إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاصلة على الماجستير biosciences
    من جامعة بريطانية معترف فيها هل يجب علي ان اختبر للتقديم على وظيفة في المستشفى

• اريد ان اعرف نسبه النجاح لاخصائى مختبر لامتحان البروميتريك

المشاركة الأصلية بواسطة عضوء هيئه التخصصات الطبيه مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
      قمت بزيارت المنتدى واود ان انوه انهو يتم الاختبار على حسب التخصص وانه يتم اختيار الاسئله من قبل ذوء الكفائه بحيث لا يتم اختبارك عزيزي الطالب الا في تخصصك المطروح للمعادله او التصنيف فقط
      وشكرا
      اريد ان اعرف نسبه النجاح لاخصائى مختبر لامتحان البروميتريك

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخواني انا من اليمن وعندي دبلوم عالي مختبرات طبيه واريد المواصله في الدراسه فاي مكان تدلوني وكيف اجراءات الالتحاق فيها وشكرا

• اخي العزيز انا اردني مقيم في السعوديه واحمل شهاده بكالوريس تمريض ولكن بدون خبره ... هل يمكنني التقدم بامتحان الهيئه وما الطريقه ؟

• ليش ماحد يرد على اسئلتنا ؟؟

• السلام عليكم
              احب اسال عن محتويات الامتحان بالنسبه للبكالريوس المختبرات الطبيه تخصص طفيليات هل الاسئله بتكون اكتر فى الطفيليلت ولا المايكرو
              وتصنيفى بيكون فنى ولا اخصائى
              وهل صحيح انو اسئله الفنين غير اساله الاخصاتين
              ودمتم
              شكوت الى وكيع سؤ حفظى فارشدنى الى ترك المعاصى
              واخبرنى بأن العلم نور ونور الله لايهى لعاصى

• اختبار

السلام عليكم انا متخرجة من قسم النبات والاحياء الدقيقة وحاصلة على شهادة الباكلوريوس من جامعة الدمام فهل لي فرصة بدخول الاختبار في قسم المختبرات ؟
                التعديل الأخير تم بواسطة Huxhu; الساعة 13-05-2013, 03:05 PM. سبب آخر: نقص

• السلام اخوتي بالمنتدى ارجوكم افيدوني انا تخصصي امراض دم مختبرات طبية بكالاريوس امتحاني عام ولا في التخصص بس والله محتارة وامتحاني قريب اقول لا اروح اقدم للامتحان الا بعدما اخلص مزاكرة

• اخوتي الافاضل ذهبت الى الهيئة وقالوا لي انه لايوجد اختبار لتخصص امراض الدم في الهيئة وانني ساخضع لتقييم من قبل اخصائيين في نفس التخصص هل يوجد من خصع لهذا النظام وهل هو صعب ام سهل

• طب هل النمازج دى تخص امتحانات الممارس العام ولا لا واجاباتها اجيبها منين وجزاكم الله خير

• السلام عليكم السيد عضو الهيئه الصحية للتخصصات بعد التحية وتقديم وافر الاحترام لشخصكم الكريم نرجو من سعادتكم الافاده في تصنيف شهاداتي حيث انني معي شهادة بكالوريوس علوم كيمياء حيوي جامعة عين شمس جيد جدا وشهادة دبلوم دراسات عليا في الفسيولوجي والكيمياء الحيوي جامعة قناة السويس بتقدير ممتاز ومعي ايضا شهادتين خبره احداهما من عام 2006الي 2011 والأخري من 2011 الي اوائل 2013 فكيف يكون تصنيفي اخصائي تحاليل ام فني مختبر برجاء سرعة الرد ولسعادتكم وافر الشكر والتقدير

• اين الردود الاخوة الاعزاء

• برجاء الرد من الاخوة الاعزاء اعضاء المنتدي ضروري ياجماعه

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....ارجو الرد ضروري وسريع على اسئلتي الله يوفقك ...لاني من جد محتاره ..انا خريجه بكالوريس احياء دقيقه والان في فتره التدريب سؤالي هل اصنف في الهيئه اخصائي ولا فني . وهل الاسئله تكون شامله كل المختبرات ولا اقسام معينه ...اللع يعطيك الف الف عافيه

• انا كيمياء حيوي بكالوريوس وتصنفت فني 😢😢😢

يعمل...
                                X