إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حياتنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حياتنا

    نمر في حياتنا بتجارب شتى بخبرات كثيرة ، نقرأ كثيرا من الكتب، نتعرف على الكثير والكثير من الأشخاص ، نتعلم من كل شخص منهم شيئا ما. يتركون بصمة ما في حياتنا ، تختلف هذه البصمة من شخص لآخر ويختلف أثرها من شخص لآخر. تبقى الكتب على الأقل من وجهة نظري أجمل ما في الحياة تلامسنا من الأعماق وكأنها تقرئنا من الأعماق لا نحن من يقرأها ولذلك تختلف ذائقتنا فيما نقرأ لأننا نبحث عما يلامسنا. الموسيقى أيضا رائعة تأخذنا الى عوالم أخرى دون أن نشعر. والسفر متعة أخرى أعشقها جدا لأنها تمتعنا وتعلمنا الكثير. الحياة رائعة حينما نطلق لها العنان ونعيشها بكل جمالياتها ولا نتركها حكرا لموقف مررنا به. حينما نعيش النقاء الداخلي فإن الله حتما يكتب لنا الكثير والكثير من الأشياء الرائعة.

    وبعد مرور السنوات تتغير حياتنا بفعل كل ما نمر به لنصبح أقوى وأجرأ على مواجهة التحديات. وأكثر فهما لذواتنا وتقديرا لها .وتتجلى لنا روائع ما يكتبه الله لنا في وجود آخر يشاطرنا الحياة ويعيننا على مواجهة تحدياتها ويعيش معنا الحياة بكل تفاصيلها لتغدو حياتنا أجمل وقمة الجمال حينما يمن علينا الله بحب هذا الآخر لنا وحبنا له ويعيننا على أن يخلص كل منا للآخر.

    جميلة هي الحياة بالرغم مما قد يشوبها من مواقف. تحتاج منا فقط أن نكون أكثر اقداما ...

    دامت حياتكم رائعة كروعة قلوبكم....
    http://alamel11.blogspot.com/

  • #2
    إبدعتي في مقالك ..

    فالمزج يضفي على الحياه الجمال فقد نهرب حين من واقع الى خيال وقد نواجه الواقع ونقبل بالمصير وما قد يحصل فيها او يصير الجمال موجود بذره في داخلنا اذا اعطينها حاجتها من الاهتمام نمت واثارة فينا السعاده ... هناك الكثير فقد أوجزت فكل الاماني مغلفه بدعوات مرسله الى السماء ان يمنحنا السعاده ويديم علينا الانتسامه

    تعليق


    • #3
      تسلم على المرور
      http://alamel11.blogspot.com/

      تعليق

      يعمل...
      X