إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بليز ابغا احد يطمني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بليز ابغا احد يطمني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
    انا انخطبت وسويت تحاليل الفحص ماقبل الزواج وطلعت تحاليلي سليمه وخطيبي لسه ماعملها وانا مره خايفه انها ماتكون متوافقه لاني سمعت كثير اشخاص تطلع مو متوافقه
    بليز اي دكتور يطمني هو ضرور اكون انا وخطيبي سليمين او بس يكفي واحد يكون سليم

اهلا يا هندوه خلاص دامك سليمه ولله الحمد سوف يتم الزواج حتى لو كانت نتائج الزوج ايجابيه الا في الامراض المعديه الايدز والتهابات الكبد بتاكيد انتي لن ترضي به ولكن الامور التي تتعلق بالمشاكل الوراثيه انتهت ولله الحمد بعد ثبوت نتائجك انكي سليمه

الفحص قبل الزواج مهم وايد لاي شخصين يبون يتزوجون فانصحج انه تعملو تحليل جينات لاني اعرف ناس تزوجو من بعض والامراض طلعت بعيالهم والامراض الوراثيه موضوع يطول شرحه بس نصيحتي اعملو تحليل جينات وانشاء الله مافي شي:sm189:

انا اللي اعرفه والمعمول فيه في فلسطين
        يتم عمل فحص cbc لاحد الخاطبين وتحديدا الذكر
        اذا كانت نتيجة ال mcv اقل من 80 يتم عمل الفحص
        للخاطبة واذا كان عندها ايضا النتيجة اقل من 80
        يعمل لهما فحص hb-electrophresis وبناء على نتيجته يتم اعتماد عقد القران في المحكمة
        على كل حال هذا الفحص يتم عمله للتأكد من الخلو من مرض الثلاسيميا

اما بخصوص باقي الامراض فيحبذ عملها للأقارب يعني اللي يقربون بعض وخاصة الامراض الوراثية وهي مكلفة نوعا ما ومشكلتها انها ما تغطي كل المشاكل الوراثية
        نصيحتي اذا عملتوا فحص الcbc وكان نتيجة كلاكما او احدكما سليمة فتوكلوا على الله
        والف مبروك لكما
        وما تنسوا تعزمونا على العرس
        اخوكم ابو رزان
        فلسطين
        لأي استفسار
        عنواني موجود على صفحتي
        حسبنا الله ونعم الوكيل على اليهود ومن هاودهم

تحليل فحص ما قبل الزواج مهم واجد ،، لانه الامراض الله يكافينا شرها مثل الايدز والهيبيتايتس امراض معدية

لازم يكون الطرفين مسوين التحليل

بالتوفيق

:sm188:

لازم يكون الطرفين سليمين علشان يتم الزواج
            حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

يوجد تحاليل في حالة الاقارب واخري في عدم الاقارب بداية نعمل تحليل rh , cbc , bl.group , وممكن كمان تحليل toxo (igG , igM . ) للزوجة اما الزوج يعمل فقط semen وانشاء الله انا هطمنك عليه بعد الظهور
              نبيل فؤاد من القاهرة

يعمل...
              X