إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

س:هل أنت راضي عن مهنتك بالمختبرات؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السؤال ده مهم جدا لان المفروض ان كل واحد يحب مهنته حتى يستطيع ان يتميز فيها
    بس السؤال تبعك هذا يعطى انطباع بانك تقلل من قيمة الكميائى ولكن اخى اود ان اقول
    لك ان هذا العمل لايقل اهميه لان الطبيب يقوم بتحديد التشخيص للمرض بعد ان يرسل
    المريض للمعمل ويعطى علاجه على اساس نسب التحليل
    وبالنسبه لى انا اخترت هذا المجال عن قناعه كافيه وبعد ما دخلت فيه حبيته اوى لانه
    التعمق فيه يعطى خبرات مفيدة بالاضافه الى المعلومات العلميه الشيقه التى تفيدك فى الحياة
    انا ارى ان دراسته لا تقل عن اى مجال فى الطب اتمنى لك الصحة والعافية
    :sm185:
    اللهم ارحمنا واغفر لنا
    واجعلنا من اهل الجنة

دخولي لمجال المختبرات كان بالصدفة
      ولكن بالنهاية نشأت علاقة حب بيننا ، ولذلك أن أحب مجالي

بالنسبه لي والله جى الموضوع صدفه
        انا نسبتي لما تخرجت كانت 85% ولا اي جامعه ولا اي كليه ولاشي قبلني لين بابا قرر يدرسني ع حسابه لاني رفضت ادرس تخصصات علميه فا كان عندي خيارين يا التمريض او المختبرات بما ان التمريض تعب وفيه سهر رفضته ودخلت المختبر
        بس بما اني سعوديه وبعد اللي شفته بالتدريب ندمت اني درست من الاساس

يثلموا

المشاركة الأصلية بواسطة الاخصائي أبوفهد مشاهدة المشاركة
          سوالي أود أن اطرحه على الزملاء والزميلات والطلاب والطالبات ,,

وهو هل أنت راضي بتخصص المختبرات عندما درست به أقصد طموحك هل كان بتخصص المختبرات ، أو شاءت الأقدار أنت ترمي بنا الى هذا التخصص .؟؟

هل كنت تفكر بتخصص أخر مثل الصيدله أو الأشعة أو العلاج الطبيعي أو غيرها من التخصصات الطبية..

الجندي المجهول بالمستشفى هل فني المختبر لأن عليه ألتزامات كثير في المستشفى وهامة وبدون المختبر ،، لايكمن للمستشفى العمل لأنه المصدر الاول لمعرفة الامراض وتحليلها ..

لا أطيل عليكم ،، فقط السوال هو :

هل كنت راغباً بتخصص المختبرات قبل الدخول به ؟
          نعم أحب ادرس مختبرات

والله راضي عن تخصصي واحبو من جد كل شي تشوفوا جديد وعمل حلو وفي اجر كبير انك تساعد وتعطي وتعمل لأجل هدف انو ترضي ربك فيه وهادا طموحي واتمنى من كل شخص يساعد الضعيف ويساعد كل محتاج اين كان ومابعد العمل إلا ان تقابل ربك تذكر ذلك .

Prestige High class

السلام عليكم بالنسبة لي أنا تخرجت من الثانوية وبعد التقديم على الجامعات والقبول بجامعة الملك عبدالعزيز كان فيه سنه تحضيرية طبعاً دخلت كلية العلوم الطبيعية لأن كلية العلوم الطبية واللي كنت أبغاها قفل القبول فيها أثناء الدراسة تعرفة على كثير شباب وبدأ كل واحد يخطط للي حيسويه بعد التحضيري كنت مأمل في العلوم الطبية بس أكتشفت أنو ما أقدر أحول إذا ما كان عندي واسطة قويه معا أنو كان فيه بالأمانه واسطة بس أنا ما حبيت أدخل بالواسطة "<<بديت أحس أنو غباء بس يالله الحمد لله" فقررت بعد مشورة ومعلومات من الشباب عن المستقبل الوضيفي والإستقرار والراحةوووووو... أني أحول حاسبات لكن بأمانه أحب تخصص المختبرات فجئة غيرت رأيي بكل خوف وتردد إلى أحياء دقيقة بكلية العلوم بس لأني أحبب هذا المجال, اللي كان مخوفني منه أنه ماله مستقبل وظيفي بوزارة الصحة وطلابها مظلومين بتخصصهم وهذا أنا بثالث سنة :sm170: وماني عارف كيف حيكون وضعي بعد التخرج ولكن بأدعي الله والله ييسر الحال

تقبلوو مروري,,,:sm203:

بالنسبة لي كنت أتمنى أدرس الطب بس من يوم ما عرفت إش هوا التخصص وقد إيه هو حلو لو يترجوني أدرس في أي قسم تاني حتى لو كان الطب ما راح أوافق بالتأكيد:sm182:

أنا عمري ما عملت شئ بدون قناعه والا فما أنا انسان، الحريه رمز النجاح في البدء، ثم المشقات التي تعترضنا في مجال المختبران ليست سوى مرحله من مراحل اكتساب الخبره والدقه والتميز، وهل يطمح احدكم في عمل بلا كلٍ ؟!
                  بالنسبه لكل طالب مبتدئ، انت قدمت برغبتك أولا ثم انت الذي تسهل وتصعب الامر كما تشاء، وما عليك الا بالاجتهاد لا أعني بذلك مقصد المقوله يداك حاكتا و فوك نفخ)! ولكن أنت ترغب في الجوانب الايجابيه أكثر مما في السلبيه! فلتنل ذلك بالمزيد من القدرة والثبات..
                  لطالما أحببت المختبرات الطبيه.
                  :sm176: mr-reality

انا دخلته بالصدفه هى جات نصيب معايا
                    بس بصراحه لما اتخرجت واشتغلت
                    حبيته جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
                    واحد اخذ الدواء قبل ميعاده ليه؟؟؟ علشان يفاجئ الجراثيم

بصراااااااااحه كنت اريد دخول طب بشرى

وكنت افكر مجرد تفكير دخول المختبر

بس الان احببت ا لمختبرات كثيرا

[السلام عليكم
                        بالنسبة الي فانا راضي جدا عن اختياري لهذا المجال وعلي فكرة هو الجندي المجهول فعلا في اي مستشفي

انا فني مختبر وموض100 وراضي الان احب تخصص جداً

يعمل...
                          X