إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حياتي في جحيم فهل هو الإيدز أم وسواسه؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

الحقيقة يا شباب انوا هذا الموضوع مر علي كثير كثير

والمشكلة انو صاحب القصة بيجي طائع تائب ذليل متخوف من الله

لكن في الحقيقة هو متخوف من المرض ومتذرع اللى الله متاملا الرحمة و الغفران

بعد ما يطمئن من هذا المرض بتلاقيه رجع وكان شيئا لم يكن

رجعت حليمة لعادتها القديمة كما يقولون

يعني في الحالتين راح نتبهدل

اذا طمناه وقلنالوا مافي شي بتلاقيه بيرجع لعادتوا وبيبلد خلص ماعاد يحس

لا مو هيك كمان بيصير عندوا خبره بيستمر في معصيته وبيتجنب الاشياء المسببة للعدوى

واذا ما طمناه ببيبطل يوكل ويشرب وينام وخلال اسبوع بيصير عندوا فقر دم وبيزط على حالوا من الخوف و بيسهل وجهوا بيصفر من قلة الاكل

والقران 24 ساعة و التقوى والايمان يا سلام

والله يا شباب عند ي قصص رهيبة عن هيك مواضيع

فما بعرف شو رايكم نطمنوا ولا نخوفوا ولا نتبع اسلوب الترغيب والترهيب معا :sm178:

المشاركة الأصلية بواسطة مهر مشاهدة المشاركة
      الحقيقة يا شباب انوا هذا الموضوع مر علي كثير كثير

والمشكلة انو صاحب القصة بيجي طائع تائب ذليل متخوف من الله

لكن في الحقيقة هو متخوف من المرض ومتذرع اللى الله متاملا الرحمة و الغفران

بعد ما يطمئن من هذا المرض بتلاقيه رجع وكان شيئا لم يكن

رجعت حليمة لعادتها القديمة كما يقولون

يعني في الحالتين راح نتبهدل

اذا طمناه وقلنالوا مافي شي بتلاقيه بيرجع لعادتوا وبيبلد خلص ماعاد يحس

لا مو هيك كمان بيصير عندوا خبره بيستمر في معصيته وبيتجنب الاشياء المسببة للعدوى

واذا ما طمناه ببيبطل يوكل ويشرب وينام وخلال اسبوع بيصير عندوا فقر دم وبيزط على حالوا من الخوف و بيسهل وجهوا بيصفر من قلة الاكل

والقران 24 ساعة و التقوى والايمان يا سلام

والله يا شباب عند ي قصص رهيبة عن هيك مواضيع

فما بعرف شو رايكم نطمنوا ولا نخوفوا ولا نتبع اسلوب الترغيب والترهيب معا :sm178:
      أخوي مهر
      كلامك قد يكون صحيح وينطبق عى 90% من أصحاب القصص اللي ذكرتهم
      أبي أخبرك بشئ
      انا حمدت ربي وشكرته كتير لأني شعرت بالذنب وتبت إله وندمت قبل أن توسوس نفسي بالمرض
      ولحظت ما ندمت واعترفت بذنبي ونويت التوبة الصادقة ما كان فيني وسواس
      الوسواس جاني بعد ما ندمت. ولو انك قرأت مشاركتي من بدايتها كنت عرفت اني ما قصدي اتطمن عشان ارجع اسوي اللي سويته قبل
      لكن حكيك فيه صدق كتير وهو حال كتير من الشباب.
      ليس لنا الا ان ندعو بالشفاء والطمأنينة لمن تاب خشية لله وحبا فيه وليس خشية من المرض وحده
      لكن ايضا اللي يخاف من ربه ويخاف من المرض له نصيب من التعاطف لان مهابة المؤمن على نفسه حسنة
      الله يهدينا ويغنينا بحلاله
      شاكر لك مرورك ومقدر لمشاعرك واهتمامك
      الله ينعم عليك بنعمه ويكفيك شر خلقه
      مع مودتي
      [وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى] {طه:82}

السلام عليكم ورحمة الله اخي مترحيم صبر انشاء الله تحاليلك ساليمة وبالنسبة للاسهال ممكن يكون عامل نفسي او نتجة تلوث فيروسي نسال الله العظيم ان يشفيك ويغفرلك..(( كل بني ادم خطاء وخير الخطأون التوبون))والله غفور
        وطـــــــــــن لانــحــمـيـــه ..لانـستحــــق الــعـــيــــش فـيـــه

المشاركة الأصلية بواسطة هيما مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله اخي متصبر انشاء الله تحاليلك ساليمة وبالنسبة للاسهال ممكن يكون عامل نفسي او نتجة تلوث فيروسي نسال الله العظيم ان يشفيك ويغفرلك..(( كل بني ادم خطاء وخير الخطأون التوبون))والله غفور
          نسال الله العفو والعافية
          وطـــــــــــن لانــحــمـيـــه ..لانـستحــــق الــعـــيــــش فـيـــه

