إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهربس والسيتوميجالو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• germish
    رد
    موسوس
    هل لك خلفية في استخدام علاج مركز صحارى او عندك خلفية عن علاج وليد رحال من سوريا
    ياخوي الوضع دماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااار

اترك تعليق:

• germish
    رد
    ابو احلام
    ارجو الرد انا منتظر ردك

اترك تعليق:

• germish
    رد
    اخي الكريم ....... بعد التحية
    تنصحني استخدم علاج وليد رحال من سوريا او علاج صحاري لعلاج الهربس
    سمعت انك تشافيت

ارجوك دلني ترى الامور خربانة عندي

اترك تعليق:

• ER.Lab
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حيرانه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

شكراا اخوي Prestige على المرووور ...
    لكن بغيت اقول لك ان النفره في المنطقه الحسااسه ( بالتحديد في منطقة العانه) عشان كذا انا خفت يكون هربس تناسلي!!!
    اليوم نتايج التحليل وبمر على الطبيبه وبقولك وش يطلع معي ..
    شاكره لك مروورك ومسااعدتك
    جعلها الله في موازين حسناتك ..
    وعليكم السلام عفون اختي
    أختي اهتمي في النضافه الشخصية في كل أنحاء الجسم وراح تروح منك كل حبه ولا تخافي
    والله يعافيكم يارب وينور طريقكم في كل خير

اترك تعليق:

• حيرانه
    رد
    السلام عليكم

شكراا اخوي Prestige على المرووور ...
    لكن بغيت اقول لك ان النفره في المنطقه الحسااسه ( بالتحديد في منطقة العانه) عشان كذا انا خفت يكون هربس تناسلي!!!
    اليوم نتايج التحليل وبمر على الطبيبه وبقولك وش يطلع معي ..
    شاكره لك مروورك ومسااعدتك
    جعلها الله في موازين حسناتك ..

اترك تعليق:

• ER.Lab
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة حيرانه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عمري 23 سنه من شهرين تقريبا طلعت لي نفره كبيره شوي ومتحجره نوعا ما .. ويطلع منها احيانا افرازات .. بس غير مؤلمه ابدا ولا مصاحبه لالام ..
    لما سالت الطبيبه قالت ممكن يكون هربس تعالي اكشف عليك .. كشفت علي وقالت بسيطه ان شاءالله .. وخذت مني تحليل وبكره نتيجته ..
    ارجوكم افييدوني هل هو هربيس؟؟ وهل فعلا يسبب سرطان او مرض نقص المناعه( الايدز) لاقدر الله ؟؟
    مع العلم اني غير متزوجه .. ولاعمري اتصلت جنسيا ولله الحمد .. بس ابي اعرف لو كان هربيس ممكن القى له علاج بالاعشاب دلوني جزاكم الله خير وادخلكم الجنه مع الانبياء والشهدااااء امين
    أختي يمكن تكون حب الشباب لاتخافي وبعدين انتي لما تسوي تحليل قوليلي ايش صار معاكي وكيف التحليل وايش الإختبار اللي سويتيه ؟

اترك تعليق:

• ER.Lab
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة abo-ahlam مشاهدة المشاركة
    ارجو الافاده عن الهربس والسيتوميجالو علما ان التحليل IGM جميعها نتقتف IGG ايجابي علما بأن الاعراض موجود من حكه بالمنطقة التناسليه وتغير لون المني إلي الاصفر وينزل كتل متماسكه وآلام بالقضيب علما أني لست متزوج واسوي تحليل كل ثلاثة أشهر والنتيجه واحده والفحصوات الاخري سليمه ولله الحمد ومن ضمنها الايدز حمانا الله منه والاطباء يقولو ماعندك شي والاعراض باقي في أخر شي يقولو انت واهم ولي سنتين على هاذا الحال ارجو الافاده والتكرم علي بالإجابه
    أخوية إذا كان IGG = Positive فهو مرض قديم من الصغر
    أما إذا كان IGM = Positive فهو مرض جديد ( حديث )

اترك تعليق:

