إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخيلكم شو اسوي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ياأختي العيون أنصحك بعدم الزواج منه وشرح رفضك له بطريقة جيدة هو أصلا اذا بيحبك مابيتزوجك

الحمدالله على كل حال
      استغفر الله العظيم ....... استغفر الله العظيم .......... استغفر الله العظيم
      انا مثل ماقلت سابقا مقتنعه بس والله العظيم اعرف اني مهما تقطعت مابقدر احس ولو بدقيقة من احساس هذا الشخص الي يحس ان دوره بالحياه توقف وانه استغفر الله الناس تدفعه انه ييأس من رحمة ربه
      ( طرش لي مسج بأنه يستغفر ربه لانه بلحظه يأس من رحمة تعالى وقالي انا مؤمن بأن لكل داء دواء وبي اليوم الي بشفى فيه وبرجع لج حتى لو كان هذا اليوم آخر يوم بعمري )

انا مب قادره اغمض عيني والله العظيم انام ولا كأني نايمه ( بتخبل ولا بموت )
      شي لايصدق ولا متوقع
      هو حالته شوووووووو ؟؟ حتى اني سرت سويت تحاليل شاملة اليوم مع اني لم اكن على اتصال معه بس قلت يمكن انا تسرعت ورفضت هالانسان وانا ممكن ان اكون منصابه بهالمرض وانا مب عارفه بأي طريقه كانت

بس للاسف الدكتوره بس سوت تحليل عن السكري ووظائف الكبد والكلى وقالت هذا يعتبر تحليل شامل
      طبعا انقص الساني وماقدرت اقول لها اني ابغي تحليل عن الايدز ...

حالتي لايعلم بها الا الله

بدأتي بالوسوسة اختي ...

كل انسان مكتوب له قدره والله بيعوضك ويعوضه ...

انا مقدر شعورك وحاس فيه ويعلم الله اني حزين عليه ولكن مابيدي غير الدعاء له ... شعورك اكيد بيكون أقوى لأنك على اتصال فيه ...

أتمنى منك ان تزودين وتقوين ايمانه بالله وان مااصابه لم يكن ليخطأه وان الله انزل على الناس رحمة واحدة وباقي عنده سبحانه وتعالى 99 رحمة ... ان شاءالله بيشملنا الله برحمته لأنه هو الرحمن الرحيم .. لاتخلين للشيطان فرصة يدخل على صاحبك فيه..

لاتحاولين تخلقين له شعور بالموت ولكن حاولي تحثينه على أعمال الخير وان كانت بسيطة فهي عند الله عظيمة كإماطة الأذى عن الطريق..

مشكور اخوي
          انا فعلا بدأت بالوسوسه ،،،،،،،، بس والله مب بإيدي

الله يعينهم على ما ابتلاهم ( يارب ارحمهم برحمتك يارب فرج كربهم ياااااااارب سهل درب العلماء ولاتعجزهم عن اكتشاف العلاج .يااااااااارب ..... انت الحليم ......... انت الكريم ............. ونحن صابرون وراضون بحكمك فالطف بنا يارب ألطف بنا ياااااااااااااااارب
          انهم تابو توبة نصوحه فلا تسخط عليهم وارحمهم يااااااااااااارب ارحمهم ياااااااااااارب

حبيبتي انتى بتدخلي نفسك فى موقف صعب جدا فكري بعقلك لثوانى عشان متحتاريش كتير

أختي العيون

الحمد لله ان ربنا هداكي للقرار الصحيح
              أنا أعمل في مختبر متخصص في الايدز وصادفتني مشاكل المرضى الأسريه وشفت بعيني ان هذا المرض فكك أسر كثيره - والانسان العاقل يحكم عقله قبل عواطفه - في سيدات كثير طلبوا الطلاق - وأزواج كثير قاموا بتطليق زوجاتهم فور علمهم بالمرض-الله يعينهم جميعاً والله مواقف صعبه - لذلك ألزمت الحكومه الرشيده المواطنين باجراء فحوصات ماقبل الزواج حماية للمواطنين وللمجتمع من تفشي الأمراض وعدم السماح لأي طرف بالتغرير بالطرف الآخر - بس أحب أقولك ان المرض لايعتبر مرض عصري زي السكري والضغط - نحن و الحمدلله مازلنا نعيش في مجتمع شرقي تحكمه التعاليم الاسلاميه -أسأل الله أن يحمي شبابنا وشباب المسلمين من كل الأمراض ويحميهم من كل سوء :sm173:

المشاركة الأصلية بواسطة العيون مشاهدة المشاركة
                مشكورين واااااااااااااااااااايد انا قلت له يسحب خطبته لي من طرفهم عشان ما ينرد بطريقه مب حلوه

انا مب عارفه شو اقول انا بحالة لايعلم بها إلا الله ( لكل داء دواء فكييف مالقوا لهذا المرض علاج لين الحين ) هذا المرض صار مزمن شرات السكري

