إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تعتمدو على النماذج السابقة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لا تعتمدو على النماذج السابقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم اختبرت في الهيئه في جده (سكن مستشفى الملك فهد) و اعتمدت على النماذج السابقة
    و 10 من 60 سؤال بس اللي جات منها . وهذا كان اول اختبار بالانجليزي بعد ماتم الغاء العربي . وخرجت من الاختبار لقيت طالب اختباره شهر خمسه وجلس معايا يسألني على الأسئله بس حاولت افتكر الاسئله بس كان صعب عليا اني اذكرها.....اللي دخلوا الاختبار طالبان وطالبتان فقط

انصحكم لاتعتمدوا على النماذج السابقة
    أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب لله

المشاركة الأصلية بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم اختبرت في الهيئه في جده (سكن مستشفى الملك فهد) و اعتمدت على النماذج السابقة
    و 10 من 60 سؤال بس اللي جات منها . وهذا كان اول اختبار بالانجليزي بعد ماتم الغاء العربي . وخرجت من الاختبار لقيت طالب اختباره شهر خمسه وجلس معايا يسألني على الأسئله بس حاولت افتكر الاسئله بس كان صعب عليا اني اذكرها.....اللي دخلوا الاختبار طالبان وطالبتان فقط

انصحكم لاتعتمدوا على النماذج السابقة
    هلاا1111بك يابوعبدالرحمن

اولا احب اوضح لك وللاعضـاء ان الاسـئله 80% مكـرره بس بطرق مختلفه يعني اذا جيت تقرى الاسئله الـسابـقه انا اقولك افهم السـؤال بعدين احفظه لانو الـسؤال راح يجي بكثر من طريقه وانا مجرب ودخلت الاختبار وجات اكثر 80 %مكرره

الشي الثـاني النظام الجـديد 2009 اكثر تكرار للاسئله لان في معدل كل ثلاث اسابيع اختـبار وماستحيل يخترع لك اسئله جديده ..

هذا اخوي مو كلامي (( هذا كلاااااام مؤظفين بالهيئه السعوديه )))) ويبغون اكبر عدد من الناجحين

فاأتمنى من الاخوان اللى مااختبرو بعد .. المذاكره من اكبر عدد من النماذج الـسابقه مع فهمها
    وركزو على النماذج اللى بالغه الانجليزيه مع ترجمتها وفهمها ....

لك خالص تحياتي
    مختبرولوجي

انا خارجه من الامتحان فريش طازجة امتحنت يوم الخميس 17/20/1430 وماابشركم علي الاسئلة عز الله ماهي للمختبرات جزء كبير منها في علم الاورام وpathology +DNA STRUCTURE ,بحاول اجمع الاسئلة وانزلها بعد مااذكرها حتي غيري يستفيد بس الله يخليكم ابي اعرف نسبة النجاح الله يطمنوا اللي يطمني دعواتي بالتوفيق للجميع :sm193:

أخت حياة أربعة بس الى دخلوا الاختبار واالنتيجة حطلع بعد اسبوعين على موقع الهيئة
        I am looking forward for it . This exam was challenging and tough
        . ولو تقدري تذكري الاسئلة
        I will be impressed because it has been hard for me to remember them

وجزاكي الله خير
        أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب لله

سواء النمااذج مطاابقة للاسئلة او لا في كلا الحالتيين المفرووض مايكون في اعتماد كلي على
          النمااذج ممكن تخليها كمراجعة او تقدر نسبة فهمك...
          واعرف مجموعة كبيرة تكررت عليهم الاسئلة...
          http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/24/...36kx6u.jpg/jpg

طيب على إيش اعتمدتو بالدراسة ؟

ناس بيقولو لي ادرس من المناهج وناس من الأسئلة .. ياااااااارب عونك بس .. الله يستر ..

:sm195:

ماممكن طبعا الاعتماد على الاسئله للمذاكره يااختى نجمه المختبر لازم تدرسى من المناهج ومن المراجع واوصيك بى مونيكا هو جيييد جدا جدا وابسط المراجع
              واتمنى لكى ولى التوفيق والجميع باذن الله
              انا انوى ادخل امتحان شهر مايو انشالله
              شكوت الى وكيع سؤ حفظى فارشدنى الى ترك المعاصى
              واخبرنى بأن العلم نور ونور الله لايهى لعاصى

وانا كمااااان شكلي حشوفك ياسارة :sm203:

يلا وناسة بنتعرف

انا حدرس من الملازم السابقة واراجع من النماذج بإذن الله :sm180:

سلام عليكم
                  انا صراحه بديت مذاكرة من كتاب مونيكا قلت اخلص مذاكرة بعدين احل اسئله الاختبارات السابقة وانشألله ادخل اختبار شهر مايو معاكم يا سارة ونجمة مختبر:sm189:

السلام عليكم أنا امتحنت عام2003 والحقيقة الأسئلة كانت مكررةبنسبة 80%0واسأل الله لكم التوفيق

يعمل...
                    X