إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو أفضل تخصص في المختبرات الطبيه؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• gala
    رد
    علم الجينات لانو محتاج دقة وشغل البي سي ار لما نخلص منه وتطلع النتيجة احس انو ابداع كمان لما نحضر الجل واااااااو احب شغل العلماء وكمان السيتوجيناتك لما نحلل الكروموسومات تحت المجهر او بالمشين مره حلو

احلى شي طبعا بس مافي فوق ضمن التصويت

اترك تعليق:

• alhaddad
    رد
    سلام كيف الحال انشاء الله طيبين . بالنسبة الى افضل تخصص : Biochmestry البايو كمستري في نظري. لاني احب الشغل فيه ثم تخصص hematology علم امراض الدم بالتوفيق للجميع .

اترك تعليق:

• الحررربي
    رد
    مشكووووووور

اترك تعليق:

• D/asma
    رد
    تسلمي يا اروى موضوعك راااااااااائع

اكيد وما كو نقاش علم امراض الدم اروع اروع اروع اروع قسم (فكريا وعمليا) وباذن الله رح اخذ الماستر والدكتوراه بقسم علم امراض الدم وبكل افتخار احب هذا القسم واموووووووووووووووووووووت فيه

اترك تعليق:

• flu
    رد
    الحقيقة انا اشوف انه المايكروبيولوجي هو الافضل
    لانه علم واسع جدا وايضا متجدد

اترك تعليق:

• ابو دومه
    رد
    انا اشووووووووووف قسسسسسم البايو كيم والهرمونات ..

قسم مهضموم جدا وجميل ومريح

يبي لنا نتخصص بايو:sm170:

اترك تعليق:

• أبو ظافر
    رد
    بصراحه أشوف hematology على قولة أحد دكاترتي انه راقي high class...وتبقى التخصصات الاخرى لها وزنهااا ومن أسس الطب الحديث

اترك تعليق:

• عمادعباس
    رد
    والله في نظري كلها حلوة
    مدام انك تحب شغلك وتح‘ـبها
    ..

اترك تعليق:

• شمس الحكمان
    رد
    السلاااااااااااااااااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييييييييييكم
    الصراحة مدري ايش أفضل قسم لاني وبكل بسااااااااااااااااااطة أفضل القسم اللي درجتاتي فيه عالية...
    فيكون كل سمستر أفضل قسم يعني بالمختصر المفييييييييييييد حبيت كل الاقسام وبنفس الوقت كرهتها إذا نزلت درجتي....... هاها هذا الانسان
    بس عالعموم الميكرو زين وحلو وبنفس الوقت تحس مع الايام تحصل شياء جديدة ومثيرة تخليك بالغصب تروح تتعرف عليها:sm174:
    لا تخفوا ما أقصد شي يخوف بل اقصد شي انترستنج
    وبالتوفيييييييييييييييييييييييييييييق
    سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااام

اترك تعليق:

• JEDO
    رد
    لا تستطيع الحكم على قسم معين انه أفضل قسم بالمختبر

برائي كل الأقسام ممتعة اذا كنت على دراية تامه بالقسم الذي تعمل به

وشئ أكيد انه اذا حبيت قسم معين راح ترتاح بالعمل فيه وتبدع

من ناحيتي صوت للمايكرو للكم الهائل من المعلومات به يعني ماراح تطفش منه :sm170:

اترك تعليق:

• الفائق
    رد
    وكمان انا بفضل علم ااحياء ادقيقه رغم خطورته اا انه ممتع

اترك تعليق:

• جزء من الخيال
    رد
    بالنسبه لي حبيت بنك الدم صراحتنا شغله كتير روعه واصلا يضيع الوقت من غير مااحس
    اما الهيماتولوجي هو كمان حلو خاصه لمن نفردالشرايح تحت الميكروسكوب
    وبقيت الاقسام لابئس فيه
    وتنسونا انا في فترة امتياز
    بس احلى وقت فترة الامتياز وايام مستحيل اي احد ينساه

اترك تعليق:

• n0o0sa
    رد
    كل واحد بيصوت لقسمه أكيد بس أنا بقولك راي مو قصدي أقلل من باقي الأقسام بس كل الأقسام حلوة أثناء الدراسة بس من ناحيت شغل ومستقبل أشوف مشكلة تخصص الميكرو إن ممكن الطبيب البيطري ينافسك ويشتغل فيه لانو يدرسو الميكرو بتوسع أكثر ومعظم المعامل ما أدري أنا لسة ما اشتغلت هنا في السعوديه بس أنا شفت برا شغل الميكرو منحصر في يعملو كلشر و السنستفتي والسرلوجي ...أما شغل البراسيت فمعظم الدول الغير العربية تعتبرو جزء من الميكرو وشغلو محدود مع إنو علم جدن جميل أما هستو فا معظم التشخيص أو كلو تقريبن يعتمد على الدكتور وإنت بس تحضر العينة أو لو حبيت لازم تطور نفسك وتحضر الدكتورا عشان يصيرلك أسم في هذا المجال ...أما عن الكيمياء شغلها ودراستها حلوة بس معظم الشغل صار جهاز واحد يسوي كل الشغل تبع الكيمياء و هذا مريح بس لو إنت انسان طموح بعد فترة راح يصير شغل روتيني وممكن أو أكيد بتنسى أشياء كثيرا لو ما داومت على القراء وألاطلاع ...أما عن أبو العلوم الهماتولجي فهو علم جميل كل ما اتعلمت فيه زيادة اكتشفت جمالو ويخليك تفهم أشياء كثيرا حتى عن باقي العلوم يعني هو يشرح باقي العلوم ويحل معضلات كثيرا ومهما حاولو يجيبو أجهزة أو معدات لي استبدال الانسان بي الألة يصعب عليهم كما إنو فحوصاته توريك نفسها يعني مستحيل تشوف خلية بيضاء وتقول هذي صفيحة دموية هههة أما بنك الدم فا لا استطيع شرح جمالو كفاية انك في نهاية عملية التطابق تعطي دم وتنقذ حياة انسان بفضل من الله ومو قصر في باقي العلوم يا الربع بس عاشو والله أهل الهماتولجي.....

اترك تعليق:

• madridi
    رد
    بصراحه اشوف كل الاقسام مهمه جدا

مستحيل تقول هذا افضل من هذا

كلها مهمه جدا

اترك تعليق:

• abuyafa
    رد
    افضل تخصص وله مستقبل هو human genetic

اترك تعليق:

يعمل...