إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكفون ساااااااااااااااااااااااااااااااعدوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تكفون ساااااااااااااااااااااااااااااااعدوني

السلام عليكم انا قبل 10 ايام يمكن كنت ادخان والاقي على الدخان دم ومماااعرف هذا الدم من وين جا بس اعتقدت انه واحد فتح الدخان قبل مااشتري وحط على القطنة حق الدخان دم ملوث بالايدز ارجوكم في تحليل يتسوى بعد 10 ايام للدم يطمن ولا لا الله يخليكم ساعدون مع انه بعد سبع ايام زكمت ومعاي سعال وكحة تكفون ساعدووووووووني وشكرا

ممكن توضيح السؤال لأنني لااعلم ماعلاقة الدخان بمرض مثل الايدز ؟؟؟

ياخي انت موسوس الى الآن ...

ان شاءالله مافيك شي

ارجو من جميع الموسوسين حول HIV الدخول لكي يرتاحو ويطمئنو

انا موجد في المانيا جميع الدكاترة في المانيا اكدو انه فحص انتي بدي يعني hiv1/2 نتيجة قطعية بعد ثلاث اشهر ملييييون بالمية.

مبارح بليل اتصلت على cdc في امريكا اتصلت اكثر من مرة وفي كل مرة يرد عليا شخص تاني بس كرمال اتاكد اذا اجابتهم واحدة سالت متى فحص hiv1/2 يكون قطعي جميعهم الي اتكلمت معهم في cdc في امريكا اكدو ثلاث اشهر قطعي مليييييييون بالمية

انتقل الى السؤال الثاني الي كرمالو اتصلت على cdc في امريكا لاني علاقتي الها 60 يوم بس يعني ما وصلت الثلاث اشهر وانا محلل PCR بعد 37 يوم ومحلل hiv1/2 بعد 60 يوم فكان سؤالي حول تحليل PCR-RNA متى يكون قطعي ومتى اقدر اساويه فكان جوابهم HIV-PCR-RNA اي شخص يساوي فحص HIV-PCR-RNA بعد العلاقة المشبوهة بي 11 يوم يعتبر قطعي لان هذا الفحص اقوى فحص في العالم يكشف الفيروس نفسه حتى لو مخبا اخر الجسم فقلتلهم انا محلل pcr-rna بعد 37 يوم هل يكفي قالو لي اي شخص يحلل بعد 11 يوم HIV-PCR-RNA كانه حلل بعد 20 يوم وكانه حلل بعد شهرين وكانه حلل بعد ثلاث اشهر يعني 11 يوم مثل ثلاث اشهر عن طريق HIV-PCR-RNA

حتى كرمال ترتاحو اكثر فتحت خط تليفون مع قريبي في امريكا وخليته يتصل عليهم كمان كرمال ارتاح واتاكد فكان كلامهم نفس الكلام الي خبروني اياه ثلاث اشهر فحص hiv1/2 قطعي 100% وفحص hiv-pcr-rna بعد 11 يوم قطعي اتمنى اكون افدتكم ودعائكم بالصحة والعافية لجميع المسلمين.

يا اخوان كلامكم على العين والراس والرجال سؤاله عن طرق انتقال المرض

انا مثله الوسواس ذبحني وصار الي الا الان 70 يوم

انا مارست علاقه جنسيه سطحية بالتحديد قامت بمسك القضيب وقمت انا بتقبيلها ومعانقتها وما الى ذلك ولكن لم يحصل اتصال مباشرة ابدا بيني وبينها لدرجة اننا لم نخلع ملابسنا ولكن كان هناك جرح صغير في ظهري ويخرج منه دم لمسته بيدها مجرد لمس

والله العظيم استحي من الي اكتبه بش ايش اسوي ادور الاجابة الشافيه الوافيه الله هداكم

اللي عنده اجابة ويطمني يا ليت ارجوه ان يكتب الاجابة هل الي سويته وسيله لنقل المرض ؟؟

اسئلكم بالله اي واحد يعرف ومختص يجاوبني

لا زلت انتظر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا ناس يا عالم واحد يجاوبنا

اخي الكريم طامع بعفو الله اخي لا ينتقل ابدا الا اذا كان بيدها هي جرح ويخرج منه دم ولمس دمها جرحك غير هيك مستحيل

الافضل سؤال شخص ذو خبره افضل مثل الدكتور موز

يعمل...
                  X