إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوه للحوار .. أرجو أن تتقبلوه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اشكركم كثيرا ايها الاخوه اقول لكم انكم هولتم الموضوع قليلاً .. صحيح انه لا بد ان يعترف الاخرون بما تقولون واضم رائي معكم لكن في الاخير لابد تكون اعمالنا هي الاكثر اهمية من اللقب ذاته لانه في الحقيقه الدكتور هو الذي يعتمد كلياُ بعد تشخيصه السرسري المبدئي على المخبري ,,,,,,,,, وبعيداً عن الالقاب فالإنسان الفطن اللبيب هو من يدرك قيمة نفسه ,
    في الاخير لابد من الاهتمام بالجوهر كما هو الاهتمام بالمضهر .
    Just smile

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
      نحن في البلدان العربيه دائما مانطلق كلمة دكتور على اغلب العاملين في الحقل الصحي ولكن هذا خطا لان الدكتور هو من يحمل الدكتوراه كدرجه علميه ولكن تاتي كمظهر اجتماعي عندنا نحن .
      وكل منا ميسر لما خلق له المهم هو انك تكون قنوع بمهنتك مهما كانت اسمها فالمسميات لاتعني شي من وجه نظري ويمكن للكمائي ان يبدع دون ان يطلق عليه لقب دكتور ويمكن للطبيب ايضا وكلنا يكما بعضه البعض
      ولكم مني التحيه،،،

الرجاء المعذره هذا ما اراه الصحيح متى يفكر اخصائي المختبر انه من حقه ان يكنى بدكتور ومن خلال تجربتي عندما يعمل في مؤسسه كبيره ويوجد بها عدد كبير من الاطباء ويقوم باءجراء التحاليل للمريض ويرسل النتائج للطبيب ويفاجأ بان الطبيب لا يستطيع قراءه النتائج فيسأل نفسه المخبري لماذا يكنى هو بدكتور وانا لأ........... فيعتقد الفني انه اصبح من حقه لقب دكتور الخريج الجديد لا يهمه القب
        وشكرا لكم ارجو ان تقبلوا وجه نظري :sm173:

المعروووف..انو كلمة دكتور تنقال للي ماخد الدكتوراة في تخصصه
          اللي دارسين طب ..بيصيروا اطباء ..حتى هم المفروض ما يتقال لهم دكاترة..

احنا في جامعتنا الكريمة ..
          بعد دراسة بكالوريس طب مختبرات
          المفروض ننكتب ..أخصائين مختبر - اطباء مختبر..

لكن للأسف.. احنا بيكتبوا لنا فنيين مختبر.. والله ظلم

يعني افحط خمس سنوات في النهاية زي زّي الفني اللي دارس في معهد سنتين..

دا الظلم بعينه في نظري ..ما اطالب يسموني دكتورة ..

بس يسموني الشي اللي انا عليه..

اتمنى على يد الدكتور الربيعة ..كل شي يتغير للأحسن ..انا متفائلة فيه خير..

و يسلمووو اختي عالموضوع الحلو

أختي الفاضلة أنا بااقلك دكتورة وستين دكتورة لكن مامردود ذلك المهم انك مقتنعة بتخصصك وقضية اللقب من رايي غير مهم قدر ماتكوني راضية عن التخصص لكن عادة اذا اشتغلتي في اي مختبر او مكان طبي وكنتي ترتدين البالطو الابيض ينادى لك يادكتورة وهذا الحاصل

علي فكره لقب اخصائي التحاليل او اخصائي المختبر في كل دول العالم دكتور

و علي فكره كمان من شهر فات اخصائيين المختبر في السودان اخدو لقب دكتور
              واحنا في مصر عندنا بيطلق علي اخصائي التحاليل بدكتور في العرف لكن بنشوف حقد من اخصائي التحاليل خريجي طب علينا

لكن احنا مش هنسيب حقنا

طموحه جدا

"من تواضع لله رفعه"
                مرحبا فيك أختي طرحك لهذا الموضوع في محله بس في من يلقب بالدكتور وهو مايستحق هذا اللقب وفي من الناس إلي مادرس بهذي الجامعات ويستاهل لقب أفضل من دكتور

أقصد من هذا الكلام إنه هذي الألقاب ما تعطي شي لبني آدم العبرة فقدرة كل فرد منا على الإنجاز والعمل في هذا المجال

والسلام ختام

يعمل...
                X