إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن مساعده واستفسار عن فحص الهربس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

IGG & IGM نقتف لكن الفايروس ممكن موجود ...

أتمنى يكون هناك سعر ثابت .. وان شاءالله الله يبعد كل الأمراض عن المسلمين

المشاركة الأصلية بواسطة تبت الى الله مشاهدة المشاركة
      IGG & IGM نقتف لكن الفايروس ممكن موجود ...

أتمنى يكون هناك سعر ثابت .. وان شاءالله الله يبعد كل الأمراض عن المسلمين
      اخوي تبت الى الله ,,, معليش ممكن توضح كيف IgM + IgG ولسا يكون الفايروس موجود بالجسم يعني التحليل يقول مافيه فايروس وانت تقول فيه وشلون صارت ؟؟؟

انا اقول يمكن ...

أنا طرحت تساؤل فقط ...

الله يشفيك يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم صحاري جزاك الله خيرا على فنجان القهوه

بالنسبة للسعر أعتقد أنه غالي جدا جدا جدا يعني أخي مهم كان المواد التي تستخدمها في العلاج وفعاليته الله يصلح الحال السعر غالي جدا جدا جدا

ثانيا أخي تبت الى الله اذا كنت تريد الشراء ولا بد خلي الأخ سنان أو غيره يعطيك رقمه في السعودية وكلمه وتفاهم معه على الفحوصات التي عملها وكيفية تعاطيه الدواء والأمور الأخرى حتى تتأكد من السعودية مع أن السعر في رأي غالي جدا بالنسبة للمواد المستخدمة في العلاج من الطب النبوي أو غيره والله المستعان

وجزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة تبت الى الله مشاهدة المشاركة
            انا اقول يمكن ...

أنا طرحت تساؤل فقط ...

الله يشفيك يارب
            اخوي تبت الى الله
            الله يشفيك انت بعد ويشفي جميع المسلمين.

والاجابه على تساؤلك :الي ينفي الاصابه بالمرض او يؤكدها هو التحليل بعد الله سبحانه وتعالى

يعني مستحيل تطلع النتيجه نيجتيف ويكون الانسان لازال مصاب (معادله سهله)

تحياتي

الله يشفي الجميع ،،،،
              حسبنا الله على كل من استغل المسلم المريض ،،،،
              أتقوا الله ،،،

wallahi big thief don't follow him ..did u the herpeselect test ( type specific test( for herpes simplex 2
                :extra77:

انا مع اخوي تبت الى الله

مو معناتو طلع التحليل نقتف انو ينفى المرض بشكل قاطع ربما يكون الفايروس هرب الى الانسجه او باحد اعضاء الجسم تفادي لتأثير العلاج والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة صحارى
                    الاخ الكريم - الذي فهمته من كلامك اني انا وسنان شخصيه واحده ؟ لكن لسنا كذلك بارك الله فيك - بامكانك الدخول هنا ( وخيرا علاج الهربس ) http://wahat.sahara.com/showthread.php?t=41672 وصلتني رسالتك لكن لم اتمكن من الرد عليك انا من الاردن اخي الكريم وانا مكتشف علاج الهيربس لله الفضل والمنه -
                    لست بحاجه لادخل بشخصيه غير شخصيتي ادخل واحات صحارى وسوف ترى تاكيد علاجنا باذن الله
                    تحياتي

ياحبيبي تلعب علينا ياسنان المعذره اقصد ياصحارى ترى ادارة الموقع تقدر تعرف انك شخص واحد او لا من رقم الاتصال ( IP ) يعني لاتبيع المويه بحارة السقايين

وعلاجك هذا ماراح نعترف فيه لما يصدر من شركه ادويه عالميه معروفه ويعمم على ارفف الصيدليات

تراكم اشغلتونا ياحقين العلاج الشعبي كل يوم واحد طالع لنا الي اكتشف علاج الايدز والي اكتشف علاج الوباءالكبدي والحين انت جاينا تقول عندي علاج الهربس الي مختبرات وبحوث االعالم مالقو له حل للحين وانت من عشبتين مدري من وين جايبها تقول عندي العلاج خاف الله في المسلمين فيكفي ضحك على دقون البشر

من غشنا فليس منا لا حول ولا قوة الا بالله

وينه سنان

ههههههههههههههه ضحكتني يالوافي ذكرتني بابو النار

فحوصاتك سلبيه لكن لازم تحافظ على جهازك المناعى ان يكون قوي ,لانه فى حاله انهيار جهاز المناعه لديك سوف يعاودك المرض لأن الفيروس لايموت في حالات الهربس وانما يختبىء في العصب الى مراحل هبوط جهاز المناعهز

فحوصاتك سلبيه لكن لازم تحافظ على جهازك المناعى ان يكون قوي ,لانه فى حاله انهيار جهاز المناعه لديك سوف يعاودك المرض لأن الفيروس لايموت في حالات الهربس وانما يختبىء في العصب الى مراحل هبوط جهاز المناعه.

مشكله البرنت اسكرين ومشكله السكنر والتعديل

ياصحارى بالعقل لو علاجك يجيب نتيجه كان ماجيت تقلب وجهك عندنا بالمنتدا كان العالم عليك سرا ماسكين :sm198

لاتبيييييييييييييييييييييع المووووووووووووووووووووووويه بحاااااااااااااااااااارت السقااااااااايين هع هع

يعمل...
                                X