إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(أي الكتب ممكن تفيدني لفهم المختبرات الطبية... افيدوني)help me

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• (أي الكتب ممكن تفيدني لفهم المختبرات الطبية... افيدوني)help me

السلام عليكم

اشكركم اول ش لإهتمامكم في المواضيع وقفتكم معاي :sm189:
    اللحين طالبه مساعدتكم الى المرة الثالثه وان شاااء الله مو الاخير
    انا اكتشفت ان دراستي مو الى ذاك الزود يعني يبي لي كتب ومذاكرة
    فا أنا تايهه بين الاعداد الكبيرة من الكتب مو عارفه ايش اللي راح يفيدني
    انا خريجه دبلوم ايش الكتب اللي ممكن اخذها وادرسها بما ان عندي إجازة فا ابي اذاكر واحظر الى اللي جاي
    فا يليت تفيدوني عشان اذا الكتب مو موجودة يمديني اطلبهم من برى :sm203:

وألف شكر لكم

بجد سؤال عندي كتاب قريت عنه كثير بالمنتدة اسمه ع ما اظن مونيكا هذا كفيل يخليني اكون فاهمه بالدنيا الللي حولي ؟؟؟؟

أختي

كتاب مونيكا ممتاز مرة

أنا عندي part 2 تبع المايكرو والهيماتولوجي

أنصحك تقتنينه

والله يوفق الجميع

اهلين وسهلين اختي وحياك الله

الصراحة انا ما راح اتفلسف عليك كثير واقول خذي الكتاب الفلاني واتركي الفلاني
      ولكن بقول لك اللي اعرفه عن مثل هذي الامور

مشكلة أي علم (مثلا المناعة او علم الدم او اي علم اخر) راح تلاقين له مئات الكتب اللي تتحدث عنه
      وكلها ممتازة جدا ومفيده

لكن اللي ابيك تحطينه ببالك شي واحد
      فيه كتب تكون عن الباكتيريا (كمثال) ويكون هذا الكتاب مشهور جدا لكنه مركز على طريقة العلاج والأعراض اللي تظهر على المريض أكثر من تركيزة على الجوانب التشخيصية المخبرية لهذا المرض , فمثل هذا الكتاب ما راح يفيدك كثير لأنه ما تكلم بإسهاب عن النقطة اللي من اجلها انتي شريتيه.

اللي ابي اوصل له ان كل كتاب له نظام ماشي عليه , فيه كتب تكون ممتازة للجوانب المختصة بالتشخيص المخبري وفيه كتب تركز اكثر على العلاج والأعراض اللي تصيب المريض وهكذا

فنصيحتي لك حاولي تتصفحي الكتاب قبل ما تشترينه أو تسألين احد سبق وقراه عشان تعرفين تختارين الكتب اللي تنفعك طول عمرك وترجعين لها كل فترة والثانية.

عموما ابشرك وابشر باقي الأعضاء ان المكتبة الخاصة بمختبرات العرب سترى النور قريبا (إذا ربي يسر الأمر) وإن شاء الله راح تحتوي على مراجع للكتب الخاصة بتخصصنا راح تفيد الجميع بإذن الله

وعلى فكرة ممكن تبحثي عن الكتب اللي تهمك بقسم (الكتب الطبية) راح تفيدك ان شاء الله

اخر شي بردي ودي اقوله هو كتاب مونيكا
      الصراحة انا ما قريته ولا اطلعت علية الى الان
      لكني الصراحة ناوي اشتريه لأني سمعة الكتاب ممتازة جدا جدا

اسف على الإطاله اختي.

تم تعديل عنوان الموضوع ليتناسب مع المحتوى

مرحبا
        احب افيدك الكتاب اللي ممكن تستفادي منه في مجال المايكروبايلوجي هو جاويدز

اشكركم حبايبي الى مروركم
          اللحين الميكروا والهيماتولوجي لقيت كتب

وبقى الكمستري والهستوا و الامينوا ايش اللي ممكن استفيد منه ؟؟؟ برايكم ؟؟؟؟؟

Immunology for Medical Students: With STUDENT CONSULT Online Access by Roderick Nairn and Matthew Helbert

لقيت هذا الكتاب وشكل من اسمه انه ممكن فيد احد منكم عندة معلومات عنه ؟؟؟؟؟؟ بليزو ترى انا بحاجه خبرتكم لان كل اللي عندي وحولي مالهم بمجال المختبر

هذا الكتاب مفيد لكل الدارسين في المختبرات وياريت لو تتكرمي علينا يا اختي وترفعي لنا الرابط ممكن وجزاك الله الف خير

يعمل...
              X