• حيرانه
    رد
    هاااااااااااام جدا عن الهربيس ارجو الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عمري 23 سنه من شهرين تقريبا طلعت لي نفره كبيره شوي ومتحجره نوعا ما .. ويطلع منها احيانا افرازات .. بس غير مؤلمه ابدا ولا مصاحبه لالام ..
    لما سالت الطبيبه قالت ممكن يكون هربس تعالي اكشف عليك .. كشفت علي وقالت بسيطه ان شاءالله .. وخذت مني تحليل وبكره نتيجته ..
    ارجوكم افييدوني هل هو هربيس؟؟ وهل فعلا يسبب سرطان او مرض نقص المناعه( الايدز) لاقدر الله ؟؟
    مع العلم اني غير متزوجه .. ولاعمري اتصلت جنسيا ولله الحمد .. بس ابي اعرف لو كان هربيس ممكن القى له علاج بالاعشاب دلوني جزاكم الله خير وادخلكم الجنه مع الانبياء والشهدااااء امين

اترك تعليق:

• abo-ahlam
    رد
    الله شفاني من الهربس والي باقي الاجسام المضاده والحمد لله النتائج طيبه

اترك تعليق:

• abo-ahlam
    رد
    لاوالله قبل استخدام الادويه الاعشاب علاج صحاري استخدمته في شهر سته وسبعه العام الي فات اما علاج وليد رحال لي شهر الان بس استخدمت وصفة عسل مع العكبر ولقاح النخل واشياء معاها وبعدين سويت التحليل بس زي ماقلت الي ذابحني الاعراض الموجوده حتي رحت لشيوخ الرقيه وقالي الشيخ اني مصاب بالعين والحسد وماقدرت اربط بينها وبين الهربس بعد الرقيه احس براحه وتختفي الاعراض تأخذ فتره وترجع وتزيد على بعد العاده س والله إ؟ني محتار الحقيقه لاني خطبت واحده الكل حاسدني عليها والي بعدها جاني الي جاني

اترك تعليق:

• موسوس
    رد
    اخوي ابو احلام الف الف مبروك على الشفاء والحمدلله على السلامه

انا ما فهمت عليك و ودي اعرف هل العلاج الي استخدمته وسوى النتيجه نيجتيف هو علاج صحارى ولا وليد رحال ؟؟

اخوي لما تفحص الهربس ركز اكثر شي على ال IgG في حال كانت نيجتيف معناها الحمدلله مافيه شي بس عموما الهربس سليكت هو يبحث عن الاجسام المضاده الي هي IgG زي ما قلتلك وهو افضل تحليل حاليا

بانتظار ردك يالغالي

اترك تعليق:

• abo-ahlam
    رد
    بس أخوي موسوس بسأل عن الهربس سلكت هل هو تأكيد نهاية المرض للأبد ام يرجع لان مافيه أحد فادني علما اني سويته قبل أخذ علاج صحاري وغيره والاعراض هى الي محيرتني حكه وآلام وغيره

اترك تعليق:

• abo-ahlam
    رد
    لا والله صحاري وغيره واحد اسمه وليد رحال من سوريا وانا علي علاجه من شهر ومدة العلاج سنه عباره عن غسول وزيت واعشاب اشربها صبح ومسا بالنسبه للسيتوميجالو من عائلة الهربس بس كلمت استشاري في مصر وقال إنساه خالص لان تحليله يقول إن الجسم أخذ مناعه ولا يأثر بشي وموجود عن 90% من الناس

اترك تعليق:

• abo-ahlam
    رد
    جربت علاجه قبل ثمانيه شهور
    وسويت هربس سلكت وطلع نجتف بسبة 6 من 9
    بس فيه حبوب بيرسلها لي تكميله علشان الاجسام المضاده تجي الاسبوع هاذي وسويت تحليل اليوم شامل حتي الايدز معاها علشان الزواج قرب ولا بد من التأكد والله يكتب الي فيه الخير ومشكور يالغالي وانشالله إذا النتائج بعطيكم خبر فيها وبإذن الله نتائج سليمه

اترك تعليق:

• موسوس
    رد
    اخوي ابو احلام

بالنسبه لل السيتوميجالو اول مره اسمع فيه اعذرني

بس بما انك حللت هربس سلكت وطلع نيجتيف معناها الحمدلله ما عند هربس

ممكن تفيدنا بالاعشاب الي استخدمتها هل هي من عند صحارى او شخص ثاني

تحياتي لك واعتذر مره ثانيه على التأخير

اترك تعليق:

يعمل...
X