إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدينة الملك فهد الطبية ،، استفسار ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مدينة الملك فهد الطبية ،، استفسار ..

السلام عليكم

بما اني ما احب المقدمات ، فراح افترض انكم مثلي و راح اخش بالموضوع دغري ،

انا خريجة جديدة

لسة متوظفة في مستشفى حكومي ،

امس كلموني مدينة الملك فهد الطبية طالبيني اتوظف عندهم ،،

بس انا من برة الرياض و لا اعرف شي عن مدينة الملك فهد و وظايفهم

ممكن لو احد عنده علم او خبر ،،

ابغى اعرف كل شي ،

نوع المستشفى - اللابات اللي عندهم (الأقسام)

هل توجد لديهم معايير معينة (CAP , AABB)

الدوام ،

الراتب ،

المرتبة ،

البدلات ،

هل يوفرون سكن ؟

نوع الوظيفة (عقد و لا) ،

الاجازات ،

هل المستشفى كويس و لا لأ ؟

الفرص المستقبلية ؟

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل شي متعلق بالوظيفة ،،

لا أخفيكم ، ان حماسي للعمل فيها فقط بسبب قبولهم لي في القسم الذي اريده (الأمر الذي لم يحصل لي هنا)

و يا الله!

يا رب اللي يساعدني و يجاوب انك توفقه و تحقق كل أحلامه و طموحاته و ترضييييه و ترضى عليه ،،

قولوا آمين ،،

و شكرا

هلا اختي....
    ماشاء الله عليك ... الله يوفقك ياختي..

بالنسبه الى المدينه الطبيه .... الي اعرفه انها ماعليها كلام
    ورواتبها اكثر وطبعا شغلهم اكثر...

بس انا بالنسبه لي...ساكن بالشرقيه لو كان الراتب قريب الى راتب مستشفياات وزاره الصحه او اكثر منه ب 1000 او حتى 2000 ماظن اني اقدر اروح هناك....

وان شاء الله الاعضاء مايقصرون وياك...
    ونتمنى لك التوفيق...
    سلاااااااام

السلام عليكم جميعا ...بالنسبه لمدينة الملك فهد الطبيه..فيوجد فيها فرص وضيفيه كبيره ..وهناك اقسام محتاجه وطالبين سعوديين ...والمستشفى له مميزات كثيره وايضا سلبيات ..ومن مميزاتها الراتب في البدايه فقط وهو عباره عن 8 الالاف خلال التدريب وهي سنه كامله وتسمىOJT وبعد الترسيم يصل الراتب الى 9 الالاف او اكثر وقد سمعت ايضا انهم سيزيدون الرواتب ايضا ..ومن سلبياتها سلم الراتب الوضيفي لو فكرتي مستقبلا ليس كالسلم الوضيفي بالنسبه للرواتب في ديوان الخدمه المدنيه حيث ان العلاوه السنويه في الديوان تزيد بكثير عن المدينه ..وايضا دوام مدينة الملك فهد الطبيه وخصوصا في المختبرات الرئيسيه متعبه لوجود الشفتات التي لاتنقطع بسبب قلة الموضفين يعني بالعربي عملية تحليل الراتب بكل بساطه ..لكن نصيحتي لك ياأختي ان تبقي على ديوان الخدمه وخصوصا المستشفيات الجامعيه او الحكوميه لما ارى فيها من فايده ومستفبل وبعثات خارجيه تستحقينها بعد سنتين وايضا لما فيها من الراحه النفسيه في الدوام ومن المشرفين حيث لادخل لأحد في عملية فصلك من العمل الا بقرار من ديوان الخدمه يعني ماأحد يقدر يتحكم فيك او يفرض عليك شي وايضا السلم الوضيفي للرواتب ممتاز هو افضل بكثير من المستشفيات العسكريه او مستشفيات التشغيل الذاتي التي لاتهتم الا بأداء العمل فقط بدون التعليم والتطوير.فهي بالتأكيد افضل مستقبلا... فهل ممكن ان توضحي ماهو القسم الذي ترغبينه وهل انتي خريجة علوم طبيه ام ماذا ؟؟.على العموم لا أريد الاطاله في هذا الموضوع واتمنى لكم التوفيق جميعا ...
      التعديل الأخير تم بواسطة رائد فرزان; الساعة 09-12-2006, 10:07 PM.