انا مارست الجنس منذ 3اشهر وانا الان في حالة نفسية شديدة جدا .مارست بالواقي الزكري ولاكن كان هناك قبلة فرنسية فبعد العلاقة بساعات قليلة انتابتني حالة من الخوف الشديد من انتقال الايدز وبعدهابيوم بدات اشعر باعراض اولية وخاصة ان لدي فكرة عميقة في هذا المرض من مواقع الانترنت واصيبت خلال الثلاث شهور ب3ادوار برد وخلال هذة الفترة وبعد22يوم بالتحديد عملت فحص hiv1&2 وكان سلبي والحمد لله وعملت نفس التحاليل بعد12اسبوع وكانت سلبي والحمدلله وبعد91 يوم عملت فحص الاليزا وكان سلبي والحمدلله ولاكن حتى الان اشعر بطفح جلدي على هيئة لدغ حشرة يظهر في مكان ويختفي ليظهر في مكان اخر وذلك منذ ثاني يوم الى الان . وانا امربحالة نفسية سيئة جدا وانا اسال الان عن:
            1-هل هذة التحاليل في تلك الفترة كافية لنسيان الموضوع ام يجب الانتظار في هذا العزاب حتي تمر 6اشهر؟
            2-هل هذة القبلة تنقل الايدز علما بانها كانت قبلة فرنسية؟(اسف للتعبير).
            3-هل ظهرت عندكم حالات قد تغيرت نتائجهابعد ثلاثة اشهر؟
            ارجو الافادة من متخصص كما ارجو سرعة الرد وبصراحة لان حالتي النفسية سيئة ولا تحتمل اي تشويش

المشاركة الأصلية بواسطة eslamhamdy70 مشاهدة المشاركة
              انا مارست الجنس منذ 3اشهر وانا الان في حالة نفسية شديدة جدا .مارست بالواقي الزكري ولاكن كان هناك قبلة فرنسية فبعد العلاقة بساعات قليلة انتابتني حالة من الخوف الشديد من انتقال الايدز وبعدهابيوم بدات اشعر باعراض اولية وخاصة ان لدي فكرة عميقة في هذا المرض من مواقع الانترنت واصيبت خلال الثلاث شهور ب3ادوار برد وخلال هذة الفترة وبعد22يوم بالتحديد عملت فحص hiv1&2 وكان سلبي والحمد لله وعملت نفس التحاليل بعد12اسبوع وكانت سلبي والحمدلله وبعد91 يوم عملت فحص الاليزا وكان سلبي والحمدلله ولاكن حتى الان اشعر بطفح جلدي على هيئة لدغ حشرة يظهر في مكان ويختفي ليظهر في مكان اخر وذلك منذ ثاني يوم الى الان . وانا امربحالة نفسية سيئة جدا وانا اسال الان عن:
              1-هل هذة التحاليل في تلك الفترة كافية لنسيان الموضوع ام يجب الانتظار في هذا العزاب حتي تمر 6اشهر؟
              2-هل هذة القبلة تنقل الايدز علما بانها كانت قبلة فرنسية؟(اسف للتعبير).
              3-هل ظهرت عندكم حالات قد تغيرت نتائجهابعد ثلاثة اشهر؟
              ارجو الافادة من متخصص كما ارجو سرعة الرد وبصراحة لان حالتي النفسية سيئة ولا تحتمل اي تشويش

الله يعينك ويشفيك ان شاء الله..

هذا وسواس وانا مريت بنفس الحالة لدرجة بعيدة تب الى الله ودع الوسواس واتجه لحياتك

ههههههههه اخي انا مريت بنفس الشي الي انت مريت فية
                  واخس منك
                  وكان معي اسهال مدري من ايش يجيني
                  مع اني سويت تحاليل وكلة سليم
                  الاسهال طول اللة عمرك من كثرة التفكير واعطيك شي وتقتنع انة من التفكير
                  طنش تعش تنتعش وانسي كل شي ولاكأن شي صال
                  تلاقي الاسهلال اختفي لوحدة هذا عامل نفسي من كثرة التفكير واللة يهدي الجميع
                  ترا انا واللة سجلت باالمنتدأ عشان اطمنك
                  طنش تعش تنتعش
                  بس لاتعيدها خلي ايمانك بااللة قوي وابعد عن الحرام

