إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجابة بخصوص افضل التحاليل.. الله يخليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجابة بخصوص افضل التحاليل.. الله يخليكم

سلام عليكم..

حالتي مثل البقية...

وسواس والعياذ بالله.. نسأل الله العافية....

انا مقدم على زواج وعملت فحص الزواج وبعد يمين راح يطلع...

كنت مبسوط لكن للاسف رجعت لوسواسي!!!!!!

للاسف انا غلطت تقريبا قبل سنة وثلاثة اشهر..... وكنت مستخدم الواقي... يعلم الله انها اسوا لحظة بحياتي.. ماشعرت بشئ لحظتها... اقل من دقيقتين لكن!!!

انا عملت الانتي بودي بعد 21 يوم تقريبا وطلع سلبي والحمدلله.. وعملت الانتي بودي مع p24 بعد 3 اشهر وسلبي كمان والحمدلله...

وبعد 6 اشهر نفس الشي انتي بودي وp24 وسلبي

وبعد 10 اشهر انتي بودي فقط وطلع سلبي...

وبعد 12 شهر بالظبط .. انتي بودي فقط وطلع سلبي....

انا كنت مبسوط الى ان شفت مقابلة لدكتور عالجزيرة يقول ان الفيروس يكون خامل بعد 12 اسبوع وصعب اننا نكشفه!!!!!

هنا انصدمت...

سؤالي ياناس... بعد هالمدة (( سنة و3 أشهر ))

ماهو الفحص القاطع اكيد الله يخليكم...

وكمان برايكم اعمل pcr

ولكم جزيل الشكر

ساركوزي وdr,moz

بانتظاركم..

السلام عليكم ...

اخي العزيز .. بالنسبة للكلام الطبي الذي لا غبار عليه بإذن الله هو كالأتي ..

يستطيع الجسم في حوالي 95% من الناس اظهار الأجسام المضادة لفيروس HIV بعد مرور 6 اسابيع ...

وبعد مرور 3 اشهر يكون اكثر من 99% من الناس قد انتجوا الاجسام المضادة ..\

هذا الطبيب الذي تتكلم عنه كان يقصد تحليل الاجسام المضادة بإستخدام اجهزة قديمة .. اما الأن فلا ... فإن تحليل P24 combo قادر بإذن الله على اكتشاف الفيروس بعد مرور 28 يوم فقط ..

انت سليم بإذن الله ولا تحتاج لإعادة التحاليل كما انك بالأصل لم تكن بحاجة لعمل التحاليل ..

فأنت كنت ترتدي الواقي .. والواقي يوفر الحماية من نقل السوائل .. وبدون نقل سوائل لايكون هناك نقل للفيروس ..
      الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
      سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم

^^^^
        الله يسعدك يارب..

لكن المقابلة كاانت امس والدكتور له 24 سنة خبرة بهالماجل ويقول ان اعداد الفيروس تتناقص بعد الاسبوع الثاني عشر
        محتاج اكثر من سنة الى 3 سنوات!!!!!

والله الواحد وسوس معهم...

طيب افضل تحليل بعد سنة و3 اشهر .. ايش الله يخليكم

اخي العزيز ... بالنسبة للفيروس لا يهمنا كثيراً ... لان الأهم هي الأجسام المضادة ... فالأجسام المضادة تظهر بسبب دخول الفيروس للجسم وتبقى موجودة فيه حتى يموت الإنسان .

اما بالنسبة للفيروس فعدده يزيد كل يوم من ايام الإصابة بحوالي مليون مرة ... ومن الممكن ان تتناقص هذه الكمية بسبب محاولة الجسم للمقاومة والتي يصاحبها انتاج عدد عاااالي جداً من الاجسام المضادة ..

ثم إن هناك اكثر من 50 مليون شخص اصيب بالفيروس وتم الكشف عنه بهذه الطريقة .. هل يعقل ان يشذ احد منهم .. لا فطبيعة الجسم هي واحدة ..

