إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو أفضل تخصص في المختبرات الطبيه؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا بحب كتير علم أمراض الدم لأنو حلو وممتع وفيه تشغيل للمخ

• انا كمان بفضل علم امراض الدم لانو علم جميل

• والله يا اخواني انا مريت علي كل التخصصات لكن لم اجد مثل علم امراض الدم في شموله هذا غير انه متطور باستمرار

• انا اشوف ان كلهم مهمين
          بس بصراحه انا اموووت في الميكرو من جد روعه وممتعه

• يا جماعه انا عندى مشكله المواضيع غير ظاهره عندى يا ترى المفروض انى اشترك برابط حتى ارى المواضيع يا ريت حد يفدنى لانى بجد زهئت

• انا سنة رابعة وبقي على سنة الامتياز القليل

دخلت ابي اشوف آرائكم

ومالقيت الا كلكم تنشدون على المايكرو رغم اني اشوفه من ناحية دراسة كله حفظ وبالنسبة للعملي كنا نستمتع فية بس شي مرة يبيلة ذاكرة قوية وشي يبله دقة
              مدري انتو حبيتوه من دراستة في الجامعة وولا عن شغل في المستشفى

على العموم الله يحببكم فيه زيادة وزيادة ويوفقك كلن في مجاله

تقبلو مروري
              "والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا"

• الماكرووو

انا اليوم كنت اتكلم من المحاضر في المحاضره عن التخصصات الى بعد البكريوس فهو كان مؤيد للماكروو بولوجي فذكرت اله قسم الدم (( عشقي من حيث العملى والنظري ماده سلسه تدخل الدماغ وفيها تبن قدراتك من حيث تشخيص اللوكيميا واااااااااو روعه )) بس خيب املى من قالي انه في المستشفى ما تفحص السلايدات و التعليق حق الطبيب بس

اما للكيمياء انا تدربت في الصيف كان المعمل زحمه عينات وانت ما الك شغل في الدعوه كل الى تسويه ادخل العينه في الجهاز وطلع النتايج وتعطيها الدكتور او السوبر فايزر اممممم ما عجبى الشغل فيها

اما الستو زي ما قال اخوي الفارس تقطيع و نوم

فاحلى شي المايكرو .............................................. وبس

اسف على الأطاله

وسلامتكم

• الاحياء الدقيقة افضل

• انا بالنسبة لالي علم الدم
                    وبتمنى اكمل دراسة وادرس علم دم

• أفضل كيمياء الدم لما يتمتع به من دقة في العمل ومتعة أيضا:sm189:

• الهيستو وبس اكيد لانة ارقى واجمل تخصص:sm199:

• امراض الدم افضل شي:sm180:

• بالتاكيد المايكرو مافي اروع منو هو قمة المتعه......anawahaمايكرو امدرمان الاهليه

• انا ميكروبيولوجيست وبحب القسم بتاعى جدا ودا قسم ممتع فى الدراسه والعمل وليه قيمه:sm188:

• والله يا اخواني كل التخصصات جميله ورائعة وكمان مهمة
                                انا اخصائي مختبر وقد اشتغلت في قسم الهيماتولوجي والكمياء السريرية وبنك الدم
                                وكلها جميله ومهمة لكن ارى قسم الهيماتولوجي اعجبني وخاصة قراءة cbc الذي يعتبر علم بحد ذاته وفيه تشيغيل للمخ ويعتمد على التشخيص اكثر من الشغل الفني
                                لكن اخيانا اقول الافضل لي ان اشتغل في بنك الدم او اشرف عليه مع انه بنك الدم اكثر شيء فيه انه حساس والمساله تحتاج الى مشرف للبنك بحيث ما يصرف الكيس لكل من هب ودب من اقسام المستشفيات يعني الشغله تحتاج كيف تتعامل مع هاذي الامور ولا تحتاج لمسالة علم او لا

يعمل...
                                X