إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن واحد يرسلي كتب كيمياء حيوية

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخي عضو الهيئة عندي استفسار بشأن تصنيفي فأنا احمل شهادة البكالوريوس تخصص الكيمياء الحيوية ومصنفة من الهيئة كفنية مختبر , لم اتوظف فدرست دبلوم مختبرات طبية وانا الان اطبق في مستشفى حكومي. سؤالي هل تدمج الشهادتين وادخل اختبار الاخصائي و اصنف كاخصائية مختبر ام اصنف كفنية مختبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد سريعا ولك مني جزيل الشكر

• السلام عليكم
        سؤال مهم لي ياعضو الهيئه وارجوا الرد في اسرع وقت
        انا فني طب طوارئ ومصنف من الهيئه كفني واريد ان اكمل دراستي الى البكالوريوس في كليه الغد للعلوم الصحيه وماادري هل هي معترف فيها وهل بعد اخذ الشهاده تعادل لي كفني او اخصائي
        ووهل اعتبر مثل الحاصلين على البكالوريوس من استراليا وامريكا
        وارجوا الرد والافاده افادك الله

• تقييم بالمستشفى

السلام عليكم
          لو سمحتو ممكن يفيدني احدكم
          انا خلصت Biomedical Sciences و لما قدمت أوراقي بالهيئة قالولي إنو حيصير تقييمي بمستشفى و اتصلو في من مستشفى الملك خالد الجامعي
          أحد عنده فكرة إيش ممكن يكون نوع المقابلة أو الأسئلة لو ممكن أحد يساعدني لأن المقابلة يوم السبت
          شكرا

• السلام عليكم

لو سمحت عضو الهيئه انا درست تقنيه حيويه طبيه بجامعه الطائف وانهيت فتره تدريب سنه واخذت CPR هل يوجد لي تصنيف او لا ولو تصنفت ايش راح اكون وكيف راح يكون الاختبار

ولك جزيل الشكر مقدما

• مساء الخير......أخي عضوء هيئه التخصيصات الطبية
              اللي حاصل على ماجستير في الميكروبيولوجي بس مانزل تدريب في المختبرات..ايش وضعه؟؟؟؟؟؟؟

• اخي الكريم اناتخصصي انسجه مريضه ايش راح يكون تصنيفي والله كل مااسل يقولوا كلام غير والله ذهبت الي الهيئه بس الله يعطيهم العافيه الي يشتغلوا علي المكاتب يقول هو مايعرف بس هو يتاكد ان الورق كامل وان الرسوم مدفوعه المشكله اخي الكريمانامااعرف ايش راح اقرا يعني اقرا عام ولابس في الانسجه المريضه ارجو الرد

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
                  انا طالب كليه صحيه وكنت تابع لوزاره الصحه...وبعدين حولوني تبع وزارة التعليم العالي..
                  وانا كنت في سنه ثانيه فرضتوا اختبار الهيئه على طلاب الكليات الصحيه..مع ان اللي قبلنا بكم سنه كانت الكليه ترفع اوراقهم وتعيينهم فوري...لا وازيدك من الشعر بيت انا اخر دفعه للكليه 3سنوات و6شهور...مع ان اللي بعدنا الحين يدرسون سنتين و6 شهور...؟
                  ابغى افهم ليش تخلت الوزارة عنا مع احنا كنا تابعين لها ... ومسجلين بالكليات عن طريقهم...
                  وابغاك اخوي تفيدني احنا لنا الافضليه بالتعيين والا لا ؟؟؟
                  ارجو الرد باسرع ولكم جزيل الشكر

• اخي هل تم تصنيف تخصص
                    تقنية حيوية
                    كلية علوم طبيبة تطبيقية
                    مدة الدراسة 4 سنوات + سنة تطبيق
                    اخصائي تقنية حيوية

• السلام عليكم ارجوكم بس احد يرد علي اناحامتحن في تخصصي الانسجه المريضه ولاحامتحن عام ارجوكم الرد ولااحد يقول اسئلي الهيئه جربت ولاحياة لمن ينادي

• وينك رد على موضوعي وريحني ...هل الوزاره مالها شغل فينا الحين؟
                        وهل اختبار الهيئه اجباري علينا كطلاب كليات صحيه؟

• السلام عليكم أود أن أسال أنا حاصل على شهاده من كلية المجتمع بالباحه دبلوم فني مختبر كيمياء هل تعادل وزاره الصحه شهادتي؟
                          وكم هي مدة الخبره المطلوبه؟ مع العلم أني أحمل خبره من أحد مستشفيات المملكه مدتها ثلاث أشهر.
                          ولك جزيل الشكر

• السلام عليكم اخي عضو الهيئة هل الممتحنين الغير ناجحين لا تظهر نتائجهم على الموقع لاني امتحنت لي 3 اسابيع وكل ما ادخل رقم الجلوس يقول تاكد من البيانات الصحيحة ارجو افادتي وشكرا

• الله ينور دربك أنا قدمت على الهيئة قبل سنه ونصف واختبرت ومانجحت فقط اختبارواحد تخصص بكاليورس أحياء دقيقة وبعدين قدمت الأسبوع هذا قالي الموظف انتظري نشوف تختبري وإلا لاوأعطاني رقم طلب وقال ندق عليك أنا محتارة ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قال كذا جاوبني الله يخليك في اختبار CPR الاسبوع الجاي أبي اختبر لكني خايفه ماأدري ايش ممكن يكون الرد طمني الله يطمن قلبك

• السلام عليكـــــم

اناخريجة مختبرات حاصلة على درجة البكالوريوس

ولدي شهادة تمهيدي ماجستير ولله الحمد

وشهادة خبره 11 شهر و8 ايام

فكيف سيتم تصنيفي فني أم اخصائي

يعمل...
                                X