انظر لهذا التحليل لعدد الأيام المطلوبة للكشف عن الفيروس ...

هذه الصورة صادرة عن منظمة عالمية وشركة كبرى في مجال الكشف عن الأمراض .. ويقومون بعمل ابحاث بشكل يومي .. ولا تنسى ان د.موز له خبرة طويلة في هذا المجال .. الا يكفيك كل هذا ..

بالتوفيق
          الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم

123 123 أسأل الله أن يبيض وجهك يوم تبيض وجوه وتسود وجوه

أخوي توتي تراك فجعتني حتى أنا الله يهديك وأنا ألحين أدور لتسجيل الحلقة

123123

اخي العزيز

انا والله والحمد لله حاسس باطمئنان ..

لكن وش تفسيرك لظهور دكتور عالجزيرة وله خبرة 24 سنة... ويقول هالكلام!!!!!!

بالعربي قال بعد الاسبوع الثاني عشر اعداد الفيروس تتناقص واحتمال كبير تطلع النتائج كلها سلبية وهي عكس ذلك...

ويقول علينا الانتظار كم سنة عشان نتأكد...
              وكذلك بمنتديات صيدلة.. دكاترة كبار بالعمر .. يقولوا ان اغلب هالتحاليل قد تكون كاذبة!!!!!

طيب انا بعد سنة و ثلاثة شهور...

اي تحليل بالظبط اعمل....

.... ابو قحطان خل املك بالله كبير.... الموضوع فقط انه هناك تناقض كبير وغريب

توتي هذا كلام جبته لك ولقيته في أكثر المواقع الطبية

المرض الحاد(المرحلة الأولى):بعد الإصابة بالعدوى بمدة قصيرة لا تتعدى أسبوع تظهر بعض الأعراض العامه التي تشبه الإنفلونزا متمثلة في حمى و تضخم بعض العقد اللمفاوية وآلام عضلية و إنهاك وصداع وعرق ليلي وتختفي هذه الأعراض خلال أسبوع أو أسبوعين.وبعد ذلك حين يجري المريض فحص مخبري للأجسام المضادة فعادةً ما تكون النتيجة سلبية لأن التحول المصلي يظهر خلال 6 أسابيع إلى12 أسبوع وفي حالة إشتباه إصابة المريض بالعدوى يعاد الفحص بعد 3 أشهر.
                2.طور الكمون:تأتي هذه المرحلة بعد المرحلة الأولى وتستمر عدة شهور إلى عدة سنوات، في هذه المرحلة يبدو المصاب في حالة طبيعية ولا تظهر عليه أي أعراض ولكن الفيروس يستمر بالتكاثر داخل جسمه كما يكون الفحص المخبري للأجسام المضادة في هذه المرحلة موجباً.

http://www.hiv-test-yourself.com/?gc...FRk0awodBQOlDA

هذا رابط موقع يعلن عن جهاز تحليل يكتشف الفايروس مثل الحمل تماماً بأسرع وقت

يعني التحليل ممكن في أي مكان واللي يقولون ستة اشهر أو من هالكلام معلوماتهم قديمة

وتصدق أنا استغربت من قناة الجزيرة تقول 6 أشهر إلى عشر سنوات تظهر الأعراض والطبيب اللي اكتشف الفايروس يقول اكتشفنا علاج يوقف نمو الفايروس ونسعى لوجود علاج يقضي عليه تماماً

الحمد لله انت ما فيك الا العافية

والف مبروك على الزواج مقدما

يعطيكم العافية جميعا...

والله يسترنا ويرحمنا برحمته.....

انتم عارفين قد ايش هالمرض لعين والواحد يخاف على البنت اللي ينوي الزواج منها قبل نفسه.....

ومثل ماقلت انا فقط استغربت من الجزيرة مثل هالكلام وهالدكتور اللي جابوه!!!!!!

كل عام وانتم بخير

يعمل...
                      X