إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3 شبان عاطلين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 3 شبان عاطلين

    منقول من جريدة الوطن بتاريخ 26/11/1429هـ



    ضبطت شعبة التحريات والبحث الجنائي في المدينة المنورة أمس 3 شبان عاطلين بعد أن تبين تورطهم في دخول ما يزيد على 12 فيلا سكنية، والقيام بسرقة الحلي والذهب وبعض المقتنيات الثمينة منها، والتي تجاوزت قيمتها 500 ألف ريال، مستغلين غياب أصحاب المساكن خلال إجازة عيد الفطر الماضي.
    وبدأت الحادثة حينما سجل عدد من الأقسام الجنائية في المدينة المنورة عددا من حوادث اقتحام المساكن والفيلات وسرقة ما بداخلها من مقتنيات ثمينة اشتملت على مجوهرات وحلي ومبالغ مالية وأجهزة إلكترونية وكهربائية، لتباشر وحدة مكافحة جرائم الأموال في البحث والتحري دراسة الأسلوب الجنائي للجناة.
    وتبين أن الجناة وجميعهم من أرباب السوابق يستهدفون الفيلات والمساكن الفارهة في حي الفيصلية والإسكان الشمالي ومنطقة الحزام. كما تبين بالنظر إلى المسروقات التي سرقت من تلك المساكن أن عدد الجناة يفوق الشخص الواحد، لتبدأ إثر ذلك الشعبة في البحث عن الجناة وفقا للمعطيات المتوفرة.
    إلى ذلك، أوضح مدير شعبة العلاقات والتوجيه بمديرية شرطة المدينة المنورة والناطق الإعلامي باسم المديرية العقيد محسن بن صالح الردادي أن القبض على الجناة مر بعدة مراحل شملت البحث والتحري وتعميم الاشتباه ورفع الأدلة من مسرح الحادث وتشكيل فريق عمل من قبل شعبة البحث الجنائي للتوصل إلى الجناة وتقديمهم للعدالة، حيث يجري استجوابهم حاليا فيما نسب إليهم من حوادث.


    التعليقات اللي شفتها بالمقااال كالآتي:

    - ماعليهم لوم عاطلين.. وظفوهم والله ماعاد يسرقون


    - اوكي عاطلين لاكن الي عملو كل هالامو اعتقد انهم بكامل قواهم العقلية يعني في اعمال كثير احسن من هالامور الي يعملوها حسبي الله ونعم الوكيل وش ذنب هالمساكين الي تعبانين على هالاموال والبنهاية تروح لمن ناس مافيهم لاجر ولا شفقه والله حرام الله يهديهم والله يبعد عنا وعن خوانا وابناء جميع المسلمين عن هالعملات الرذيلة


    - هذي نهاية البطاله .. والله يستر !!
    اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

  • #2
    نسأل الله ان يهديهم وان تكون لهم نسبة من نفط العرب

    تعليق


    • #3
      اشكرك على المرور
      اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

      تعليق

      يعمل...
      X