إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور أخوي والله يعطيك العافيه :sm194:

السلام عليكم

مشكور اخي على مجهودك الرائع وحابه استفسر منك على كم نقطه

انا عراقيه ومقيمه بالسعوديه مع زوجي يعني اقامتي مرافقه لزوجي (استقدام) واختصاصي بكلوريوس علوم بايولوجي (مايكو بايولوجي) وحاولت اني اتوضف لكن لازم امتحن امتحان الهيئه فهل يحق لي ان امتحن هذا الامتحان بالنسبه لاقامتي

وهل الامتحان حسب تخصصي (مايكرو)؟ولا عن المختبرات عامه وكذلك ممكن اعرف المبلغ المفروض دفعه حتى امتحن ومشكور مقدما

السلام عليكم
        اولا اشكرك على خدمتك لنا في المنتدي ونسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك ويجزيك عنا خير الجزاء
        عندي استفسار بسيط حول من هم يحملون تخصص الهيستوباثلوجي(HISTOPATHOLOGY) لماذا يختبرون اختبارعام

ياناس انا اسفه كتبت موضوع تثبيت تثبيت لهذا الموظوع ولا احد رد يعني مايستاهل يتثبت علشان الاسءله

انا وظعتها اذا في مشاكل ارجو اخباري وشكرا واتمنى ان تعتمدو على الدراسه اكثر من الاسئله لنو صدقوني احنا دائره بنصنف الافضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش القصد ياعضو ممكن توضح اكثر ... انا اللي فهمته انو تعتمدون اكثر شي على المؤهل والا انا غلطان
            اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

المشاركة الأصلية بواسطة عضوء هيئه التخصصات الطبيه مشاهدة المشاركة
              انا وظعتها اذا في مشاكل ارجو اخباري وشكرا واتمنى ان تعتمدو على الدراسه اكثر من الاسئله لنو صدقوني احنا دائره بنصنف الافضل

جزاك الله خيرآ أخي الكريم ووفقك الله وسدد خطاك...جعلها الله في موازين أعمالك الى يوم الدين ...

طيب شوبتقول يلي حل الأسئلة كلها موحرام يرسب مرتين ...الحمدلله علىكل حال

دمت بخير

اعتذر انا لتاخري على الاجابه على اي سوال يسئله عضوء انا راح اجاوب على الاسئله انشالله في اقرب وقت نظرا لنشغالي واريد اعطائكم اجابه صحيحه بس الاسئله الي تتكرر راح اجاوب على سوال منها واعلمكم احنا في الهيئه اقسام ولسنى دائره وحده وشكرا

انا معي بكالوريوس كلية العلوم تخصص الاحياء الدقيقة الطبية
                  +شهادة اتمام سنة الامتياز
                  كل من يتخرج من القسم تعين فيمستشفيات وزارة الصحة اخصائي مختبر
                  انا متعين اخصائي مختبر وطلبت من الهيئة شهادة تصنيق اخصائي مختبر لكن تم ارجاع ملفي وقالوا تصنف على فني مختبر وبعد دخول الاختبار ارجو تقسير ذللك

حبيبي عضو الهيئه

عندي سؤااااااااااااااااااااااال ؟

انا طالب بالكليه الصحيه (( حكومي ))

هل يوجد اختبار للهيئه مع العلم الدفعه اللي تخرجت قبل شهرين من هذا العام
                    اعتمد اختبار الهيئه وبعد مادفع الرسوم
                    الغي الاختباار

واحنا ماندري

هل تتطبقون النظاام علينا

ياااااااااااشين الرسميااات :sm13:

الزبده

في اختبار للهئيه لطلاب الكليه الصحيه ؟؟

وشوووكرا لك

نبغى العلم الاكيد :thumbs_up:

نعم يوجد اختبار الهيئه لطلاب الكليه الصحيه بستثناء الذين تخرجو في 1429_1430

omatony
                        أختي نعم يحق لكي الامتحان تقدمي للفرع وامتحني والمبلغ على بعضو 1000 ريال

أخي محمد هذا القسم لايوجد لدينا أختبار الي بمستوى الدكتوراه وتختبراسئله عامه لنها اصلان اسهل من التخصص

بكالوريوس أحياء دقيقة انا اقصد لا تعتمدو على الاسئله لنو ممكن في الاختبار تنسى لكن المذاكره للمواد هيه التى تجعلك واثق من نفسك اثناء الاختبار

اخى عضو الهيئة
                              هل النماذج المرفقة لاختبار الهيئة
                              هى للاخصائين ام الفنيين

اخي عضو هيئة التخصصات الصحيه

الله يجزاك الجنه يااااااارب على مجهودك والله متعرف شلون فرحتني وان شاء الله اقدم للامتحان باقرب وقت

مشكووووووور على مجهودك وتعبناك بكثر الاسئله

يعمل...
                                X