ويبشري بالنتيجه!
        سويت تحليل ءHiv 1&2 ab/ag والنتيجه ان شالله بكرا ادعولي

الاعراض اللي عانيت منها كلها اعراض ايدز مع ان اكدولي دكاتره كثير وقريت دراسات ان نسبه انتقال الايدز عبر الجنس الفموي ضئيله جدا جدا ويجب ان يكون هناك جرح نازف ودم حتى ينتقل الفيروس من خلال الدم. وان السائل المنوي الحامل للافيروس لما يدخل المعده فان احماض المعده تقتل الفيروس! بعد ماقريت هذي الدراسات نفسيتي وللاعراض خفت بنسبه 50٪ الحمدلله لكن من وقت لااخر يجيني الوسواس بس ليلحين اعاني من الم في العضلات وكحه وفطريات خفيفه باللسان! واخذت مضاد حيوي عشان احتقان البلاعيم لمده 7 ايام والدكتور يقول الفطريات اعراض جانبيه من المضاد والله اعلم...
        وبانتظار النتيجه.

طمنوني الله يطمنكم مالي غير الله وانتوا

اللهم اني عبدك وانتظر منك فرحآ قريبا يريح قلبي ويدمع عيني فبشرني واسالك الشفاء فعافني ورحمتك فارحمني.. آميين يارب العالمين.

تكفووون احد يرد علي ريحوني الله يريحكم
          اولا ...
          الحمدلله الحمدلله الحمدلله... اليوم استلمت النتيجه Hiv 1&2 ab/ag وكانت سلبيه اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

يارب يبعدنا عن درب الشيطان واللي صار فيني ايام الله لايعودها اقسم بالله ماكنت اذوق طعم النوم وكنت احس المرض يمشي في دمي كالدود! لكن سلمت امري لله الذي لااله الا هو الغفور الرحيم والحمدلله ... صليت صلاه توبه لله وطلبت من ربي يسامحني ويغفرلي ويتجاوز عني فالحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه اني لم ازني لكان الخطر اكبر والله لم يحرم شيء عبث .. قال تعالى { وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَة وَسَاءَ سَبِيلًا }

والله ياجماعه اخذو قصتي وقصه الف غيري عبره لكم ان الحرام باب مافيه راحه لو مهما الشيطان زينها لك!! الحمدلله على كل حال

بس خلصت من وسواس الايدز وجاني وسواس الهربيس ونفس اليوم اللي استلمت فيه نتايج طلبت اسوي فحص الهيربيس وامراض جنسيه اخرى للاحتياط وعشان اشيل الوسواس من راسي.. واترك الباقي على الله

سؤال ماهي اعراض الهربيس وكم يحتاج من الوقت لظهور اعراضه وهل كل الناس تطلع عليهم اعراض؟ واخاف اوسوس وابتدي باعراضه ياااارب انت ارحم الراحمين والله ياجماعه اللي امر فيه مو سهل!! الله يبعدكم عن درب الشيطان ياااارب ولا يذوق احد اللي ذقته!

تكفون ياجماعه ردوا علي

الحمدلله على انك بخير اختى الكريمه نصيحه لوجه الله انا غير متخصص ولكنى قرأت كثيرا هذه الايام ولقد رأيت طلباتك وحاجتك ان يتواصل احد معكى ويرد عليكى ولذلك سوف ارد

اولا ما حدث معكى لا يمكن باى حال من الاحوال ان يتنقل به امراض جنسيه ونسبه ضعيفه جدا ان يحدث شئ وتكون الامراض الجنسيه الضعيفه مثلا الهربس مثلا وهو ايضا صعب
            ثانيا حالتك النفسيه هى السبب فى ما انتى فيه الوسواس الناتج عن تانيب الضمير وايضا القلق المرضى الذى اصلح اغلب شبابنا العربى مصاب به نعم القلق المرضى حيث القلق لدنيا قلق مرضى يحتاح الى علاج نفسى
            اختى انتظرى نتائج التحاليل التى اثق تماما انها سوف تكون سلبيه وانهى هذا الموضوع فورا وانهى التفكير فيها

المشاركة الأصلية بواسطة virooosonline مشاهدة المشاركة
              الحمدلله على انك بخير اختى الكريمه نصيحه لوجه الله انا غير متخصص ولكنى قرأت كثيرا هذه الايام ولقد رأيت طلباتك وحاجتك ان يتواصل احد معكى ويرد عليكى ولذلك سوف ارد

اولا ما حدث معكى لا يمكن باى حال من الاحوال ان يتنقل به امراض جنسيه ونسبه ضعيفه جدا ان يحدث شئ وتكون الامراض الجنسيه الضعيفه مثلا الهربس مثلا وهو ايضا صعب
              ثانيا حالتك النفسيه هى السبب فى ما انتى فيه الوسواس الناتج عن تانيب الضمير وايضا القلق المرضى الذى اصلح اغلب شبابنا العربى مصاب به نعم القلق المرضى حيث القلق لدنيا قلق مرضى يحتاح الى علاج نفسى
              اختى انتظرى نتائج التحاليل التى اثق تماما انها سوف تكون سلبيه وانهى هذا الموضوع فورا وانهى التفكير فيها

