إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل المستشفيات في التدريب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفضل المستشفيات في التدريب

السلام
    عليكم

كل عام وأنتم بخير

أبغى أعرف ايش هي أحسن المستشفيات الحكومية في التدريب لخريجي البكالوريوس

والدبلوم

أقصد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة في الرياض مثل الشميسي واليمامة والنقاهة والأمير سلمان والمختبر المركزي

أنتظر اجابتكم

مافي أحد يعرف ؟

والله ما ادري ايهم الافضل من ناحية التدريب
      لكن اللي متأكد منه ان الشميسي فيه ضغط كبير لأن عدد المرضى فيه كثير لذلك قد يكون هذا عامل مساعد على اكتساب الخبرة (نظرا لكثرة الحالات والعينات) وايضا قد يكون عامل سلبي (لأن مع الضغط ممكن يكون العاملين بالمختبر مو فاضين يشرحون بذمة وضمير )
      عموما ما جربت اي من المستشفيات اللي ذكرتيهم كمتدرب لكن حبيت ادلو بدلوي
      وان شاء الله يكون معنا اشخاص جربوا التدريب بهذي المستشفيات ويفيدونك بشكل افضل

اكيد الشميسي من ناحية التعليم

بس المستشفى من ناحية المبنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        لكي عليه

^
          ^
          ^
          اظن مختبر الشميسي انتقل من كذا سنه (اظن من اربع سنين) الى مبى جديد , حلو ولا يمت للمستشفى بصلة (المختبر خارج مبنى المستشفى )
          بس ما ادري هل هذا المبنى فيه كل اقسام المختبر ولا بعض الاقسام
          لكن الاكيد ان فيه مبنى جديد

شكراً

طيب أيش الأفضل التدريب في الحكومي وخاصة التابع لوزراة الصحة من ناحية التعليم وامكانية الحصول على وظيفة ؟ أو

الخاص من مستشفيات كبيرة أو صغيرة

وبالنسبة للأمير سلمان كيف الشغل فيها ويجي فيها عينات كثير أو لا ؟

المشاركة الأصلية بواسطة درة الأحساء مشاهدة المشاركة
              شكراً

طيب أيش الأفضل التدريب في الحكومي وخاصة التابع لوزراة الصحة من ناحية التعليم وامكانية الحصول على وظيفة ؟ أو

الخاص من مستشفيات كبيرة أو صغيرة

وبالنسبة للأمير سلمان كيف الشغل فيها ويجي فيها عينات كثير أو لا ؟
              why not in alhasa>>> more chance for u like MCH&KFHH

بنصحك انك تدربي بمستشفى الاستاف بالمختبر قليل عشان تتعلمين لكن اذا كانو موظفين المختبر كثير مااحد راح يعطيك وجه وخاصه اذا صار المختبر عليه ضغط
                طبعا انا قدمت بكل مستشفيات الحكومه بالرياض وارفضو عشان التخصص الحلو
                اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

اتمنى انى اعرف حتى اساعد... لكن انشالله فى احد الاخوه و الاخوات يعرفون و يفيدونج ...

المشاركة الأصلية بواسطة بكالوريوس أحياء دقيقة مشاهدة المشاركة
                    بنصحك انك تدربي بمستشفى الاستاف بالمختبر قليل عشان تتعلمين لكن اذا كانو موظفين المختبر كثير مااحد راح يعطيك وجه وخاصه اذا صار المختبر عليه ضغط
                    طبعا انا قدمت بكل مستشفيات الحكومه بالرياض وارفضو عشان التخصص الحلو
                    طيب وش المستشفيات الحكومية في الرياض اللي مختبرها ستافهم قليل

مثل مين ؟

ومو ممكن هذولي مايكون عندهم شغل

ومستشفى الملك خالد الجامعي ماأحد تدرب فيها ويقدر يفيدني عن التدريب عندهم

الشميسي على ماأعتقد ...

حسب ماسمعت انه هناك المختبر ناجح من حيث العينات المتوفرة بالهبل ...خخخخخخخخخ بس الاستاف فاشل لانه فقط ودائما وابدا مشغولين ان ردوا السلام نعمه

روحي الشيميسي وقدمي هناك قولي ابغاكم تكرفوني تتعبوني مش مهم ارتاح المهم ادرس .... واثبتي لهم حبك للتخصص ... وراح تمشين اساسا محتاجين وظائف دايما هناك

الله يوفق الجميع انا الحين بتدرب مع الجامعه.... وبعدين ببدأ معاناتك... ادعيلي وادعيلك
                        [/IMG]أكـــــون أو لا أكون

حتى لو اهتمت على قولتك التوظيف عن طريق الخدمه المدنية يااخ لو تشتغل ليل نهار ماراح يغير شي

هذا انا ابسط مثال اتدرب بمستشفى حكومي واشتغل ليل نهار مخلص صارلي 5 شهور وباقي على نهاية التدريب 7 شهور

بالرغم انهم قالو لي مانقدر نوظفك لانك غير مؤهل بنعطيك الخبره وانمسكك الباب رح ادورلك احد يوظفك .....بهالمنطق وساكت وصابر لكن شكلي ماراح اوقف الا عند ابومتعب الله يطول عمره
                          اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

بصراحه حكومه احسن من خاص لانه يعطيك فرصتك في تدريب وحملك مسئوليه مو مثل خاص خايف تسوين خطا او شي

يعمل...
                            X