اخوي عزوزي ...
        والله شرح مفصل.... ونتمنى ان نعرف الكثير عن طبيعه العمل قبل الخوض فيه...
        انا الحين تصادفني نفس المشكله.... صحيح انو باقي لي حوالي الشهر لانهاء فتره الامتياز...
        وجاء لي عرضين احدهم في المستشفى الجامعي والثاني في مستشفى خاص بمواصفات عالميه حتى انه Accrediated by CAP ...ومش عارف ايش اعمل ...تركت عن التفكير الحين حتى انتهي من فتره الامتياز ...ومثل ماقلت الفرق بيكون بعد 10 سنوات من الخدمه هل بيكون نفس الراتب او لا.....

الله يجيب مافيه الخير...
        سلااااام

صحيح انو باقي لي حوالي الشهر لانهاء فتره الامتياز
          الله يوفقك و يوجة لك بالخير وتتوظف بالمكان اللي يناسب مؤهلاتك ياكبير انت :sm170:
          وعقبالنا ان شالله

تحياتي[/align]

الله يوفقك و يوجة لك بالخير وتتوظف بالمكان اللي يناسب مؤهلاتك ياكبير انت
            وعقبالنا ان شالله

تحياتي
            مشكوووور حبيب البي
            الله يوفقكم جميعا ونشوفكم موظفين قبل ماتخلصوا الدراسه>>>>>>> قويه ذي
            يالله تغغمض وتفتح الا انت انتهيت من الدراسه

بس وين راعيه الموضوع....
            بس وضعت السوال ولا رجعت.... عسى المانع خير

[moveo=left]سلاااااااااااام[/moveo]

المشاركة الأصلية بواسطة HIV مشاهدة المشاركة
              هلا اختي....
              ماشاء الله عليك ... الله يوفقك ياختي..

بالنسبه الى المدينه الطبيه .... الي اعرفه انها ماعليها كلام
              ورواتبها اكثر وطبعا شغلهم اكثر...

بس انا بالنسبه لي...ساكن بالشرقيه لو كان الراتب قريب الى راتب مستشفياات وزاره الصحه او اكثر منه ب 1000 او حتى 2000 ماظن اني اقدر اروح هناك....

وان شاء الله الاعضاء مايقصرون وياك...
              ونتمنى لك التوفيق...
              سلاااااااام
              و الله المستشفى كسمعة كويسة نسبياً

خصوصاً اني سمعت انها في البداية و لهم رؤية مستقبلية عظيمة

بس انا اوافقك الرأي بخصوص ان لو كان الراتب زيادة شي بسيط عن الراتب الحالي ، فالموضوع ببساطة ما يسوى

