إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتائج اختبار الهيئة بتاريخ 21/8/2008

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتائج اختبار الهيئة بتاريخ 21/8/2008

[SIZE="5"]طلعت تنائج اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الطبية لتخصص مختبرات طبية وأبشرررررررركم أني نجحت وبنسبة لموقع الهيئة يقولون ان النتائج بتتأخر شوي يمكن تنزل بعد يومين [/SIZE]

وين طلعت النتائج مالقيت شي

وصووووووووووول نتائج أختبار الهيئة الاخير 21 / 8

ياااااااااااااااا شباب نزلت النتائج في النت في موقع الهيئه السعوديه على هذا الرابط
      http://scfhs.org.sa/index.php?option...per&Itemid=150

وأبشركم أني نجحت والحمد لله ........... أنتم بشروني كيف ( أن شاء الله الكل شباب وشابات ناجحين )

السلام عليكم ....ومبروك ياخوي ....انا دخلت الرقم والتاريخ ...وظهر لي على الشاشة ....النتيجة 52-....وبس ...وماني عارفة اذا كنت ناجحة او راسبة ...ياريت تساعدني ,,,وبسرعة ....انا في انتظارك...

مبروووووك

الف مبروك للناجحين
          وصدقوني اغلب الي اختبرو راح ينجحون انشالله لان الاسئله سهله ولانهم بحاجة موظفين
          واذا احتاجت وزارة الصحه موظفين نجحو
          الاختبار السابق فرصه واتوقع الاختبار القادم راح يكون سهل
          اتمنى التوفيق للجميع
          يارب ياحي ياقيوم تنجح ود

المشاركة الأصلية بواسطة SANA55 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ....ومبروك ياخوي ....انا دخلت الرقم والتاريخ ...وظهر لي على الشاشة ....النتيجة 52-....وبس ...وماني عارفة اذا كنت ناجحة او راسبة ...ياريت تساعدني ,,,وبسرعة ....انا في انتظارك...
            انتي يااا أختي العزيزة ناجحة وألف ألف مبروك وعقبال ماااا توظفين انشاء الله بعدين هم في موقع الهيئة يكتبون مثال( ناجح - 44 ) ..... على العمووم مبروك النجاح .

بس انا ياخوي ....مكتوب 52- بس من غير كلمة ناجح اوراسب ....ارجوك افيدوني...

[SIZE="4"]انشاء الله انك ناجحة لأن اناا 44 وناجح وانتي 52 اكيد ناجحه ولو تعطيني رقم التسجيل حقك يمكن اقدر افيدك اكثرررر
                التعديل الأخير تم بواسطة Hamood AlSudais; الساعة 06-09-2008, 10:44 PM.

المشاركة الأصلية بواسطة SANA55
                  اوكي

بتاريخ 21-8 وارقم هو 2008277077
                  انتي فنية مختبر اوووو وش مسماك الوظيفي ( على العموووم إذا انتي فنية مختبرر ) فأنتي ناجحة فألف ألف مبرررروك وذا انتي غيررر كذا مدري يمكن درجة النجاح تختلف من مسمى إلى مسمى

مبروك ياخوي....بس انا ياخوي ....مكتوب 52- بس من غير كلمة ناجح اوراسب ....ارجوك افيدوني.وانا بكالوريوس كختبرات طبية_امراض الدم.ارجوك ساعدني

يأخت سنا55 مبروووووووووووك انتي ناجحه لان صاحبتي جابه 47 ونجحت وانا الحمدالله نجحت وصحباتي

الحمدالله نجحو من جد كثير ها المره عدو من ذا الاختبار وعقبال الباقين

والله انا خايفة جدا ....انا اختبرت بكالوريوس امراض الدم ...يااختي ....اذا تعرفي شخص امتحن زيي...قول لي ...انا على اعصابي ...خلاص ...لانو بس مكتوب الرقم من غير كلمة ناجح اوراسب ...بس مكتوب ...52-....وبس...ساعديني.

وأبشرررررررركم أني نجحت
                          اخيرن عديين
                          الف مبروك للناجحين وحض اوفر للي معدووو
                          يااااااااااربي اعدي اختبااااااااار الهيئه

الف مبروك لناجحين وعقبالي ان شاء الله تكفون ادعولي واتمنى تعطوني اللاسئلة اللي جت لكم

الف الف مبروك للناجحين

الي يتذكر الاسئله يكتب ارجوكم

يعمل...
                              X