إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف ارد عليهم...............قولولي كيف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف ارد عليهم...............قولولي كيف

اعداء الاسلام ورسوله كثير .......بس ان الموضوع يصير بدي الوقاحه والاستهزاء برسولنا صلي الله عليه وسلم وسنته وصفاته ومشقادرين نرد عليهم حتي نحن المتعلمين والمتخرجين من اعرق الكليات والجامعات
    تراها قويه شوي . ونقتصر بالتصفيق والاعجاب لاي بادره من اي احد ثاني.

:sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200: :sm200:

المهم اني دخلت بموقع اقباط مسيحيين وما قدرت ارد عليهم لان اي رد مني يحتاج حجه قويه ومتابعه مستمره لكبتهم ولاوقف هجومهم علي رسولنا

وبصراحه امور كثيره افكر بها ( اولها خوفي من الفتنه علي ديني لاني اشك انهم مسيحين او يهود فقط .:sm197: (لا تعليق)

وش رايكم ابدا او لا ............................:sm184:
    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    الحمد لله الذي تواضع لعظمته كلُّ شيء، الحمد لله الذي استسلم لقدرته كلُّ شيء،

الحمد لله الذي ذلَّ لعزَّته كلُّ شيء، الحمد لله الذي خضع لملكه كلُّ شيء
    من قال هذا الدعاء مرة واحدة، تكتب له 1000حسنة ويرفع به 1000 درجة، ويوكل الله له 70000 ملك يستغفرون له إلى يوم القيامة.:sm199:
    من يسمع هذا الدعاء يعلمه لغيره :sm174:

اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام

[align=center]][][§¤°^°¤§][][والله أختي لابد نصرة الأسلام والمسلمين لو بالدعاء لهم فقط

فما بالك بسيد الخلق وخير البريه

بس أهم شي لازم يكون عندك حجة قوية وانتي ذكرتي هذا

أنا أقول إذا انتي ماعندك خلفية كافية عن الأسلام والأديان السماوية الأخرى وخاصة في المقارنات أفضل عدم خوض هذه الخطوة

والله أعلم
    ][][§¤°^°¤§][][

أنا أقول إذا انتي ماعندك خلفية كافية عن الأسلام والأديان السماوية الأخرى وخاصة في المقارنات أفضل عدم خوض هذه الخطوة

والله أعلم

نعم نفس الكلام ...
      ومهما عملوا فان الاسلام باق باق ......وهو على ازدياد.....
      سلاااااام

المشاركة الأصلية بواسطة راعي ميكروبات مشاهدة المشاركة
        [align=center]][][§¤°^°¤§][][

والله أعلم
        ][][§¤°^°¤§][][

هذا رائي
        GoD LuCk for every one

شارك برد او تعليق ولو بابتسامه :sm14:

هل تعلم انه توجد خدمة اطلس في هذا المنتدى لزيارته

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°دخلت موقعهم وحاولت ادافع لكن كل شئ اكتبة حلو لديننا يحولونه سخرية واستهزاء بكلامي
          ولي طفشني حذف مقالاتي

المهم وانا مقدر اجاوبهم بنفس سلوكهم واسب انبيائهم ( لانه حرام ) عشان كده تركتهم وحسبي اللة

ونعم الوكيل فيهم
          °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

من قال هذا الدعاء مرة واحدة، تكتب له 1000حسنة ويرفع به 1000 درجة، ويوكل الله له 70000 ملك يستغفرون له إلى يوم القيامة.:sm199:

اختي العزيزة أولا جزاك الله خيرا على ماتشعرين به بقلبك قبل ان ينطق به لسانك وقبل ان تخطه يداكي

ثانيا نحن المسلمين حتى نحاجي ونجادل غيرنا من الاديان السماوية لابد ان نكون مؤمنين وليس بمسلمين فضلا عن ان نكون متعمقين في الدين تاريخا وتفسيرا

بصراحه ذكرتيني قبل فترة لما كنت ادخل البالتوك ودخلت احد الغرف المسيحيه وسمعت العجب العجاب والله ياختي انهم حافظين قرأننا الكريم ايه ايه و لما يجادلوك مايتكلمو في امور ظاهرية ولكنها امور دقيقه وحساسه للغايه لايفقه فيها الا الفقهاء والمفسرين وعندنا تسمعيها وتفكري فيها تجدين نفسك مسلمه على الفطره ولستي متفهمه للدين

مثال على سؤال طرح في تلك الغرف ومع استنكاري له الا انى جهلت اجابة مختصرة شافية له

