إعـــــــلان

تقليص

قوانين مختبرات العرب - إطلع عليها قبل أن تشارك -










lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
color:#17365D'>بسم الله الرحمن الرحيم .



أولا - قوانين عامة :






  1. التقيد بالشريعة الإسلامية وعدم
    التعدي على الثوابت والأركان بأي حال وبأي طريقة سواء كانت مباشرة أو غير
    مباشرة.




  2. أن تكون المواضيع المدرجة ذات
    قيمه وأصالة ورقي في الطرح والأسلوب والحوار،
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>وبعيدة
    عن الإسفاف والشتائم والقذف والجدل الغير موضوعي
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>.






  3. المواضيع العامة يجب ان تكون ذات اهداف نقاشية و من انتاج العضو و المواضيع

    المنسوخة او المنقولة عديمة الفائدة سوف يتم حذفها مباشرة

    .






  4. مختبرات العرب يتجه نحو الإغراض العلمية فقط في المختبر الطبي , و على هذا تمنع

    النقاشات في

    :

    أ- الأمور السياسية و النقد الجارح في الحكام
    .

    ب- النقاشات
    الدينية و الطائفية المتعصبة لعدم وجود أهل الاختصاص
    .

    ج- النقد الجارح و السب و
    التشهير غير الأخلاقي بأعضاء هيئة التدريس في الجامعات
    .

    د- كل ما يعارض سياسة و
    توجه الموقع العلمية و يثير حفيظة الآخرين
    .



  5. style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>عدم
    تكرار
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> المواضيع أو طرحها في أكثر من
    قسم من منتديات مختبرات العرب , ويجب على العضو
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>القيام
    بعملية (البحث) للتأكد من أن الموضوع لم يتم إدراجه من قبل خاصة إذا كان
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>الموضوع منقول وفي حال حدوث ذلك سيتم نقل الموضوع لقسم المواضيع
    المحظورة دون العودة للكاتب style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> .

  6. على العضو التأكد من نوعية
    المشاركة فلكل منتدى
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>مواضيعه
    الخاصة به، وغير ذلك سيتم نقلها إلى مكانها الصحيح دون الرجوع إلى كاتب
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>المشاركة style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> .

  7. يتوجب على العضو كتابة عنوان
    مناسب لموضوعه و الابتعاد عن العناوين المبهم هاو ما يخالف محتوي الموضوع لكي
    لا يتعرض الموضوع للإغلاق أو الحذف.

  8. يتوجب على العضو الاهتمام
    بمتابعة الردود على موضوعه أول
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>بأول
    وعدم تجاهلها
    . lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>خاصة وإذا كانت من النوع الذي ينتظر إجابة من الأعضاء أو نقاش .

  9. يجب أن يكون الحوار في المواضيع
    جادا وهدف المحاورة
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>هو
    الإضافة والاستفادة .
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>


  10. من خلال النقد أو التعقيب على
    المواضيع يراعى
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>عدم
    الإساءة لصاحب الموضوع أو المتحاورين فيه ولكن يجب أن يكون النقد و التعقيب على
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>مضمون الموضوع او ما صاحبه من ردود مع الالتزام بأدب الحوار .

  11. لا يحق lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>للعضو طلب حذف مشاركته بعد التعقيب عليها من الأعضاء كما لا يحق له
    حذف موضوع له يحتوي على ردود .

  12. تمنع مختبرات العرب منع نهائي
    التسجيل بالمنتدى لغرض طلبات البحوث .

  13. منع الإعلانات بأي شكل من
    الأشكال , سواء المواقع أو المنتديات أو شركات أو
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    مستشفيات أو المراكز أو غيرها مالم توافق علية الإدارة
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    . style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#990000'>




ثانيا : موجبات تحرير المشاركة :





  1. الكلمات المؤذية أو style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    الغير لائقة والتي وردت عن غير
    قصد يتم حذفها
    .





  2. التلميحات التي قد تمس أحد style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    الأعضاء بشكل غير مباشر.




  3. المشاركات التي تحوي إساءات
    لثقافات الآخرين
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    وتوجهاتهم
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>إذ أن مبدأ مختبرات العرب هو احترام الرأي الآخر ووجهة نظرة .




  4. عبارات النقد الخاطئ والتي توجه
    لذات الأعضاء والتعرض لهم
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    بالتجريح
    .




  5. الجمل الاستفزازية والتهكمية
    والتي قد تثير حفيظة الآخرين
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    .