خلاااااااااااااااص نهيت كل شي

انا هنيه عرفت اشياء وايده ما اتخيلتها كيف الدولة تخليهم يعيشون بينا بدون ماندري عنهم ليش ماحطوا في بالهم انه ممكن تصير مثل هذي المواقف احمد ربي انه ماغشني وخبرني بالي فيه بدل ما اكتشف عقب مايطيح الفاس بالراس

اختي مافي داعي اتجرحي فيه ولو بغيابه ...هو يمكن من حبه لكي وهو انسان انتي تركته من حقك ولكن لاتقولي انه غشك لانه لو كان غشاش كان تزوجك وبدون ان يخبرك وعمل التحليل بطرق ملتوية وهي كثيرة ..هو له الله وادعيله اختي بدل ماتقولي غشني فالمحب لايهون عليه حبيبه مهما كان ...

8
                  8
                  8

اضافة لكلام الأخت ...

الله سبحانه أيضا يحبك والدليل انه علمك انه مريض ...

الحمدلله لك يارب

والله انا مع الاخوان كلهم اللي قبلي وهذا فيه خطر عليك انا انصحك تتركينه وان شا الله ربي يعوضك ......

مشكووووووورين

اختي انسانه ............................ انا احبه ولن ارضى اني اجرحه بأي شي لدرجة اني بلحظه فكرت اني بخبي على اهلي وبنخلي اي واحد من طرفه يفحص بداله فحص الزواج بس كل حد استشيره يطلب مني الرفض مباشره وقطع العلاقه مع هذا الشخص

انا كلامي كان ان هذا الشخص كانت له ذمه وضمير وخبرني بس لو كان واحد ثاني واهل المرأه مايعرفون بيقدر يغشهم ويؤذي بنتهم

انا كنت ابحث عن رد وااااااااااااااحد بس يقولي ان هذا المرض مثل السكري مرض مزمن وماله تأثير علي ويقووووووووووولي خذيييييييييييييييه بااااااااااااااااااخذه

انا كنت ادور نااااااس تفهم بهالمرض وبس

اختي ...

اذا انتي مفكره بأن هذا المرض مثل السكري فأنتي غلطانه .. لأن الايدز فايروس والسكري خلل في الوظيفة البنكرياسية !!

لكن هذا مايمنع انك تتثقفين حول هذا المرض بالذهاب لغرفة مناقشة التحاليل عشان تعرفين هذا المرض والكوابيس التي حوله !!!

قولي الحمدلله :sm204::sm204::sm204:

اي صار هو الافضل للطرفين

بس لهدرجة فحوصات الزواج يستهينون فيها عندنا؟؟؟؟ مااظن :sm181:
                          http://www.download.shgan.net/vb/uploads/bd0754b03b.jpg

:sm182:

الله يوفقـــــــــني :sm171:

كما قرأتي في الردود اختي الكريمة ..هذا مرض خطير جداً ولايمكن ان تقبلي بمثل هذا الزواج وهذا من حقك وان شاء اللله بيرزقك بالأفضل منه..
                            http://www.arabslab.com/vb/uploaded/316_11191621547.jpg

الشكر موصول لكل من ردعلى موضوعي

انا مقتنعه اني ما اتزوجه بس حياتي الحلوه معاه سوالفنا ضحكنا حتى لما نزعل من بعض اعرف اهله كلهم تقريبا كأني عايشه في بيتهم وهو نفس الحاله وخططنا المستقبلية

تخيلوا كيف مااااااااااااااااا افكر فيه واتناسى وجوده كيف اقوله كل الي بينا انتهى وابتعد عني

انا قلت له يسحب الخطبه وقالي الله يوفقج بس بعده يتصل يسأل عن اخباري ويسولف ويقولي لو صار عمرج 40 ومحد تزوجج انا باخذج غصب عنهم

اسأل الله العلي العظيم أن يشفيه وأن يعوضك خيرا

كلنا يعلم ما تمرين به من مصاب جلل اسأل الله ان يصبرك ويصبره

والحب امر سامي وهذا واضح في كلامك

ولكن ان لبدنك عليك حقا والزواج من مصاب بالايدز قد يتنافى مع هذه القاعدة ويؤدي الى اهلاك النفس

وهو بشريه بأن ما اصابه تكفير لذنوبه وان الله قادر على كل شيء كم رأينا من حالات سرطان تشفى وكم وكم الله سبحانه وتعالى لا احد يحيط بعظمته لا من الانس ولا من الجن

ادعيله وهذا ما تستطيعين فعله الان واسأل الله بأسمائه الحسنى ان يشفيه وان يصبرك ويعوضك خيرا

وانصحه بأن يذهب للجهات المعنية ويبلغ عن حالته كي يبدأ العلاج وأن يتثقف عن مرضه كي لا يعدي غيره والله يشفيه انه قادر على ذلك

يعمل...
                                X