إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب مساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب مساعده

السلام عليكم ........
    احتاج الى مساعده في بحث ....احتاج الى عزلات بكتيريه مشخصه ....يقال ان هناك مواقع على النت تبيع عينات جاهزه و من الممكن العمل عليها مباشرة ....حيث انني اواجه مشاكل في الحصول على العينات التي اريد ........هل تستطيعون ارشادي الى تلك المواقع ....لكم جزيل الشكر و التقدير
    لدي طلب اخر في تجريب المضادات الحياتيه .........اريد معرفة طريقة الحفر بالتفصيل .....احتاج اليها في البحث لكن الكل يقول انها غير صحيحه و لا تنفع .......لدي مستخلص و اريد ان اعرف الفعاليه البايولوجيه له عن طريق اجراء تخافيف ولا يمكن ان احول المستخلص الى اقراص مثل اقراص الأنتي بايتك ......هل يستطيع احد مساعدتي في ذلك
    ولكم مني كل المحبه و التقدير
    شكرا لكم

عجيب والله ........كنت يوم من الأيام عضو في ايميل اخر في هذا المنتدى الرائع ....ولكن سرق الأيميل و لم استرجعه و لم استطيع الدخول ثانيه
    كان هذا الموقع يوم من الأيام اصحابه مبدعيين و نشيطيين بشكل كبير جداااا ...........مختبرات العرب ناااااائمة تماما لا تفاعل لا حياة هناااا
    مالذي يجري ياصحابي ..........ماذا حصل ..........اين تلك الحيويه و النشاط ........؟؟؟انا لله و انا اليه راجعون ...........لو موقع موضه و تنحيف لكان مازاااال فعاااال جدا ..........لكن مواقع العلم ........مهجوره ياااحرررام..........اعتذر عن هذا الكلام ولكن هذا ما ارى !!!!؟؟؟ اعذروني

اذا بالسعودية يوجد المختبر الاقليمي بمدينة الملك سعود الطبية

ممكن نوع البكتريا اللي تريديها

اخي الكريم تحيه طيبه ....في الحقيقه انا ابحث عن بكتريا التي تسبب الكانكارين ...وانواع اخرى خاصه بتلوث الجروح ...لأنو لدي مستخلص وااحب ان اجرب المستخلص على هذه الأنواع من البكتريا
        ودائما العزل تكون غير مشخصه بدقه حتى عن طريق الأجهزة الحديثه ....هل تستطيع مساعدتي انا من غير السعوديه ....انا من العراق
        شكرا لك....ولكم مني كل التقدير

يعمل...
        X