س: لماذا يقوم المسلمين بالطواف حول الكعبه مدعين بانها بيت الله علما بانهم ينكرون هم ونبيهم الاصنام والاحجار وعبادتها الا يعتقدون في ان الكعبه من الحجر وانه يوجد بها حجر اسود يتبركون به ؟؟ كما انهم يقولون بأن الله في كل مكان فلماذا هم بحاجه الي حجر ليدلهم على قبله الله ومكان وجوده ؟؟

والله انه سؤال سخيف للغاية وقد تكون اجابته متوفرة لدي الكثيرون لكن الصيغه التى طرح بها تجعل المرء يفكر الف مره قبل مواجهتهم لعنه الله عليهم

عذرا للاطاله وشكرا
            انــا منى بنت من بنات هــاليومين

دمعة دمعتين وبظنك أرضي بعدين

لااا خلني في بالك وافهمنى زين

داعيه عليه امه الا يجرحني مرتين

يا اختي ليه من الاساس تدخلين المواقع التي اعتبرها من القذورات وارفع منزلتي من دخولها
              اجازة 10ايام وراجع للغربه الله يعين

انا احبكم

[movet=up]يا اخي ترا فية مسلمين معانا في الموقع ويردوا عليهم وهذا الي شجعني
                انا بحاول من مبدا ادعوا الي سبيل ربك بالحكمة والموعظه الحسنة -حاول ما بتخسر شي
                لو كل واحد قال الاسلام باقي بافي ووقف جنب - وين دورك كمسلم وتوعوي ديني]

انتوا تحسبوها صعبة ----- لا والله بس حاول تحط مواضيع اسلامية واخلاقية مميزه

(تعجب الناس لتغيظ بهم الكفار]
                انا ماعندي جراة ادي محاضرات دينه ( قال رسول الله صلي الله علية وسلم لان يهدي بك الله ( اعتقد شخصا او كما قال ) خيرا لك من حمر النعم. عشان كده بدور علي اي مدخل ادعوا لله بة . حتي لو كان الامر مجرد نقل مواضيع]
                والله يا جماعة منتوا خسرانيين شئ مجرد المحاوله تحسوا انكم قدمتم شي لدينكم -- ولا الانترنيت مش بس تصفح وايملات وشات وماسنجر ومواضيع علمية -----====--- ترا الدين النصيحة . قلنا لمن يارسول اللة قال لله ورسولة ولائمة المسلمين وعامتهم]

شوف اي موقع مش لازم دا الموقع دور علي اساليب الدعوه وطرقها تراك مسؤل امام الله

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد[/movet]
                التعديل الأخير تم بواسطة zain; الساعة 05-04-2007, 08:17 AM.

انا في رأيي انك تعطي اللنك لشخص عالم ، و هم يتصرفون لأن اكيد راح يكونون متمكنين أكثر بالمحاورة و الإقناع

مثال :
                  (مركز الدعوة و الإرشاد ـ او توعية الجاليات)

الله يجزاكم جميعا بالخير
                    اجازة 10ايام وراجع للغربه الله يعين

انا احبكم

انا قصدي ياجماعة ابسط الامور قص ولصق:sm173: :sm173: ما تاخذ الا دقيقتين

وشوف كم واحد من المسلمين الغيورين يقلدونك وكم واحد اقتنع بكلام انت نقلتة بس وامكن

ناس تسلم :sm188:

انا لما اقرا في المنتديات احفظ بالورد اي مقالة دينية وابعثها لهم والله بدي الطريقه تكون افدت

ملايين ورديت كيد المنافقين

ياجماعه كلها دقيقتين حاولوا بس وفكروا بقول الله ( من ذكرني في ملا ذكرته في ملا خيرا منة )

ترا فيه مواقع كثيييييييييييييييييييييييييييييييييره كثيييييييييييييييييييييييييييييره
                      التعديل الأخير تم بواسطة zain; الساعة 05-04-2007, 08:23 AM.

ألحييييين فيه خمسين ألف مليون موقع (( طبعاً بدون إحصائيات))

ماحصلتي إلا هالموقع .. تكرمون البايخ

وجزاك الله خير على غيرة على الدين

والله لو كل واحد بيغار على دينه مثلك

كان ماأحد تجرا على الكلام على الاسلام

وشكررررررررررررررر
                        كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
                        ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
                        واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

والله يا اختي اننا مبليين من كل مكان

وتوسعت الامور الان اصبح الوضع صعب

صرنا محاربين من كل مكان تفتحت علينا جميع الثغرات

حتى موقف الدفاع اللذي يعتبر اقل مراحل القوة سلب منا

وتشتتنا ولم نعد قادرين على صد اي هجوم ولا حول ولا قوة الا بالله

لكن ليس معنا الا الدعاء ان يرفع الله ما وقع بالمسلمين

حسبنا الله ونعم الوكيل
                          نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فمهما ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله

يعمل...
                          X