إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة waleedpostami مشاهدة المشاركة
    اخ العزيز عضو الهيئة السعودية للتخصصات السعودية نشكركم للمجهود الرائع واود ان استفسر عن سؤال وهو انني اعمل طبيب مقيم اسرة في وزارة الصحة السعودية من تاريخ 19-10-1429 هل يجب دخول الامتحان قبل عمل التصنيف علما بانني املك كارنية هيئة التخصصات تخصص الطب العام صالح لغاية 2012

وارجوا الرد من سيادتكم ولكم جزيل الشكر

• ارجو من سيادتكم الرد علي سؤالي

• ويييييييييين الاجوبه يا هوو

• وييييييييييين الرد ياهووو

• اخوي بغيت استفسر عن بعض الاسئله
            هل يتم تدرجها على المناطق فيما بينها ؟؟

وكم مدة تغير الاختبارات للبرومترك مهما تعددت النماذج
            ( لاني اعرف الاسئله مالها نهايه )
            بس كم المده التي يتم تغير النماذج لاختبارات الطلاب شهر او شهرين وهكذا ... ولا اقصد بالاعوااام؟؟ مثل 2010 ...

ولك خالص الشكر ,,,

• فين الاجابة يا مسئولي المنتدي

• المشاركة الأصلية بواسطة عضوء هيئه التخصصات الطبيه مشاهدة المشاركة
                هذا ايميلي للي عنده اي اسئله اريح ليه وليكم وشكرا لكم
                uooua@hotmail.com
                اغلقوا الموضوع

• الأخ عضو الهيئة,أنا تخصصى امراض دم (بكالوريوس) هل الامتحان فى تخصصى ام جنرال

• الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلام ارجـــــوا من اي احد الاجابـــــــــــــــــهـ تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووون

بقص قصتي خخخخخخخخ

انا اختبرت اول اختبار ورسبت:sm186: والثاني ورسبت وتدربت ثلاث شهور واختبرت الثالث ورسبت واختبرت الرابع ووووورسبت

وحولوني لدكتور مستشفى واختبرني الخااامس ونجحة بعد معاااناه مع الهيئه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لاكن والمشكله حطو بشهادتي التصنيف من الهيئه مدتها بس سنه :sm186: لازم اجددها اذا خلصت :sm175: او عادي :sm184: واذا مثلاا توظفة وهذا من سابع المستحيل هل لازم اجددها وانا ع راس العمل مع العلم ان الوظيفه تشغيل ذاااااااتي تكفووووووووووووووووووووووووووووون الفزعــهـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

• اني خريجة كلية العالوم قسم علوم الحياة اريد اقدم على الدراسات العليا الدبلوم العالي ممكن تساعدوني رجاءا هل يوجد امتحان توفل قبل امتحان التنافس للدبلوم العالي؟ وامتحان اي سي ثري؟ محتاجه مواضيع واساله عن الدبلوم ممكن تساعدوني ولكم جزيل الشكر

الحب وهم في خواطرنا كالعطر في بال البساتين

• ممكن اسأل الاختبار حسب التخصص حتى في البرومترك ولا التحريري فقط؟

• المشاركة الأصلية بواسطة بسابيسو مشاهدة المشاركة
                          ممكن اسأل الاختبار حسب التخصص حتى في البرومترك ولا التحريري فقط؟

هلا اختي انا عن نفسي اول اختبار لي كان تحريري وثلاث اختبارات برومتركـ وكلهم رسبت فيهم ....

والاسالهـ من نفس تخصصكـ وتقريباا 5 او 6 اسالهـ عن الانعاش القلبي السي بي ار

وربي يعينكـ ع الاختبااار بس اهم شي تكوني عارفه طريقتهـ قبل تدخلي وربي يسهل اموووووركـ

انا رسبت لان كانة اول دفعه من تخصصي يدخل البرومتركـ ونااس كثيرهـ رسبت بس لان موعاارفين الطريقه وبالوقت هذا العكس سهل ان شاالله

ولا تخافي ولا ترتبكــي وبالتوووووووووووفيق

• سلامات،ياشباب أنا موجود فى ابو ظبى لاجل امتحان المختبرات الطبية (هيئة الصحة أبوظبى) أتمنى لو واحد من الزملاء سبق له الامتحان أن يدلنى على امتحانات قديمة وهل الامتحان عام ام كل فى تخصصه وشكرا

• ارجو المساعدة بخصوص شهادة الهيئة للأخصائيين غير الأطبار

السلام عليكم
                              انا معاي شهادة ماجستير كيمياء من الجامعة الأردنية ولدي خبرة 7 سنوات في مستشفيات اردنية حكومية هل يحق لي الحصول على مزاولة المهنة ام لا وشكرا" وهل يوجد امتحان ام لا وشكرا" ارجو الرد بلييييز

• الاخ نواف nawwaf_chem ماجستير في اي نوع من انواع الكيماء هل كيمياء عامة ام كيمياء حيوية أو غيرها

يعمل...
                                X