  • وهذا يتم بتقدير مشرف القسم أو المشرف العام بحسب ما تقتضيه الحاجة

    وقد يصل الأمر إلى حذف المشاركة
    متى ما كان
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>جلها
    يحوي أي مما سبق .





  • كما أن المشرف ليس ملزماً lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:red'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:red'>بتقديم أي
    تبريرات للعضو عند القيام بتحرير مشاركته أو حذفها أو نقلها للمكان

    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:red'>المناسب لها، ولا يحق للعضو الاعتراض بشكل علني، بل عليه مراسلة المشرف
    على القسم style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:red'>
    أو المشرف العام عن طريق نظام
    الرسائل الخاصة للاستيضاح منه عن مسوغات الإجراء ، أو اللجوء لإدارة الموقع

    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:red'>بمراسلتها عبر البريد الرسمي ولن تقبل أي اعتراضات خارج تلك
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:red'>القناة style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:red'>.





ثالثاً - موجبات حذف مشاركة العضو lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
' class="style3">
style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";' class="style3">
والإنذار
:




  1. المشاركات التي تتعرض لأي شخص
    بالإهانة أو الإيذاء أو
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>التشهير
    أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    .





  2. المشاركات المسيئة بمجملها
    للآداب العامة وعرض الصور المثيرة للغرائز بطريقة غير
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>مباشرة سواء في التوقيع أو في الصورة الشخصية وسيتم تعديلها وحذفها
    دون الرجوع للعضو style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> .




  3. المشاركات التي تتضمن غزلاً
    مباشراً بأحد الأعضاء
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    .




  4. عدم وضع تواقيع تحتوي كلمات أو
    أشعار غزلية أو صور نساء بأي شكل كان
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:red'>لمنافاتها dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:red'> للأدب والأخلاق والعادات الإسلامية
    القويمة
     .




  5. المشاركات التي تشتمل إساءة
    للأدب والأخلاق
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>العامة .




  6. الوصلات التي توصل بشكل غير
    مباشر إلى مواقع غير مقبولة شرعاً
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>أو
    عرفاً أو وضع بروكسيات لمواقع مشفرة
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    .




  7. الإعلان في صفحات المنتدى أو style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> في توقيع العضو عن مواقع أو
    منتديات أخرى سواء كان بوضع رابط أو كتابة ذلك
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>علناً
    كما يمنع منعا باتا التقدم بإعلان لطلب احد الأعضاء للإشراف على مواقع أخرى
    .




  8. كتابة مشاركات تتضمن اعتراضات
    على الإجراءات الإدارية ، فلا يمكن
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>قبول أي اعتراضات تتخطى بريد الرسائل الخاص بالموقع . وستحذف حال
    كتابتها .




  9. الصوتيات التي تتضمن موسيقى أو
    غزلا أو كلاما مخلا بالآداب
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'> lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>.




  10. عدم طرح أي شكوى ضد مشرف أو عضو
    علناً، ولتقديم شكوى أو ملاحظة يجب
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>مراسلة إدارة المنتديات على العنوان الرسمي .




  11. عدم كتابة مواضيع تختص style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> بالوداع أو ترك المنتدى
    (المواضيع الشخصية) وعلى من يرغب في ذلك مخاطبة الإدارة وإبداء الأسباب
    .




  12. طرح مواضيع للإعلان عن شركات
    ومستشفيات ومراكز تدريب طبية دون العودة للإدارة .





رابعا - موجبات طرد العضو dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";' class="style3">
:





  1. عدم الالتزام بتعاليم الدين
    الإسلامي وعدم كتابة أي موضوع فيه

    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>مساس للمقدسات الإسلامية أو القران الكريم، أو فيما يختص بالأمور
    الفقهية style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    والعقائدية dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>


    أو التعرض للرب عز وجل أو للرسول صلى الله عليه وسلم أو للصحابة
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>رضوان الله عليهم بالسب والشتم lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>أو
    الانتقاص
    .





  2. التعرض لأحد الأعضاء
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> dir=LTR>
    بالسب أو الشتم والتعدي على
    الأعراض بالإساءة
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> dir=LTR> .





  3. ورود شكاوى عن مضايقة style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    الأعضاء أو المعاكسة برسائل
    بريدية عن طريق بريد الموقع أو الرسائل
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>الخاصة.





  4. التسجيل بأسماء غير لائقة أو
    محرمة أو بأسماء شخصيات ذات عداء
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>للإسلام
    والمسلمين
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> أو
    بأسماء شخصيات إدارية معروفة و التحدث بأسمائهم بهدف التضليل .





