إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعات لتدريس هندسة التقنيات الحيوية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا طالبة سنة اولى ادرس في جامعى البلقاء في الاردن تقنيات حيوية بس يحكوا انه مجال العمل قليل ازا عندكم فكرة نوروني

عزيزي
      اتمنى لك التوفيق
      انا انهيت دراسة التكنولوجيا الحيوية وهندسة الجينات من الاردن من 3 سنوات
      ولكن للاسف لم اجد عمل حتى الان
      فابحث اولا عن مجالات العمل المتوفرة ثم البحث عن الدراسة
      والله ولي التوفيق

مرحبا ... انا شهادتي بكالورويس علوم حاسب .. و كان حلمي ولازال اني اكمل في bioinformatics
        بس مش عارفه هل من الممكن اني اكمل الماستر في التخصص ده او لا ؟ وازا ايوة اي هيا افضل الجامعات ؟

عندنا في مصر جامعة خاصة اسمها " جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا " بها كلية تسمى كلية التقنية الحيوية Biotechnology ولي صديق يدرس في هذه الكلية وهو أيضا يعشق هذه الدراسة

وعندنا أيضا في جامعتي " عين شمس " تقريبا سمعت إنه فيه دبلومة جديدة في الـBiotechnology تبع كلية العلوم

وربنا ييسر لك إن شاء الله كل خير
          قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة اريج خ مشاهدة المشاركة
            مرحبا ... انا شهادتي بكالورويس علوم حاسب .. و كان حلمي ولازال اني اكمل في bioinformatics
            بس مش عارفه هل من الممكن اني اكمل الماستر في التخصص ده او لا ؟ وازا ايوة اي هيا افضل الجامعات ؟
            هذه الدراسة موجودة عندنا أيضا في جامعة عين شمس .. وهي مشتركة بين كلية الحاسبات والمعلومات ، وكلية العلوم .. لكني ليس لدي معلومات كثيرة عنها ، لو حضرتك في مصر تستطيعي أن تذهبي إلى الجامعة وتسألي في كلية الحاسبات
            قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة أسعد محمد مشاهدة المشاركة
              بارك الله فيكم جميعا والى الامام واتمنى ان يعود ذاك الزمن الجميل زمن العلم الذي كان العرب هم السباقين للعلم وللكتشافات.

انا حاصل على درجة البكالوريوس في التقانة الحيوية وتكنولوجيا الاغذية، و اعتبر من اوائل الكلية ولله الحمد، انا فخور بهذا الكم الهائل من خريجي التقانة الحيوية.

لدي اقتراح ما رائيكم بأن نتكاتف جميعا ونعمل منتدى خاص بالتقانة الحيوية لتعربف الجميع بهذا العلم.

شكرا لكم

م.أسعد محمد
              التقانة الحيوية
              السلام عليكم

أنا من سوريا وعندنا كلية اسمها الهتدسة التقنية وفيها قسم خاص بالتقانات الحيوية وأنا حاصلة على بكالوريوس تقانات حيوية

ياريت نعمل هيك منتدى

عنجد هالعلم كتير محتاج تكاتف العرب وتعريبه ويصير متداول

عاشق الوراثة

السلام عليكم ورحمة الله

أنا طالبة تقنية حيوية تبقى لي سنة ونصف من الدراسة وأتخرج بإذن الله أدرس في سلطنة عمان بجامعة نزوى

شد حيلك أكثر أخوي وتأكد إنه قرارك هو إلي يسندك

بالتوفيق:sm183:

أنا عم ادرس هندسة تقانات حيوية بجامعة حلب في سوريا .. وشكراً عالموضوع

السلام عليكم :
                    انا تقدمت للدراسة فى الاكادمية فى تخصص الهندسة الوراتية وياريت بجد المشرفين على هذا المنتدى ايوفرولنا معلومات ومواضيع لهذا التخصص
                    - عندما تتوفر الإرادة توجد الطريق .

There is a will there is a way .

التخصص المذكور تقريبا في كتير من الدول تخصص بعد البكالاريوس واسمه ا
                      ما Molecular biology or Genetics والنظام في سوريا مختلف نوعا ما فهذا التخصص في الاصلا كالاتي تدرس بكالاريوس مختبرات طبيه وبعدين في الماجستير تتخصص فيه وي بعض الدول في تخصص human genetics يعني متخصص بدراسة الوراثة في الانسان
                      واتمنى لكم التوفيق نتمنى ان تضيفوا لنا معلومات فوق هذه المعلومات البسيطة

المشاركة الأصلية بواسطة لحوحة للعلم مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم :
                        انا تقدمت للدراسة فى الاكادمية فى تخصص الهندسة الوراتية وياريت بجد المشرفين على هذا المنتدى ايوفرولنا معلومات ومواضيع لهذا التخصص
                        ان شاءالله ستجد في القسم ما تحتاج من مواضيع
                        ان شاء الله نستطيع تلبية جميع المواضيع والاضافة المفيدة باذن الله
                        ولكننا بحاجة لتظافر جهودنا معا
                        كن حذرا وأنت تقرأ كتب الصحة، فقد تموت بخطأ مطبعي ( مارك توين)

اقوى دوله عربيه في تخصص هندسة الجينات الاردن واحسن جامعتين التكنو وفيلادلفيا
                          التكنو موادها اكتر بس فيلادلفيا العملي اشطر لانهم اقل وفوق روسهم الدكاتره هع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مهتم بهالتخصص وناوي ادرسه في الولايات المتحدة الامريكية

ولكن كل مخاوفي في فرص العمل

ع الرغم من كثر الردود وقد شاهدتها جميعها الا ان ولا واحد يدل ع انه متوظف في هذا المجال

كل الردود تدل ع انهم اما دارسين او بيدرسوا

اذا كان واحد متوظف في التخصص يفيدنا الله يجزيه خير

يعمل...
                            X