إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وش رايك بهذي السيارة...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وش رايك بهذي السيارة...

السلام عليكم
    كيف حالكم أن شاء الله تمام :sm170:

عندي أستفسار بسيط أنا ناوي أنشاء الله أشتري سيارة جيب وحطيت في بالي فورد إكسبلورر
    لكن متردد تكفون إذا أحد جربة أو أحد سمع عنه شي يخوف يفيدني (ترى تعذبت بسيارتي الحالية) وهل يصلح كسيارة عائلية وشبابية
    خصوصاً وكالة فورد عاملة عليه عرض بــ91 ألف والله مغري

ولا أشري لاند كروزر 2006 مستعمل؟

تكفون أحد يفيديني في موضوعي

صدى النسيان...

دع الرسلم لنا وتمتع بالمشاهدة..
    .

ما شاء الله 26 واحد
    ولا واحد كتب راية على الأقل مجرد رأي

صدى النسيان...

.

اهلين اخوي صدى النسيان
      الصراحة ما عندي فكرة عن السيارة
      لكن ابنقل الموضوع للمنتدى العام عسى يطلع عليه احد اللي شروا السيارة ويفيدك

الله يعطيك العالفية أخوي أمير الكلمة

لازال البحث جاري...

صدى النسيان

.

صدى النسيان بالنسبة للفورد فهو مريح جداً بالخطوط ما شاء الله لكن بالنسبة للطعوس فهو طامن بالحيل يعني مش كويس أو

والاند كروسر أن لقيت نظيف مستعمل فانا اشهد ان سيارة ارض وبر إلخ ...

على كل انصحك تعدي على منتديات السيارات وتشوف كلام الناس ...

رايي اللااااااااااااااااااااااااند كروووووووووووووزر افضل

<< ماتحب الامريكيات خخخخ

دايم الوالد يسب الامريكيات يقول لك عليها

وترى الجيب ياخذ 9 بالدف هههههههه

يعني سيارة عائلية صح

الله يوفقك للخير

ويهنيك يارب ويكتب لك بركة السيارة اللي بتاخذها
            ،، اللهم اغفر لحينا وميتنا ،،
            ،، وشاهدنا وغائـبنا ،،
            ،، و صغيرنا و كبيرنا ،،
            ،، و ذكـرنا و أنـثـانـا ،،
            ،، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ،،
            ،، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ،،

" اللهم اغفر لي ولوالدي ولأجدادي ولأقربائي ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام "

الاندكروزر عز انصحك بالاندكروزر شيك بجيبك ابعد من الفورد ونا اخوك

انصحك نصيحة ابعد من الفورد خلك على التويوتا حتى البرادو يمدحونه
              اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

اخوى صدى الحرمان انا انصحك باى شيء يكون شفر بالنسبه للمبيعه و القطع الغيار رخاص ... و عندك الترلبليزر و عندك البرادواا و الباثندر و ماننسى الشيخ الاندكروزر هذول تمام و بالنسبه للفورد و الميستوبيشى افتك منهم لان قطع غيااارهم نار ...
                وعسى الله يرزقك بما فيه خير لك :sm180:

لاتاخذ بنصيحة الحري وش دراهم بالسيارات

لاتفكر في غير التويوتا انصحك نصيحة لوجه الله

اللاندكروزر وبس صحيح عز مركب شيوخ و مزبن الهاااااااااااااااارب
                  التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 27-09-2008, 05:41 PM. سبب آخر: تكت ايزي يا عزيزي
                  اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

الله يعطيكم العافية كلكم :
                    BLUE Lightining
                    xXx
                    أخوي العاطل (يارب تتوضف وخلونك مدير :sm194:بس قل آمين)
                    أختي do to learn

الصراحة نورتوني الله ينور دربكم قولوا آآآمين

الكل أجمع على اللند كروزر لوسمعكم وكيل تويوتا كان عطاكم مكافه:sm183: دعاية وببلاااااش
                    لكن يقولون اللند حق شيبان:sm204: ولا وش رايكم

ولا بعد لازم أنتظر كم أسبوع لين أحصل واحد نضيف وعارفين نصب هالشريطيه بيذبحون نفسهم عشان 500 ريال:sm169: الله يعين على دوارة المعارض:sm195:

يعني خلاص أكنسل فورد...؟ هو الله حلو لكن شكله من بره إلى حد ما ضغير (مضغوط) :sm194:هههه مضغوط ولا مندي

والله الواحد إذا جى يطلع سيارة يحتار:sm195:

عالعموم شكراً لكم وشكل الوجهه شرقيه قصدي لاند كروزر...لكن الله يعين على المعارض ترى خويكم كسلاااااااان:sm204:

.