  5. التعدي على أحد المشرفين أو
    الإداريين بالسب والإساءة
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    .





  6. إرفاق ملفات تحتوي على فيروسات
    عن طريق الموقع بقصد بها الإضرار
    dir=LTR>
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>بالآخرين
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> dir=LTR> .





  7. تكرار ارتكاب المخالفات لثلاث
    مرات يتوجب عندها طرد العضو
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>.





خامسا- العضو والاسم المستعار dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";' class="style3">
:





  1. يجـب اختيار style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    الاسم المسـتعار بعناية ودقة مع
    مراعاة الشروط اللازمة , وسـيعتبر أسمك المسـتعار هـو بمثابة هـوية دخـولك

    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>إلى المنتدى style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> .


    الشروط العامة style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'> :


    أ- يجب أن يكون اسم العضو واضحا وذا دلالة
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>مفهومة style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>.


    ب - يشترط بأن لا يزيد اسم المستخدم عن مقطعين كحد أعلى .





  2. مسئوليتك المحافظة على معلوماتك
    الشخصية للدخول من كلمة سر أو غيرها
    .





سادسا - الجانب التقني dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";' class="style3">
:





  1. يجب
    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>على الأعضاء الالتزام بحجم التوقيع واختيار توقيع مناسبا ويكون صغير
    بالنسبة للحجم style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    والقياس كما يجب التقيد بالتالي :


    أ - لا يجوز وضع اكثر من صورة في خانة lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>التوقيع.


    ب - مقاس التوقيع هو ( 400*200 dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    )


    ج - عدم وضع روابط صوتيه في lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>
    التوقيع.





  2. عدم وضع صور بالتوقيع من
    الفنانين والفنانات وأي صورة تخالف
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>عاداتنا
    وتقاليدنا أو مخالفه لشرع و منها صور النساء  بأي طريقة كانت
    .





  3. اختيار صورة مناسبة تحت اسم
    العضو
    dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>

    بشرط أن لا تكون مما سبق التحذير
    منه
    .





  4. حذف الرسائل الخاصة بعد الانتهاء
    من
    lang=AR-SA dir=LTR style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>
    style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";color:#333333'>قراءتها
    وعدم تركها لفترة طويلة لأنها تسبب ضغط على السير فر وتحجز مساحة كبيرة من

    lang=AR-SA style='font-size:14.0pt;font-family:"Tahoma","sans-serif";
    color:#333333'>مساحة الموقع تبطئ التصفح .









شاهد أكثر
شاهد أقل

خريجو الكلية الصحية ممكن نواصل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خريجو الكلية الصحية ممكن نواصل

    الحمدلله تخرجنا من كلية العلوم الصحية واخذنا الشهادة الجامعية المتوسطة خلال3سنين ونصف وتوظفنا

    طيب ابي اواصل بكلريوس

    ابي اصير اخصائي وعندي ذاك الطموح هل بالامكان المواصلة؟؟؟؟

    ياليت احد يفيدنا اذا فيه وياليت قريب قبل ما تروح سنين ويروح ذاك الطموح والامل

  • #2
    هلابك يا hihi والله فرحتني
    وعلى قول المثل يد وحده ما تصفق

    بس وجودك زادني أمل في تكميل الدراسه


    ياليت احد يفيدنا اذا فيه وياليت قريب قبل ما تروح سنين ويروح ذاك الطموح والامل

    أرجوا من طلاب الكليه الصحيه أن يشاركونا المسيره

    أريد التواصل معك أخوي hihi وهذا إيميلي
    (.........)
    التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 14-08-2008, 02:45 PM. سبب آخر: يمنع وضع الايميل استاذي الكريمـ

    تعليق


    • #3
      شكرا لمرورك اخي ابوحمزة وياليت الاخوان يفيدونا

      تعليق


      • #4
        يعطيكم العافيه شباب أنا مثلكم خريج كلية صحيه وابي أكون معاكم يد وحده ونتواصل سوى في كل شي حتى نقدر نفيد انفسنا وغيرنا أنا صراحه توني قريت موضوعكم وذا أيميلي وحاب أتواصح معاكم .
        أخوكم محمد الغامدي ...........
        (...........)
        التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 14-08-2008, 02:49 PM. سبب آخر: يمنع وضع الايميل استاذي الكريمـ

        تعليق


        • #5
          والله قدام شباب أنا مثلكم...
          بس ترى ماحد حولنا...

          يقولون بتنزل بعثات لحاملي الدبلوم....