شكرا لمرورك اخي

المشاركة الأصلية بواسطة azozi مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم جميعا ...بالنسبه لمدينة الملك فهد الطبيه..فيوجد فيها فرص وضيفيه كبيره ..وهناك اقسام محتاجه وطالبين سعوديين ...والمستشفى له مميزات كثيره وايضا سلبيات ..ومن مميزاتها الراتب في البدايه فقط وهو عباره عن 8 الالاف خلال التدريب وهي سنه كامله وتسمىOJT وبعد الترسيم يصل الراتب الى 9 الالاف او اكثر وقد سمعت ايضا انهم سيزيدون الرواتب ايضا ..ومن سلبياتها سلم الراتب الوضيفي لو فكرتي مستقبلا ليس كالسلم الوضيفي بالنسبه للرواتب في ديوان الخدمه المدنيه حيث ان العلاوه السنويه في الديوان تزيد بكثير عن المدينه ..وايضا دوام مدينة الملك فهد الطبيه وخصوصا في المختبرات الرئيسيه متعبه لوجود الشفتات التي لاتنقطع بسبب قلة الموضفين يعني بالعربي عملية تحليل الراتب بكل بساطه ..لكن نصيحتي لك ياأختي ان تبقي على ديوان الخدمه وخصوصا المستشفيات الجامعيه او الحكوميه لما ارى فيها من فايده ومستفبل وبعثات خارجيه تستحقينها بعد سنتين وايضا لما فيها من الراحه النفسيه في الدوام ومن المشرفين حيث لادخل لأحد في عملية فصلك من العمل الا بقرار من ديوان الخدمه يعني ماأحد يقدر يتحكم فيك او يفرض عليك شي وايضا السلم الوضيفي للرواتب ممتاز هو افضل بكثير من المستشفيات العسكريه او مستشفيات التشغيل الذاتي التي لاتهتم الا بأداء العمل فقط بدون التعليم والتطوير.فهي بالتأكيد افضل مستقبلا... فهل ممكن ان توضحي ماهو القسم الذي ترغبينه وهل انتي خريجة علوم طبيه ام ماذا ؟؟.على العموم لا أريد الاطاله في هذا الموضوع واتمنى لكم التوفيق جميعا ...
                شكرا لردك اخي - و الذي بالفعل ساعدني - :sm188:

بس عندي سؤال ، المستشفى يعتبر ايش ؟ تشغيل ذاتي و لا خاص ؟

و مستشفيات التشغيل الذاتي ايش عيوبها و مزاياها ؟

اعتذر عن كثرة اسألتي مقدما :sm197:

بس حبينا نستفيد من خبرتك - المتجلية في ردودك - ما شاء الله عليك

القسم اللي احبه هو الباثولوجي بشكل عام و الmolecular

و القسم الذي عرض علي هناك هو molecular microbial

و نعم انا خريجة علوم طبية - مختبرات

الله يوفقنا و اياكم قولوا آميييييين :sm188:

اخوي عزوزي ...
                  والله شرح مفصل.... ونتمنى ان نعرف الكثير عن طبيعه العمل قبل الخوض فيه...
                  انا الحين تصادفني نفس المشكله.... صحيح انو باقي لي حوالي الشهر لانهاء فتره الامتياز...
                  وجاء لي عرضين احدهم في المستشفى الجامعي والثاني في مستشفى خاص بمواصفات عالميه حتى انه Accrediated by CAP ...ومش عارف ايش اعمل ...تركت عن التفكير الحين حتى انتهي من فتره الامتياز ...ومثل ماقلت الفرق بيكون بعد 10 سنوات من الخدمه هل بيكون نفس الراتب او لا.....

الله يجيب مافيه الخير...
                  سلااااام
                  مبروك HIV

و الله يوفقك

لا تنسَ الاستخارة دايماً قبل اتخاذ اي قرار بحياتك :sm188:

بس وين راعيه الموضوع....
                    بس وضعت السوال ولا رجعت.... عسى المانع خير

سلاااااااااااام
                    شكرا أخي

و انا كتبت الموضوع و انشغلت

بس الحين رجعت اشوفه و اشكركم جميعا

كل اللي اعرفة ان اخو زميلي دكتور هناك في نفس المدينة اذا فية اسئلة ثانية محد جاوبك عليها من الزملاء اكتبيها في الرد و انا اكلمة لك عن اي شي.........
                      ودمتم..............

تبين النصيحه ياختي

أنصحك ياأختي الكريمة بأن يكون عملك بأي وظيفة تحصلينها بقدر ممكن لايكون بها أختلاط مع الرجال..

لأنهم قلق وأنا أشتغلت بمكان به أختلاط ،، يجي الواحد للعمل كأنه رايح لزواج أو مناسبة وكذلك البنت ،،

الى متى هذا الأنحدار الأخلاقي في بعض الشباب والفتياات ،،، أين الدين والأخلاق ..

أختي الكريمة ....... أنصحك بالتقديم على الخدمة المدنية على وظائف وزارة الصحة .. على الكادر الصحي .. صحيح يعطونك فني مختبر بس يتم تحسين وضعك عاجلا الى اخصائي .. وأطلبي بعض المستشفيات التي بها أقسام نسائية 95% ,, مثل المختبر المركزي وبنك الدم بالشميسي قسم السيرولوجي كله بنات ومديرتهم د/ليلي وكذلك قسم مختبر النساء والولادة ..