شكرا اخي الكريم ياااارب يريحك مثل ماريحتني دنيا وآخره ... ان شالله مايكون فيه شي وصحيح الدكتور نصحني بالعلاج النفسي لاني اعاني من الوسواس المرضي وقبل سنتين عانيت من صداااع نصفي شديد وكنت مانام الليل وافكر بأني مصابه في ورم بالراس والعياذ بالله... اكدولي الدكاتره ان مجرد صداع نصفي واخذت ادويه وتعالجت... وانتهيت من الايدز والحمدلله والان اعاني من وسواس الهربيس وكل شوي اتفحص نفسي .
              اشكرك مره اخرى على الرد ويارب يسخرلك اولاد الحلال وين ماتكون

المشاركة الأصلية بواسطة يارب اغفرلي وتقبل توبتي مشاهدة المشاركة
                شكرا اخي الكريم ياااارب يريحك مثل ماريحتني دنيا وآخره ... ان شالله مايكون فيه شي وصحيح الدكتور نصحني بالعلاج النفسي لاني اعاني من الوسواس المرضي وقبل سنتين عانيت من صداااع نصفي شديد وكنت مانام الليل وافكر بأني مصابه في ورم بالراس والعياذ بالله... اكدولي الدكاتره ان مجرد صداع نصفي واخذت ادويه وتعالجت... وانتهيت من الايدز والحمدلله والان اعاني من وسواس الهربيس وكل شوي اتفحص نفسي .
                اشكرك مره اخرى على الرد ويارب يسخرلك اولاد الحلال وين ماتكون
                انا ايضا انصحك بالعلاج النفسى وهو بسيط ولكنك فى حاجه لزياره طبيب متخصص فى العلاج النفسى وهذا شئ سهل لقد تعرضت له من فتره طويله وزرت الطبيب النفسى وحتى الان اتعالج بالمهدئات حيث شخص الطبيب حالتى على انها قلق مرضى واستعداد وراثى للقلق وشخص ايضا حالتى على انها اكتئاب مع انى اشك فى الاكتئاب واحمل القلق مسئوليه حالتى علما بأن القلق العادى هو صحى ولكن عندما يزيد عن الطبيعى ينقلب لما يسمى القلق المرضى ويسبب لمن يعانى به الكثير والكثير من المعاناه ولقد عانيت كثيرا بسبب فرط القلق لدى علما بان القلق المرضى ايضا يسبب الوساوس جميع الامراض شكيت انى مصاب بها بدأ من امراض الصدر والقلب الى الامراض الجنسيه علما بأن الفحوصات كلها اثبتت عدم وجود امراض وان ما يحدث معى هو توهم للمرض بسبب القلق المفرط .. انصحك بشده بزياره طبيب نفسى وعندما يحدث معكى اى شئ تذكرى ان هناك امراض شكيتى فيها وتم استبعادها بالفحص الطبى اذن اى شئ تشكى فيه بنسبه 99.9 سوف يتم استبعاده مع الفحص الطبى وانه بسبب حالتك النفسيه وهذا سوف يسهل عليكى كثيرا بناء على تجربتى .. والله يوفقك

المشاركة الأصلية بواسطة virooosonline مشاهدة المشاركة
                  انا ايضا انصحك بالعلاج النفسى وهو بسيط ولكنك فى حاجه لزياره طبيب متخصص فى العلاج النفسى وهذا شئ سهل لقد تعرضت له من فتره طويله وزرت الطبيب النفسى وحتى الان اتعالج بالمهدئات حيث شخص الطبيب حالتى على انها قلق مرضى واستعداد وراثى للقلق وشخص ايضا حالتى على انها اكتئاب مع انى اشك فى الاكتئاب واحمل القلق مسئوليه حالتى علما بأن القلق العادى هو صحى ولكن عندما يزيد عن الطبيعى ينقلب لما يسمى القلق المرضى ويسبب لمن يعانى به الكثير والكثير من المعاناه ولقد عانيت كثيرا بسبب فرط القلق لدى علما بان القلق المرضى ايضا يسبب الوساوس جميع الامراض شكيت انى مصاب بها بدأ من امراض الصدر والقلب الى الامراض الجنسيه علما بأن الفحوصات كلها اثبتت عدم وجود امراض وان ما يحدث معى هو توهم للمرض بسبب القلق المفرط .. انصحك بشده بزياره طبيب نفسى وعندما يحدث معكى اى شئ تذكرى ان هناك امراض شكيتى فيها وتم استبعادها بالفحص الطبى اذن اى شئ تشكى فيه بنسبه 99.9 سوف يتم استبعاده مع الفحص الطبى وانه بسبب حالتك النفسيه وهذا سوف يسهل عليكى كثيرا بناء على تجربتى .. والله يوفقك
                  الوسواس مازال يراودني للعلم نتيجه الايدز سلبيه وانا الى الان واشتكي من بعض الاعراض كالاام العضلات وبعض الفطريات والقروح بالفم، بعض الاطباء قالو انه هذا اثار جانبيه للمضادات اللي كنت اخذها قبل اسبوع! طلبوا مني ترك المضاد حتى يسترجع الجسم مناعته الطبيعيه! بعد عشره ايام تطلع نتيجه التحاليل للامراض الجنسيه والحمدلله لم اشتكي من شيء من قبل للعلم مر على اخر علاقه 40 يوم هل هذا كافي اذا كان هناك اي مرض لسمح الله ان تظهر الاعراض من الاسبوع الاول؟؟ احاول اشغل نفسي كثيرا وسابتدي العلاج النفسي بعد النتائج بأذن الله.
                  شكرا لك اخي الكريم على الرد اسال الله لنا ولكم الهدايا وان يتجاوز عنا ويغفرلنا
                  جمعه مباركه.

يعمل...
                  X