الحل بسيط جدا

الاعراض ليست ايدز ولكن اجر التحاليل الاتية

eliza of gardia

eliza of e.histolatica

ثم اجر مزرعة للبراز

وغير المضاد الحيوي المستخدم الى سيبروفلوكساسين 1مجم

واكثر من تناول العصائر والسوائل لتعويض الجفاف

ورد علينا

بالشفاء

قل لعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمه الله اخي العزيز انت سليم مليون بالميه انسى الموضوع واعلم هذا المرض ليس عقاب من الله تعالى كما يفهمه البعض بل هو ابتلاء او تذكير بان هناك رب عزوجل قد حب ان سيمع صوتك بعد قطيعه دامت سنوات بينك يا عبدالله وبين الله سبحانه وتعالي

اخي العزيز اسال الله ان يفرجك همك ويجعلك من الصالحين

هذه الدنيا كساعه فجعل الاعمال طاعه
                      تحياتي لك
                      RIP

أخي العزيز متصبر

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

وماتشوف شر

أستعن بالله وأبعد عنك الوسواس واعلم ان ذلك من الشيطان
                        أنصحك بقراءة الأذكار وحصن نفسك ليل نهار من الشيطان الرجيم

أخي العزيز
                        انصحك بعمل مزرعة للبراز وعمل منظار للقولون

حمانا الله واياك من كل مكروه

أعود اليوم بعد حوالي أربع سنوات من تاريخ مشاركتي التي سألت فيها عن الأعراض التي ممرت بها في وقت سابق
                          أذكر كيف أني كنت مضطرباً ومشتت الذهن وقلق للحد البعيد
                          الحمد لله مرت أربع سنوات حتى الآن، اتضح أن كل ما شعرت به كان وسواساً ونتيجة الخوف الشديد والتفكير المستمر
                          بحمد الله تزوجت قبل سنة ونصف وكنت قبلها قد أجريت آخر فحص والنتائج سليمة والحمد لله
                          رزقني الله ببنت أمورة عمرها الآن حوالي تسعة أشهر (قمر 14 ما شاء الله عليها)
                          اردت أن أشكركم جميعاً لمساعدتي في ذلك الوقت وتخفيفكم عني الكثير من الأرق الذي عانيته
                          لا شيء كالحلال
                          والحمد لله
                          [وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى] {طه:82}

المشاركة الأصلية بواسطة متصبر مشاهدة المشاركة
                            أعود اليوم بعد حوالي أربع سنوات من تاريخ مشاركتي التي سألت فيها عن الأعراض التي ممرت بها في وقت سابق
                            أذكر كيف أني كنت مضطرباً ومشتت الذهن وقلق للحد البعيد
                            الحمد لله مرت أربع سنوات حتى الآن، اتضح أن كل ما شعرت به كان وسواساً ونتيجة الخوف الشديد والتفكير المستمر
                            بحمد الله تزوجت قبل سنة ونصف وكنت قبلها قد أجريت آخر فحص والنتائج سليمة والحمد لله
                            رزقني الله ببنت أمورة عمرها الآن حوالي تسعة أشهر (قمر 14 ما شاء الله عليها)
                            اردت أن أشكركم جميعاً لمساعدتي في ذلك الوقت وتخفيفكم عني الكثير من الأرق الذي عانيته
                            لا شيء كالحلال
                            والحمد لله
                            مبروك مبروك

مبروك للعروسين القديمة و الجديدة
                            والحمدلله

مبروووك أخي الله يسعدك وانشاءالله بقية حياتك كلو سعادة في سعادة
                              آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

المشاركة الأصلية بواسطة مهر مشاهدة المشاركة
                                مبروك مبروك

مبروك للعروسين القديمة و الجديدة
                                والحمدلله
                                نعم الحمد لله..
                                بس هي عروسة واحدة .. مو فيها عروسة ثانية
                                تريد تعمل لينا مشاكل مع المدام
                                يا ربي تهدي شباب المسلمين
                                نحنا زمان غلطنا .. وكل هذا بسبب عدم الزواج .. بس الحمد لله ربنا سترها معانا لأنها كانت الغلطلة الأولى..
                                وأكيد اللي يعترف بذنبه ويتوب لربه ويعزم على الإقلاع عن المعاصي.. إنه الله سيكون قريب منه ويساعده ويعينه.
                                الله يحفظنا جميعاً يا رب.
                                وبعد أنا كمان الحمد لله .. رزقني بولد ..
                                عند ولادته وكإجراء روتيني لإدارة المستشفى .. سووا فحص الإيدز..
                                الحمد لله الولد نتيجته طلعت سالب..
                                خفت لا يكون هذا الولد مسوي شي من وراي
                                نحمدك يا رب ونشكرك ..
                                يا ربي تغفر خطايانا وذنوبنا وتبعدنا عن الحرام
                                ومثل ما ظللت أكرر .....
                                لا شيء كالحلال

يعمل...
                                X