وهناك مستشفى الملك سعود وفيه بد000 ريال يوجد به أقسام خاصة بالنساء ..

أختيارك للوزارة اصحة الراتب يبدأ6700 ريال وزيادة 322 كل سنه وقفزه كل 4 سنوات 500 ريال وعلى الحساب يعني لو تحسبينها صح بعد كم سنه تتعدين الموظفين اللي في المدينه الملك فهد بالراحه..

اضافة الى دوام الوزارة من 8-3.30 ،، وغيره من المراكز الصحية الللي عند بتكم تقدرين تتوظفين فيه عن طريق المديريه بس ..

والله يوفقك ...........
                        كــــل عـــام وانــتــم بخيــــــر

تقبل الله منا ومنكم جميع الاعمال الصالحه

وللجميع في المنتدى وللامه الاسلاميه

اسأل الله العافيه والمعافاة من كل شر ومكروه
                        ؟؟

اتمنى ان يسامحني كل شخص زليت عليه او غلطت
                        واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فــــــــأمان الله الكريم الرحيم ..

3/10/1429هـ الخميس

المشاركة الأصلية بواسطة sami_lab مشاهدة المشاركة
                          كل اللي اعرفة ان اخو زميلي دكتور هناك في نفس المدينة اذا فية اسئلة ثانية محد جاوبك عليها من الزملاء اكتبيها في الرد و انا اكلمة لك عن اي شي.........
                          ودمتم..............

شكرا لك

و الحمدلله اتخذت قراري :sm188:

المشاركة الأصلية بواسطة أمين عهدةMIC مشاهدة المشاركة
                            أنصحك ياأختي الكريمة بأن يكون عملك بأي وظيفة تحصلينها بقدر ممكن لايكون بها أختلاط مع الرجال..

لأنهم قلق وأنا أشتغلت بمكان به أختلاط ،، يجي الواحد للعمل كأنه رايح لزواج أو مناسبة وكذلك البنت ،،

الى متى هذا الأنحدار الأخلاقي في بعض الشباب والفتياات ،،، أين الدين والأخلاق ..

أختي الكريمة ....... أنصحك بالتقديم على الخدمة المدنية على وظائف وزارة الصحة .. على الكادر الصحي .. صحيح يعطونك فني مختبر بس يتم تحسين وضعك عاجلا الى اخصائي .. وأطلبي بعض المستشفيات التي بها أقسام نسائية 95% ,, مثل المختبر المركزي وبنك الدم بالشميسي قسم السيرولوجي كله بنات ومديرتهم د/ليلي وكذلك قسم مختبر النساء والولادة ..

وهناك مستشفى الملك سعود وفيه بد000 ريال يوجد به أقسام خاصة بالنساء ..

أختيارك للوزارة اصحة الراتب يبدأ6700 ريال وزيادة 322 كل سنه وقفزه كل 4 سنوات 500 ريال وعلى الحساب يعني لو تحسبينها صح بعد كم سنه تتعدين الموظفين اللي في المدينه الملك فهد بالراحه..

اضافة الى دوام الوزارة من 8-3.30 ،، وغيره من المراكز الصحية الللي عند بتكم تقدرين تتوظفين فيه عن طريق المديريه بس ..

والله يوفقك ...........

شكرا لنصيحتك

و الله يوفقك :sm188:

اهلا اختي ...
                              بس ماقلت لنا ايش اختيارك؟؟!!!>>>>>>>>> واحد ملقوف

عالعموم انا مثل ماقلت لسه ماخلصت واانطغت بين نارين ...
                              ولكن سوف اكشف الغطاء بعد كم يوم >>> فورقيت + Reemkj لاتعلمون
                              [moveo=left]سلاااااااااااام [/moveo]
                              http://www.tntup.com/photo/img2/1663...5a9acb/hiv.jpg

يعمل...
                              X