إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يحق لخريج كلية العلوم العمل بوظيفة فني مختبر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة QUEEN RoOoY مشاهدة المشاركة
    ليش كذا ... اكتئابت والله ... جالسه اتدريب تدريب من الجامعه الحين ........... يعني صدق معنوياتي تحت الصفر
    موكافي كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالام عالم علينا ...... ومسخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخره على شغلنا خاصه البنااااااااااااااات
    وووووووووووكلالالالالالالالام فاضي على قسمنا وقله ادب وناس ماااااااااااااااااااتفهم وش كثر قسمنا مهم بالحياه .. انا اقول فني المختبر المفروض يكون راتبه مثل راتب دكتور او اقل بشوي
    احنا نسوي اشياء جميله بالحياه ... ليه ما في احد يقدر تعبنا وجهدنا .............. يبي لهم تصفيق اهل المستشفيات دراسه وكررررررررررف 4 سنوات على تخصص من الممكن ماقدر امارسه وش ذي المسخررررررررررررررره

لاحول ولا قوه الا بالله ... شكرا لكم على التنبيه .. واختي الي حاطه النصيحه الله يجزاك خير سكروا المنتدى خلاص ماله داعي
    خليهم يستقبلون لهم فلبينين وناس من برا ويتركون اهل البلد واهل دول الخليج والعرب بالبيوت لان مافي فايده

سلام
    هههههههههه وعليكم السلام انا تصورت هذي المشاكل بس عندنا بالعراق

المشاركة الأصلية بواسطة بكتريولوجيه مشاهدة المشاركة
      هههههههههه وعليكم السلام انا تصورت هذي المشاكل بس عندنا بالعراق

هههههههههههههه لا اجل كلنا المفروض نسوي مظاهرات على هالشي كل الطلالالالالالالالالاب في كليه العلوووووووووووووووووم

م 1

كل الي بالعالم لابد يحسبون حسابنا ... وش نفرق عن كليه الطب وكليه اداره الاعمال وكليه التربيه وكليه العلوم التطبيقيه وكليه التمريض

ووووووووووووووووووووش الفرق ؟؟!!!! ماتحسون احنا تحت الطاوله .. ولا من المغضوب عليهم

بانتظاركم للانضمام للمظاهره
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

تحياتي لكل بيولوجي بكافة التخصصات الدقيقة... وأنا وقد قضيت عشر سنين منذ تخرجي من كلية العلوم - البيولوجيا ولم اعمل في تخصصي لا بالبحث ولا بالاختبارات المعملية. هو امر محزن جدا لكل متخرج من الاختصاصات البايولوجية والكيمياء الحيوية والسريرية. وهو بسبب التوضيف المفقود لهذه الاختصاصات في بلداننا العربية . لعلي لا ابالغ ان اقول على وزارات التعليم العالي العربية ان تلغي هذه الاختصاصات حتى لا نقع في الفخ أعني من ياتي إثرنا

صحيح والله احنا عندنا انوا مدير دائره يكره خريجي العلوم والوزير كذلك
          اتصور هذا الكره بالفطره

اذا كان المظاهره بيه نتيجه انظم معك

المشاركة الأصلية بواسطة بكتريولوجيه مشاهدة المشاركة
              اذا كان المظاهره بيه نتيجه انظم معك
              بصراحه شي يبكي ... جدا
              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

يعمل...
              X