إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكرك اخي عضو هيئه التخصصات الطبيه على مجهودك ومساعدتك لي اخوانك اعضاء المنتدى
    وبصراحه انت شخص رائع واكثر من رائع والله يعطيك الف عافيه ويكون ان شاء الله في ميزان حسناتك

بصراحه ليا متخرج شهرين وكل ماابغى اقدم على الاختبار اتوتر واقلك واجله لان بصراحه مني عارف اذاكر من فين لان قدامي حوال اكثر من كتاب ياريت تساعدوني واخلص لان حرام الاول على دفعتي واخاف مااجتاز الاختبار

وعندي سؤال بسيط هل هناك فرق بين اسئله طلاب البكلوريا و الدبلوم

أخي هذي اسئلت طلاب الدبلوم يعني الفنيين فقط ويجي منها للاخصائيين

نعم فيه فرق

اخي عضو هيئة التخصصات الصحية لم تجاوب على استفساري
          انا معي بكالوريوس كلية العلوم تخصص الاحياء الدقيقة الطبية
          +شهادة اتمام سنة الامتياز
          كل من يتخرج من القسم تعين فيمستشفيات وزارة الصحة اخصائي مختبر
          انا متعين اخصائي مختبر وطلبت من الهيئة شهادة تصنيق اخصائي مختبر لكن تم ارجاع ملفي وقالوا تصنف على فني مختبر وبعد دخول الاختبار ارجو تقسير ذللك

الاخ العزيز عض الهيئه
            انا متقدم لوظيفه اخصائى مختبر مع العلم انى حاصل على ماجستير كيمياء حيوية
            هل يكون اختباربرومترك الخاص بى فى الكيمياء الحيوية فقط ام عام فى المختبرات؟

لو سمحت ابغى استفسر عن موعد تحديد الامتحان بعد رفع البيانات لي اللهيئه حيث اني سلمت الملف بتاريخ1430\2\1 والى الان لم يتم تحديد الموعد تخصص دبلوم مختبرات بليييز

لي مشكلة وارجو من سيادة العضو تفسير وجواب قاطع لها
                انامصرية مقيمة حاصلة علي بكالوريوس علوم طبية بيطرية مايو 2005 جامعة الزقازيق
                ودبلومة في الكيمياء الحيوية ديسمبر 2006 جامعة الزقازيق
                تدربت وعملت في معمل للتحاليل الطبية لمدة سنتان وحصلت علي شهادة خبرة بذلك
                وحصلت علي دورات ايضا بجامعة القاهرة ومعهد ناصر وجامعة عين شمس بكلية العلوم ومعي شهادات بذلك
                رغبت بالتقدم للهيئة لاتخصص مختبرات
                لكن هناك قالت لي الموظفة ليس لك تصنيف لدينا بالهيئة صدمت والله
                قالت ان اساس دراستك طب بيطري وهذا مرفوض لدينا
                سبق وان افدت طبيب وضعه مشابه بان له تصنيف
                ارجو منك ان تفيدني
                هل لي تصنيف ام لا؟ ولماذا؟
                ولك الشكر

مساك/صباحك ورد ياعزيزي ..

أنا خريج من كلية العلوم الصحية التابعة لوزارة الصحة وحالياً انا بفترة الأمتياز .. حبيت اسألك هل يشملنا اختبار الهيئة ؟؟

نعم اختي المصريه لا يوجد لكي تصنيف الا في حاله واحده بحيث يتم استقدامك للعمل في الكليات الخاصه يتم تصنيفك لتدريس فقط

أخي صاحب الماجستير يتم تصنيفك بدون اختبار قدم اوراقك ويتم تصنيفك فقط بدون اختبار

أعضاء المنتدى الكرام لن اجاوب على الاسئله المكرره وشكرا رجاء قبل ما تسئل تاكد فيه جواب لسؤالك مكرر

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته . احب اعرف المرجعيه بالنسبه الاسئله القصد باختلاف المدي الطبيعي لاي بلد بختلف من الاخر ,بعض المعلومات مختلفه
                          وشكرا

لو سمحت اخوي انا اختبرت اول مره برومترك ولا عديت الشكوى لله
                            وابغى اختبر مره ثانيه عما قريب بس المشكله اني اذا ماعديت في هالاختبار اعيد التطبيق
                            وهذي اشوف فيها ظلم وانا ابغى انزل تقييم في المستشفى من قبل الهيئه كيف اختار هذه الطريقه لو سمحت وهل اقدر اني ارفض اطبق 3 اشهر زياده لاني ولله الحمد اخذ درجة امتياز بالتطبيق واشوفه من الظلم الاعاده لوو سمحت افدني حيث اني طالب دبلوووم خاص

مرجعيت الاسئله من المنضمه العالميه للصحه

اخي بما انك ترفض ايعاده الامتياز فلا تختبر احسن

يعمل...
                                X