إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهربس والسيتوميجالو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الهربس والسيتوميجالو

ارجو الافاده عن الهربس والسيتوميجالو علما ان التحليل IGM جميعها نتقتف IGG ايجابي علما بأن الاعراض موجود من حكه بالمنطقة التناسليه وتغير لون المني إلي الاصفر وينزل كتل متماسكه وآلام بالقضيب علما أني لست متزوج واسوي تحليل كل ثلاثة أشهر والنتيجه واحده والفحصوات الاخري سليمه ولله الحمد ومن ضمنها الايدز حمانا الله منه والاطباء يقولو ماعندك شي والاعراض باقي في أخر شي يقولو انت واهم ولي سنتين على هاذا الحال ارجو الافاده والتكرم علي بالإجابه

هلا اخوي ابو احلام

بالنسبه للهربس IGG اذا كان بوزتيف معناها انك كنت مصاب واغلب الظن انك ايضاَ لازلت مصاب بفايروس الهيربس وفيه اخوان كان عندهم نفس المرض وتشافوا منه بفضل الله

مع العلم انه مافيه الى الان علاج للفايروس بس فيه شخص يقول انه عنده العلاج ومجرب ومضمون على حد قوله فاذا حاب انك تحصل على معلومات عطني خبر.

بالنسبه للتحاليل الثانيه اذا طلعت نيجتيف وكانت المده كافيه معناها باذن الله ما عندك شي ومومهم الاعراض اهم شي نتائج التحاليل لأن الاعراض ممكن تتشابه
    اذا تحب اكتب انواع التحاليل الي قمت فيها والمده علشان نقدر نفيدك هل هي قطعيه ام لا

ارجو اني اكون قد افدتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[B][SIZE="4"]الاخ موسوس شكرا على رد رسالتي بالنسبه للتحاليل قمت بعد سبعة اشهر من أخر مره قمت بعلاقه محرمه الله يتوب علينا وكانت علي النحو التالي
      الهربس IGM نقتف IGG ايجابيا بنسبة .34
      السيتوميجالو بعد سنه قمت بالفحوصات وكان IGM نقتف و IGG ايجابي بنسه 270
      ولي سنه كل ثلاثة اشهر اسوي تحليل ومعها الايدز والحمدو لله الي كفانا شره ولم يبتلينا به والاطباء يقولو انته واهم والجسم اخذ مناعه عنه والمشكله كلها بالاعراض الحكه صعوبه بالتبول آلام بالقضيب كلها معاي وفيه وصفة عسل استخدمها تروح الاعراض كلها انتهي ترجع وانا كل شوي اؤجل الزواج بسبب الكلام لي حوالي سنتين وانا رايح جاي على المختبرات الحكوميه ومختبر البرج صارو يحبوني من كثر مادفع لهم (الكلاميديا الزهري الايدز وفيه تحليل كثيره نصها ماعرفها وبعض منها في وحدة علاج المعوف(لاضرر ولا ضرار)[/
      SIZE][/B]

تنويه

لاتنسي العلاج المجرب موسوس

تكفى يا موسوس

تكفى يا موسوس
          الحق علي الله يعطيك العافية
          انا اعاني من الهربس البسيط ( السامبلكس )
          في الشهر ثلاث الى اربع مرات يصيبني احس بوخز في العضو التانسلي شديد وحكه قوية وظهور بثور .
          الله يرحم من جابك شف لي العلاج تكفى

احوي الفاضل علمنا بنتائج التحاليل الي سويت ونتائجها لاني جربت وصفات لقيت فيها نتيجه وكلها من الطب البديل وسويت الهربس سلكت وطلع نجتف والحمد لله وبقول الاطباء والاستشاريين ان لا يوجد هربس لدي والمشكله كلها بوجود الاعراض من حكه والام القضيب وتغير لون المني وانا حاليا علي علاج من الاعشاب اشوف نتايجه طيبه وماشي فيه وانا موجود علي الموقع الساعه12 مسا راسلني علي الرد السريع ممكن.

اسف على التأخير يا اخوان لظروف السفر والدراسه

فيه شخص اسمه عبدالرؤوف (ابو محمد) من الاردن عنده اعشاب تشفي باذن الله من الهربس وقد جربها واحد في هذا المنتدى ويقول انه شفي ولله الحمد منه اسمه (سنان)

عموما هذا الموقع حق مركز الاعشاب ( www.cosahara.com )
              وهذا رقم جواله في الاردن 00962799682100
              ويقول انه فيه حالات كثير شفيت من الفايروس نهائيا وليس مؤقتا
              عموما انت كلم الرجال وهو بيشرحلك كل شي وتراه انسان متفهم وحبيب.