شكرا يا اخ بكالوريوس عاطل على هالاسلوب و معلومه داخله معارض و متمشيا بدوارات و عارفه الشينه من الزينه و لاتفتى لن مو كل الحريم مثل بعض و يمكن اطباعكم غير اطباعنا

نا لأوزع على الناس أبتساماتـي ... ياميتين المشاعر ويش يحييها
                        حقك علي ماتدسم لي شنباتــي ... وفعايل الناس ماتشبه مباديها
                        والفرصه مواتيه والطاري مواتي ... والشعر حاجه تعنيني وأعنيها
                        لكن ماهو يعبر عن معاناتـــي ... ألا تعبر عن الدنيا ضواحيهـا
                        من تجربة ربع قرن عاشها ذاتي ... ماكل فرق يهز القلب طاريهـا
                        ولا تحرش هجوسي في بنياتـي ... تطابقت روس عجميها وياميها
                        والا أمبراطورك الخافق ومشهاتي ... تطربخ في بركة الخفاق رجليها
                        يا أول محطة غرام من محطاتي ... ليالي جمعتني فيك يسقيهـا
                        أجيك وأنا كبيراتن طموحاتــي ... وأروح وأنا محبلها ومعطيها
                        وعليك قلبي ورا الأضلاع ماباتي ... ولا يقرب ديارك يوم أنويها
                        ياكود جمس ماتنافى المسافاتي ... ملكع بأول الدنيا وتاليها
                        منحره لأقبل مع خشمه الطويلاتي ... منحر ذلول تزود بكبد راعيها
                        ومرايته دون كبوته عريضاتـي ... كفوف أمام مع دعوها ويدعيها
                        ولهولي يبخ بلوفه بلوفاتــي ... يولع النار والا مايطفيها
                        مابينه وبين اهل نجد علاقاتي ... لاهيب تدانيه ولاهوب يدانيها
                        وصوته لاريح بنمره عقب زكاتي ... تنهيدة اللي صدوق العشق كاويها
                        تناحي بالمحبه بالتناهاتـــي ... ولا لقت المحبه من يناهيهـــــا
                        ورفارفه يوم يصفق بالمطباتي ... ردوف بنت من النعمه تدربيها
                        لا ناطحه هوا يبيته عاتــي ... خايف انه من الزود متقفيهـــا
                        ومساحتينه لاقامت تقبل وتاتـي ... أصبع عجوز كثيرات دعاويها
                        عليها الأحياء تدخل جو الأمواتي ... وعليها الأموات مدري وين أوديها
                        الجكور أكبر عياله والبنياتـي ... اللكزس والبورش والبي أم وافيها
                        أن قلت يا الجيب خاوه قال ما احاتي ... ماكل ديره يواليها اواليهــا
                        يشرب فناجيلي ويكسر بيالاتـي ... يمد رجله على دربي ويثنيها
                        أن قلت يا الفورد قال الفورد سكاتي ... بعض الطواريق ماودك تناحيها
                        الجمس أبداع من كل أتجاهاتـي ... كنه قصيدتك ذيك اللي على أيها
                        مصدر من الفجيرة بأسم كرواتـي ... يدرس علوم الطبيعه في نواحيها
                        وشراه واحد سعودي من أماراتي ... وباعه على حضرمي رايحن فيها
                        والحضرمي كل ماخزن من القاتي ... الحاجه اللي على باله يسويهـــا
                        لابغى يرهب كبار الحكوماتــي ... رجله على قطعة الفرجه مضريها
                        والا خواطر خفوقي وآخر أبياتـي ... قصايدي كل أبيها قد سمعتيها
                        والله أني عشقت رضاك بالذاتــي ... مابه مساحه بقلبي ما مشيتيها
                        يانيلي العذب يا دجلاي يافراتــي ...ياديرة الحب شارعها وكبريها
                        يا أبلغ قصيده عليها من حركاتـي ... تلتفت بالدهشه لعيني قاريها
                        والى انتثر دمع عينك سوي سواتي ... قولي بكمك كذيه ثم مشيها
                        الحزن يوم المفارق عاملا ذاتـــي ... فطرة فالأنسان مايقدر يخليها
                        اقراء القصيده وقلي رايك

طبعا دا راي محمد بن الديب ولكن انه لك الاختيار

نقلت القصيده لانه اعجبتي ورغم اننا الحضارم زعلانين من محمد بن الديب لبعض الابيات التي لم تعجبنا ولكنها بالفعل قصيده رائعه والوصف هيها اكثر من روعه
                        التعديل الأخير تم بواسطة أمير الكلمة; الساعة 28-09-2008, 04:10 AM. سبب آخر: دمج 3 مشاركات متتالية

كنسل الفورد وهذي يبيلها كلام غير الاند والا فلااااااااااااا ....ان شاء الله تلقى الاند النظيف ويارب يعطيك خيره ويعديك شره

أولاً: الله يسعدك ياخوي بكالريوس
                            ثانياً:أنا ماأدري وش دخل هالقصيدة بالسيارة:sm175: أهااااا ليكون مسوي عليها سحب :sm174::sm174::sm174:
                            ثالثاً: ترى بعض البنات أحسن من بعض الشباب (ألحين بتستانس دو تو ليرن)لا تصدقين كثير. أنا قلت بعض وليس كل
                            رابعاً : بــــــــــــــــــــــــــــاي

صدى النسيان...
                            http://img524.imageshack.us/img524/982/28843695pf4.jpg

.

أولاً: الله يسعدك ياخوي بكالريوس
                              ثانياً:أنا ماأدري وش دخل هالقصيدة بالسيارة:sm175: أهااااا ليكون مسوي عليها سحب :sm174::sm174::sm174:
                              ثالثاً: ترى بعض البنات أحسن من بعض الشباب (ألحين بتستانس دو تو ليرن)لا تصدقين كثير. أنا قلت بعض وليس كل
                              رابعاً : بــــــــــــــــــــــــــــاي

لازال البحث جاري عن سيارة...

صدى النسيان...
                              http://img524.imageshack.us/img524/982/28843695pf4.jpg

.

يعمل...
                              X