          الله يوفقنا.
          http://img524.imageshack.us/img524/982/28843695pf4.jpg

          دع الرسلم لنا وتمتع بالمشاهدة..
          .

          تعليق


          • #6
            هلا بيك صدى النسيان .
            يالله شدو حيلكم حتى نتواصل وياليت ناخذ ايميلات بعض للتواصل أكثر..

            تعليق


            • #7
              هذا إيميلي
              (.........)
              أقول أخوي وش الأفضل نتوضف بعدين نكمل أو العكس
              أخاف نكمل ومانحصل وضيفة... والله مشكلة
              التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 14-08-2008, 02:50 PM. سبب آخر: يمنع وضع الايميل استاذي الكريمـ
              http://img524.imageshack.us/img524/982/28843695pf4.jpg

              دع الرسلم لنا وتمتع بالمشاهدة..
              .

              تعليق


              • #8
                انا موظف ولي 4 أشهر

                تعليق


                • #9
                  أنا أظفتك أخوي صدى النسيان وذا أميلي (.............)
                  التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 14-08-2008, 02:51 PM. سبب آخر: يمنع وضع الايميل استاذي الكريمـ

                  تعليق


                  • #10
                    اخينا العزيز تحية طيبة وبعد: بالنسبة لي انا خريج مختبرات معهد صحي بعدن واكملت دراستي بجامعة صنعاء بكالوريوس مختبرات طبية ويوجد في جامعة صنعاء يوجد ثلاث انواع من الماجستير بالنسبة للمختبر وهي: طفيليات - كيمياء حيوية - واحياء دقيقة

                    وكما اخبرتك بالنسبة لك تستطيع في جامعة العلوم والتكنولوجيا او كلية ناصر الطبية في صنعاء

                    وهذا عنوان جامعة العلوم والتكنولوجيا في النت

                    http://www.ust.edu/index.php


                    واذا كنت جاد يا صاحبي برسلك تلفون واحد درس العام في برنامج العلوم واتكنولوجيا بس اكتبلي بريدك الكتروني على الخاص

                    بالنسبة للبرنامج كما اخبراتك اسمه التجسير ومدته سنتين ونص ومبلغه 2000 دولار بالنسبة لصاحبي هذا الحضرمي اما بالنسبة للاجنبي الله اعلم

                    الكلام منقول عن الأخ حضرموت الله يجزاه خير
                    يا أخوان اي خبر حلو أو إبتعاث نرجو أن تبلغونا فوراً

                    وأشكر كل من الأخوه صدى النسيان و moh323 على مرورهم
                    وهذه إيميلى ممكن نتواصل : (..........)
                    التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 14-08-2008, 02:52 PM. سبب آخر: يمنع وضع الايميل استاذي الكريمـ

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة moh323 مشاهدة المشاركة
                      يعطيكم العافيه شباب أنا مثلكم خريج كلية صحيه وابي أكون معاكم يد وحده ونتواصل سوى في كل شي حتى نقدر نفيد انفسنا وغيرنا أنا صراحه توني قريت موضوعكم وذا أيميلي وحاب أتواصح معاكم .
                      أخوكم محمد الغامدي ...........
                      (.............)


                      شكرا لمرورك اخي الكريم ونمنى ان نحظى بفرصة اكمال دراستنا
                      (...........)
                      التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 14-08-2008, 02:54 PM. سبب آخر: يمنع وضع الايميل استاذي الكريمـ

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة صدى النسيان مشاهدة المشاركة
                        والله قدام شباب أنا مثلكم...
                        بس ترى ماحد حولنا...

                        يقولون بتنزل بعثات لحاملي الدبلوم....

                        الله يوفقنا.


                        شكرا لمرورك اخي الكريم صدى النسيان ونمنى ان نحظى بفرصة اكمال دراستنا

                        (.............)
                        التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 14-08-2008, 02:54 PM. سبب آخر: يمنع وضع الايميل استاذي الكريمـ

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة hi hi مشاهدة المشاركة
                          الحمدلله تخرجنا من كلية العلوم الصحية واخذنا الشهادة الجامعية المتوسطة خلال3سنين ونصف وتوظفنا

                          طيب ابي اواصل بكلريوس

                          ابي اصير اخصائي وعندي ذاك الطموح هل بالامكان المواصلة؟؟؟؟

                          ياليت احد يفيدنا اذا فيه وياليت قريب قبل ما تروح سنين ويروح ذاك الطموح والامل

                          اشكر الاخmoh323 على ايفادته لي بهذه المعلومات في هذا الرابط وان يعم به الفائدة للجميع

