إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

والنهايه مع blood film

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة بقايا امل2 مشاهدة المشاركة
    انا مع اختي المتميزه وهي بالفعل متميزه ومع المملرسه يسهل عليك.

جزاكي الله خيرا
    و يارب أكون عند حسن ظنك
    شكرا جزيلا

:sm170::sm170::sm170:

اتقنته و لله الحمد اهم شي في البلد فلم مسكت الشريحه اذا بتفرد من اليمين الى اليسار حط النقطه في اقصى اليمين و امسك الشريحه من خلف النقطه من اقصى اليمين اسحب الشريحه الثانيه بزاويه 35 تقريبا من اليسار الى اليمين لامس النقطه عند الانتشار اسحب قليل الى اليمين ثم ادفع بسرعه موزونه ومبروك حصلت على فلم مثالي و جاهز للصبغ

الثقة بالنفس وهدوء الأعصاب والإسترخاء...عمرك ما راح تفرد صح وانت (متنرفز)و خايف أنك تخطي
        THE IMAGINATION IS MORE IMPORTANT THAN KNOWLEDGEhttp://www.foliage.com/img/content-d...b-and-test.jpg

اهم شىء التدريب الكثير"الممارسه العمليه"

شوف أخوي أنا بشرحلك بطريقة رهيييييبة

أسمع ن1
            أول شي حط الشريحة على البنش
            تعرف عوادة الخشب WOOD STICKصح...؟ أفتح التيوب وحط عود الخشب داخل التيوب وعمل مكس خفيف وطلع STICK ونزل نقطة صغيرة على الشريحة الأولى.
            بعدين خذلك شريحة ثانية وتأكد أن طرفها مش مشرشر .
            بعد كذى حط الشريحة الثانية على الأولى بزاوية 45 درجة أو حتى أقل.
            حط SLIDE من أول الشريحة(يعني لو كانت نقطة الدم يمين أنت أبدا من اليسار ) وهد أعصابك ولا يخرشك أحد ورجع بالشريحة على خلف (عكس الطريق) عكس عكس عكس لييييييين تلمس طرف نقطة الدم (بس لازم تكون أعصابك باااردة).

أول ماتلمس الدم ميل الشريحة مره فوق ومرة تحت ليييين يتوزع الدم على حافة الشريحة.

أخيراً:sm194:أسحب الشريحة بسرعة خااااارقة فوق 120km/h خخخخخ
            راح تحصل على blood film ولا أحلى منه. كرر العملية على أكثر من شرحة للحصول عى نتائج مبهرة خخخ

سو الطريقة وقلي بالنتيجة

صدى النسيان...

دع الرسلم لنا وتمتع بالمشاهدة..
            .

شكرا لكم جميعا

جزاكم الله خيرا

شكرا جزيلا علي الموقع الرائع والمعلومات المفيدة

السلام عليكم--- انا ممكن ازودك بطريقه سريعه وفعاااله وسهله بتاخذ الشريحه وبتحطها على ورقه مسطره وبتقسمها بالتقريب الى ثلاث اقسام وبتاخذ عينه دم نقطه خفيفه قدر الامكان وتضعها عن القسم الثالث لجهتك وبالكفر سلاايد وبزاوية 35 الى 54 درجة من القسم 3 ترجع رجوووع للنقطه وعندما ترى نقطة الدم توزعت على حواف الكفر سلاايد تعود بسرعه من حيث اتيت بس لازم تتاكد انك بتشتغل بالحافه الغير خشنه للكفرسلاايد

الكلام اللي تفضلت به الاخت المتميزة ولاخ عبسي هو صح اضافة الى هذا الكل من البداية كنا نعاني من نفس المشكلة وبمرور الوقت صارت اسهل مايكون وبكرة راح اشوف كم هي سهلة تمنياتي لك بلتوفيق

انا اول مرا زبطت معاي .. بس من بعدها صارت الدكتوره تقول لي كل شوي اعيد و لا زبطت
                      وربي يمكن اكثر من 20 مرا في لاب واحد ولا زبطت
                      الله يستر من الفاينل

يعمل...
                      X