لا تنسونا من الدعاء
              الله يشفيكم ويشفي جميع المسلمين وما تشوفون شر

تحياتي

اخوي ابو احلام

بالنسبه لل السيتوميجالو اول مره اسمع فيه اعذرني

بس بما انك حللت هربس سلكت وطلع نيجتيف معناها الحمدلله ما عند هربس

ممكن تفيدنا بالاعشاب الي استخدمتها هل هي من عند صحارى او شخص ثاني

تحياتي لك واعتذر مره ثانيه على التأخير

جربت علاجه قبل ثمانيه شهور
                  وسويت هربس سلكت وطلع نجتف بسبة 6 من 9
                  بس فيه حبوب بيرسلها لي تكميله علشان الاجسام المضاده تجي الاسبوع هاذي وسويت تحليل اليوم شامل حتي الايدز معاها علشان الزواج قرب ولا بد من التأكد والله يكتب الي فيه الخير ومشكور يالغالي وانشالله إذا النتائج بعطيكم خبر فيها وبإذن الله نتائج سليمه

لا والله صحاري وغيره واحد اسمه وليد رحال من سوريا وانا علي علاجه من شهر ومدة العلاج سنه عباره عن غسول وزيت واعشاب اشربها صبح ومسا بالنسبه للسيتوميجالو من عائلة الهربس بس كلمت استشاري في مصر وقال إنساه خالص لان تحليله يقول إن الجسم أخذ مناعه ولا يأثر بشي وموجود عن 90% من الناس

بس أخوي موسوس بسأل عن الهربس سلكت هل هو تأكيد نهاية المرض للأبد ام يرجع لان مافيه أحد فادني علما اني سويته قبل أخذ علاج صحاري وغيره والاعراض هى الي محيرتني حكه وآلام وغيره

اخوي ابو احلام الف الف مبروك على الشفاء والحمدلله على السلامه

انا ما فهمت عليك و ودي اعرف هل العلاج الي استخدمته وسوى النتيجه نيجتيف هو علاج صحارى ولا وليد رحال ؟؟

اخوي لما تفحص الهربس ركز اكثر شي على ال IgG في حال كانت نيجتيف معناها الحمدلله مافيه شي بس عموما الهربس سليكت هو يبحث عن الاجسام المضاده الي هي IgG زي ما قلتلك وهو افضل تحليل حاليا

بانتظار ردك يالغالي

لاوالله قبل استخدام الادويه الاعشاب علاج صحاري استخدمته في شهر سته وسبعه العام الي فات اما علاج وليد رحال لي شهر الان بس استخدمت وصفة عسل مع العكبر ولقاح النخل واشياء معاها وبعدين سويت التحليل بس زي ماقلت الي ذابحني الاعراض الموجوده حتي رحت لشيوخ الرقيه وقالي الشيخ اني مصاب بالعين والحسد وماقدرت اربط بينها وبين الهربس بعد الرقيه احس براحه وتختفي الاعراض تأخذ فتره وترجع وتزيد على بعد العاده س والله إ؟ني محتار الحقيقه لاني خطبت واحده الكل حاسدني عليها والي بعدها جاني الي جاني

الله شفاني من الهربس والي باقي الاجسام المضاده والحمد لله النتائج طيبه

هاااااااااااام جدا عن الهربيس ارجو الرد

انا عمري 23 سنه من شهرين تقريبا طلعت لي نفره كبيره شوي ومتحجره نوعا ما .. ويطلع منها احيانا افرازات .. بس غير مؤلمه ابدا ولا مصاحبه لالام ..
                              لما سالت الطبيبه قالت ممكن يكون هربس تعالي اكشف عليك .. كشفت علي وقالت بسيطه ان شاءالله .. وخذت مني تحليل وبكره نتيجته ..
                              ارجوكم افييدوني هل هو هربيس؟؟ وهل فعلا يسبب سرطان او مرض نقص المناعه( الايدز) لاقدر الله ؟؟
                              مع العلم اني غير متزوجه .. ولاعمري اتصلت جنسيا ولله الحمد .. بس ابي اعرف لو كان هربيس ممكن القى له علاج بالاعشاب دلوني جزاكم الله خير وادخلكم الجنه مع الانبياء والشهدااااء امين

يعمل...
                              X