إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن مساعده واستفسار عن فحص الهربس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله ياكثر الي هابين اليومين واولهم الهاشمي الي يظهر بقناة الحقيقه

لكن سواااال مهم وجوهري لـ صحاااااااااااري

اذا اكتشفت العلاج فعلاً لماذا لاتعلنه للعالم انك اكشفت علاج للهربس 1 2

عللقل يسجل بااسمك الاكتشاف ويكون اكتشاف عربي لمرض ماله علاج

اتمنى ترد على كلامي ياصحاري

يعني بااختصار اذا كنت مكتشف العلاج لماذا ماتاخذ ترخيص طبي يفيد انك اكتشفت العلاج ويسوق لصيدليات وبكذاء تكسب الملايين والحقوق تكون محفوظه والاكتشاف يكون بااسمك

اعتقد كلامي واضح ,,,,,, اروج الاجابه لو سمحت
    حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

اخوي ساركوزي ... تذكر يوم ندخل عليه على الماسنجر ...ويعطيني سعر وانت يعطيك سعر مختلف!!

انا لأني كنت محتاج العلاج وذلك لخطأ في الفحص استغلني وانت ياساركوزي عندما كنت تتناقش معه اعطاك سعر آخر وأقل !!

لو فعلا عندك اكتشاف روح ثبته..انت في الأردن بلد متطور ثقافيا وعلميا وطبيا !!

حرام يطلع مكتشف عبقري يكون حبيس الأرفف في عطارته ويكسب من العلاج في اليوم 20000 الف ريال!!

اذا كان يبيع العلاج ب1900 ريال أو أكثر على حسب الزبون ..12 مريض في اليوم والحسابة بتحسب..

غير كذا سنان يقول انه من السعودية ويصير عتيبي وفجأة القاه أردني ..صح ماسمعته بس كتابت رسالته واضح لهجتها اردنية!!!

يعني سنان هو صحاري

سبحانك لاإله إلا انت اني كنت من الظالمين

وينك سنان مدري صحارى

حرام عليكم والله يا أنتم غسلتو شراعه

هههه اذكر ياتبت لله ... انت سعر وانا عطاني سعر رغم اني مااحتاجه ولله الحمد لكن ابكتشف التلاعب فقط

,, لكن مو هاذا موضوعنا موضوعي ليه ماتعلنه وليه مايعطونك حقوق الاكتشاف ,,,

هناااا السؤااال
          حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

إخوانى أرجوكم افيدونى الى اين اتوجة للتخلص من هذا الفيرس وارشدونى لمعمل تحاليل بمصر بيقدر يكتشفة لانى ظهرت عندى الاعراض ولم تظهر فى التحاليل اللى عملتها وهل اتصل بهذا المدعو صحارى ام لا

سؤال مهم لو سمحت الاعراض طلعتلك بعد كم من الوقت .
              اخواني الاعزاء في اوروبا لا يعتمدون نهائيا على تحاليل الدم لتشخيص الهربز وانما اذا كانت هناك تقرحات تؤخذ مسحة و تحلل بالنسبة للفيروس فان الاصابة الحادة به تظهر الاعراض بعد حوالي اسبوعين من العدوى.وقد يعدى الشخص ولا تظهر عليه اي عراض طيلة حياته.وفقنا الله لما يحب ويرضى

ظهر عندى المرض بعد3 ايام من الاصابة ولم يتم عمل اى تحاليل ولكنى تحسنت مع استخدام الزوفيركس حبوب ودهان موضعى

طيب ارجوكم قلولى على اى معمل فمصر بيعرف يكتشفة بجد فى مصر محدش عندة اى فكرة عن المرض دة قلولى اعمل اية انا ادمرت نفسيا

ليه يا صحارى الكذب

المشاركة الأصلية بواسطة صحارى
                    وللمصداقيه سوف انزل اكثر من تقرير للاخوان الذين تشافو ا من داء الهربس -- ولن نأكل اموال الناس بالباطل كما يدعي البعض -- واطلب من زنجوب ان يبين لنا وللكل دليل واحد على فشل علاجنا -- ودليل واحد اننا نصبنا او اكلنا مال احد بالباطل -- ودليل واحد على اننا ندعي شيء لا نملكه -- لقد جادلناك كثيرا يا زنجوب وجادلك بعض الذين تشافو ولكن للاسف شعارك هو ( عنزه لو طارت ) -
                    ولا يوجد على وجه الارض داء ليس له دواء -- فالله ارحم من ان يبتلينا بالداء ويمنع عنا الدواء
                    تمنياتي للجميع بالشفاء --
                    وسوف اقوم بعد اذن الاداره بانزال كافة التقارير التي تثبت فعاليه العلاج والتخلص نهائيا من داء الهربس --

السلام عليكم

الا الكذب:sm183:

تذكرت نفسي اول ما اصبت بالهيربس وادور اطرف واحد يقولي علاج وطحت بــ صحارى وانا ما سجلت بالمنتدى الا عشان ارد على صحارى وانفع المريض الله يعافيه المندفع الخايف لا يطيح بيده واذا احد عنده علاج يوجهني .

