إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتائج امتحان الهيئة بتاريخ 13-11-08

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نتائج امتحان الهيئة بتاريخ 13-11-08

طلعت نتائج امتحان الهيئة التخصصات الطبية لتخصص الكمياء الحيوى...
    ومع انوا الامتحان كان وااااااااااااااااااااايد صعب بس الحمد لله انى نجحت :more49:
    وبكرة انشاء الله تطلع النتائج على موقع الهيئة ... واتمنى التوفيق للجميع :more28:
    التعديل الأخير تم بواسطة Lolly Pop; الساعة 25-11-2008, 07:57 PM.

وأنا كمان نجحت في أمتحان الهيئة في أمراض الدم ..والأمتحان كان مررررررررررررررة صعب ...يعيني محتاج أنك تجيب كمية من المراجع وتجيب أشياء كمان من النت ...أنا تعبت جدا جدا في المذاكرة ...والحمد لله ...ربنا فرحني بالنجاح ...وعقبال الجميع .............

please if you had Saudi Lcense Examination in the field of Biochemistry, please put it in arabslab.com. thank you very much for your co-operation

والله معليش ياأخوي ...ماعندي للأسف ....

انا حادخل الامتحان القادم في كشف الهيئه ارجوكم ساعدوني انا خايفه جداجداجدا

هوالامتحان بيكون في امراض الدم ولا في الميكروبيولوجي ولو عندكم نماذج امتحانات ارجوكم افيدوني

مبروك لكل الناجحين وعقبال الممتحنين
              سؤالي ياأخوان هل أمتحان الهيئة امتحان عام يعني في كل مواد التخصص ام انهم يمتحنونك في تخصصك فقط.

أرجو التوضيع يا سادة ياكرام
              ومبروك لكل الناجحين مرة ثانية وحياة عملية سعيدة بإذن الله.

بالنسبة لحاملي بكالوريوس مختبرات طبية أمراض الدم والهيستو باثولوجي والمايكرو بيكون والكيمياء الحيوية بيكون الامتحان بس في التخصص..وممكن أن تعرف هذا من سؤالك لموظفي الهيئة.

ماعرف اشلون اسئلة المختبرات بس اسئلة بكالوريوس الكمياء الحيوى جت فى كل اقسام المختبر بس بشكل عام... فيها الهستوباثولوجى والمايكروو والدم بكل اقسامها من امراض واشكال الخلايا فيها والطفرات الجنية والمسرطنات غير عن مواد الكمياء الحيوية الاخرة من السايكلات والبيوسنثسس و المناعة والهرمونات والانزيمات...الخ
                  بس الشئ الى لاحظتة انوا فى كل امتحان ركزو على شئ معين... مثلا اول امتحان لى ركزو على البيوسنثسس لاحماض الامنية مع وجود اسئلة للاقسام الى ذكرتها...ام الامتحان الثانى ركزو على المناعة ومكانكيت عملها والعوامل المساعدة على تكونها وامراضها... اتمنى انى جاوبت على تساؤلك

الف مبروك للناجحين وانا كمان نجحت في الاختبار
                    الي كان بتاريخ 13/11
                    وان شاء الله بانزل لكم بعض الاسئله التي وردت في الاختبار
                    الي اتذكرها طبعا

تحياتي د.أمـــــــل

انا معي كلية علوم قسم ميكروبيولوجي واخذت دبلوم كمياء حيوى وانا عايذه امتحن في تخصص الكمياء الحيويه ارجوكم جاوبوني

ألف مبرووك للنااجحيين والنااجحاات:more4:
                        وعقبال اللي ماختبرو
                        واللي عنده نمااذج لأختباار الهيئة مايبخل علينا
                        الله يوفقناا أجمعيييين
                        http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/24/...36kx6u.jpg/jpg

الله يبارك فيكم جميعا ...أنا مختبرات طبية_أمراض الدم ...نصيحتي للجميع وخاصة حاملي بكالوريوس أمراض الدم والمايكرو والهيستو .....أنهم يذاكروا من المراجع كويس ومن يركزوا لاأنوا الأسئلة في منتهى الذقة يعني تحتاج تركيز شديد ...للأسف مافي نماذج أمتحانات أبدا ..لأنو كل أمتحان يختلف عن الأخر ....أنا مسافرة بكرة في أجازة ..وأتمنى كل التوفيق للجميع ....باي.:sm174:

ياريت نغلبكم وتعطونا نسخة عن الامتحان
                            ومبروك للناجحين
                            حسبنا الله ونعم الوكيل على اليهود ومن هاودهم

السلام عليكم ورحمه الله
                              لو سمحتو كنت ابي اسئلة الكيمياء الحيويه هنا او ممكن تحطونه لي في مكتبه وتبلغوني وين موقعها

يعمل...
                              X