                          http://www.moh.gov.sa/vb/showthread.php?t=12439

                          واسأل العلي العظيم له التوفيق والسداد

                          تعليق


                          • #14
                            بدايةً حياكم الله بيننا في مختبرات العرب وكلنا شرف بوجود امثالكم معنا
                            واعتذر عن التعديل الذي لم يسلم منه الا القليل ولذلك لوجود مخالفة من المخالفات التي تستدعي التحرير وهي وضع الايميل

                            عموما هذا الموضوع منكم واليكم تناقلوا فيه اخر الأخبار والمستجدات الخاصة بطرق اكمال دراستكم سواءً هنا او بالخارج
                            وسوف يكون لهذا النقاش وتبادل الاخبار فائدة كبرى سواءً لكم او لمن سيأتي ويقرأ الموضوع في قادم السنوات ممن سيمر بنفس وضعكم الذي تعيشونه الان, وحينها فلن تجدوا منه الا الدعاء على ارشادة الى الطريقة المثلى لإكمال دراسته


                            عموما هناك نقطة شدت انباهي في احد الردود واحب ان اعلق عليها


                            المشاركة الأصلية بواسطة صدى النسيان مشاهدة المشاركة
                            أقول أخوي وش الأفضل نتوضف بعدين نكمل أو العكس
                            أخاف نكمل ومانحصل وضيفة... والله مشكلة
                            الموضوع اختياري ويرجع لرغبة الشخص نفسة
                            لكن من الملاحظ ان اغلب من يحصلون على وظائف يصعب عليهم تركها فيما بعد والتفرغ لإكمال الدراسة ( طبعا مو الكل لأن فيه اشخاص ما تفرق معه يستقيل من عملة او لا , المهم يكمل دراسته)
                            لأنك لما تحصل وظيفة وتمشي ترقياتك ما راح تترك راتبك اللي بنيته يوم بعد يوم يروح سدى وتقدم استقالتك بكل برود !
                            لكن اذا كانت البعثة من جهة عملك نفسها فساعتها راح تكمل ولا عندك مشكلة لأن راتبك ماشي مع انقاص جزء منه
                            اما الإبتعاث عن طريق برنامج الملك عبدالله للإبتعاث الخارجي فمع الأسف يطلب منك تقديم استقالتك من وظيفتك اللي انت فيها

                            ختامتاً اتمنى لكم كل التوفيق وادعوا الله ان ييسر لكم اموركم وان يحقق لكم كل امانيكم

                            تعليق


                            • #15
                              مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

                              مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

                              برنامج تعليم وتدريب العلوم الصحيه


                              لخريجي الثانويه العامه والجامعات

                              للفصل الدراسي الأول للعام 1429 -- 1430 هــ



                              برنامج خريجي الثنوية العامه القسم العلمي :

                              1- دبلوم فني تخدير

                              2- دبلوم فني صيدله

                              3- دبلوم فني علاج طبيعي

                              4- دبلوم فني الرعايه التنفسيه

                              5- دبلوم فني تعقيم



                              برنامج لخريجي البكالوريوس

                              1- دبلوم منسق بحوث طبيه
                              ( بكالوريوس علوم / تمريض / حاسب ألي )

                              2- دبلوم تقنية مختبرات طبيه
                              ( بكالوريوس أحياء دقيقه / كيمياء حيويه )

                              3- دبلوم تمريض العنايه الفائقه
                              ( بكالوريوس تمريض )

                              4- دبلوم تمريض أورام (بكالوريوس تمريض)



                              ** المستندات المطلوبه **

                              1- تعبئة نموذج القبول والتسجيل
                              2_ صورة من شهادة التخرج مع التصديق
                              3- صورة من شهادة حسن سيره وسلوك
                              4- أربع صور شمسيه 3*4 حديثه وملونه
                              5- صورة من إمتحان القدرات والإمتحان التحصيلي
                              6- صورة من شهادات التدريب والخبرات إن وجدت
                              7- صورة من بطاقة الأحوال للسعوديين
                              8- ال‘قامه والزواج لغير السعوديين
                              9- 2000 ريال رسوم تسجيل بشيك مصدق أو نقد

                              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

                              أخر موعد للتسجيل : 24 / 8 / 1429 هــ الموافق 25 / 8 / 2008 م
                              ________________________________________________

                              أخوكم : أبو حمزه (فني مختبر)
                              التعديل الأخير تم بواسطة أبو حمزه; الساعة 17-08-2008, 05:59 AM.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X