دكتور(ي) صحارى ما اتوقع ان العلاج موجود عندك الي تسويه كذب >> انا شخصياً احد الاشخاص الي انضحك عليهم للاسف مقابل مبلغ بسيط يساوي الكثير عندك استمريت على اعشابك شهرين بانتظام وحسب تعليماتك مع استخدام مرهمك الخاص ولكن ما تغير علي اي شي وانا اكتب التعليق توجد بشفتي نفره صغيره عساها في من يكذب ويستغل المريض ، امين

لا يصير كل همك ويسترون يونيو وحواله باسم الدكتور عبدالرؤوف في الاردن.
                    1800 ريال سعودي

خاف ربك وربي انا عمري 22 سنه وما همتني الفلوس ولا ابيها بس عشمتني بالشفاء وانت تكذب ، اما الحين الحمدالله على كل حال تعايشت مع المرض ولا يصيبنا الا ما كتب الله لكن انت ! :sm184:

وانصح الجميع بالعســـل والفواكه اللي تقوي المناعه مثل عنب والكوميثره وبرضو قريت عن العكبر استفيدو مني ، على قولة المثل اسالو مجرب ولا تسألو دكتور ( عبدالرؤوف )

الله يصبر كل مريض ويشافيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      اخواني في الله انا مصوب بالمرض منذ عشر سنوات ولكن تعايشت مع المرض مثل ماقال الأخ مهربس الله يشيفه ويشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين
                      اخواني من اراد الشفاء فليتجه لله سبحانه وتعالى هناك طريقه فعاله وقسم بالله اني اشخصيا جربتها واعتبرها وصفه علاجيه سحريه اذكرها لكم:
                      1- ذكر الله سبحانه وتعالى اولا وانه هو الشافي سبحانه لاشافي الا هو
                      2- الصدقه في السر وخاصة في يوم الجمعه
                      3-البقاء دائما على طهاره كل ما نقضت الوضوء توضأ حاول بقدر الامكان
                      4- شربة عسل سدر طبيعي (ملعقة صغيرة في كأس مويه ) على الريق صباحا تقرأ المعوذات وتنفث فيه وشرب كأس حليب بالحلبه مع الفطور.
                      5-الراحه النفسيه والأكل الصحي خضروات وفواكه عنب كمثرى كما قال الأخ مهربس
                      6-الدعاء بالشفاء للمسلمين والمسلمات هذا مهم جدا ثم تدعو لنفسك
                      7- المحافظة على الصلاة في وقتها وخاصة صلاة الفجر.
                      لاتفكر في المرض وفكر في الله سبحانه وتعالى وقل الحمدلله
                      يا أخوان لولا هذا المرض لكنت في غفلة البعد عن الله
                      واخيرا هذا ابتلاء من الله ان الله اذا احب شخصا ابتلاه اللهم انا نسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنا الى حبك دعواتكم لي وللمسلمين بالشفاء العاجل والسلام عليكم
                      اخوكم في الله....... مصوب.

نسيت شيء مهم جدا
                        ألا وهو حلق شعر الرأس كاملا على الزيرو ..
                        اخواني كل واحد عنده شي يردع المرض او يخفف منه لايبخل علينا وشكرا..

اخي العزيز ممكن تعطيني اسم العلاج او ممكن تتواصل معي لاني شاكك بالمرض وجزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة CYTOPATHOLOGIST مشاهدة المشاركة
                          اولاً فايرس الهربس I لا ينتقل عن طريق الجنس وهو يعمل اصابة في الوجه والفم فقط وليس الاعضاء التناسلية، وأغلب الناس لما توصل أعمارهم 20 سنه عند الفحص راح تلاقي وجود الـIgG اللي يدل على تعرضهم القديم للفايرس. بالنسبة لفايرس الهربس II فهو ينتقل عن طريق الجنس ويسبب اصابة في الاعضاء التناسلية.
                          ثانياً نتيجة التحليل قبل العلاج تدل على وجود الـIgM يعني كنت مصاب بالفايرس لكن اختفاء الـIgM وارتفاع الـIgG بعد العلاج يدل على الشفاء وان عندك مناعة ضد الفايرس.
                          اخي العزيز ممكن تعطيني اسم العلاج او ممكن تتواصل معي لاني شاكك بالمرض وجزاك الله خير

الاخ ابو ثامر

المشاركة الأصلية بواسطة ابو ثامر مشاهدة المشاركة
                            بسم الله الرحمن الرحيم

ابشرك اخوي سنان لقد من الله علي وعلى زوجتي بالشفاء والحمد لله
                            الاخ ابو ثامر الله يعطيك الصحه والعافية ويشفي من كل داء انشاء الله
                            اخي العزيز اسالك بالله لو انت صحيح شفيت من المرض لا تبخل علي بارشادي كيف استطيع الوصول اليه او ال
                            تواصل معي وجزاك الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة ابو ثامر مشاهدة المشاركة
                              بسم الله الرحمن الرحيم

ابشرك اخوي سنان لقد من الله علي وعلى زوجتي بالشفاء والحمد لله
                              اخي العزيز ممكن تساعدني كيف استطيع الوصول للعلاج او اتواصل معك لكوني شاكك بالمرض وجزاك الله الف خير

ابو ثامر ممكن تدلني على العلاج او كيف حصلت عليه
                                واسال الله ان يشفيك من كل مرض

يعمل...
                                X