إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أطلب النصيحة والمشورة لأنني أثق تمام الثقة بكم ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أطلب النصيحة والمشورة لأنني أثق تمام الثقة بكم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإختصار وبدون مقدمات أنا
    قدمت إمتحان الهيئة مرتين وكانت النتيجة للأسف الشديد راسب في المرتين

بصراحة في المرة الأولى مادرست مع أنني كنت متحمسة في بداية الأمر ولكنني توظفت في مستشفى وكان الدوام طويل فماكان عندي وقت للدراسة إشتغلت لمدة شهرين تقريبآ والكل كان يعطيني أمل بالنجاح إنه معلوماتي جيدة ومستحيل أرسب وإنه هادا إمتحان شكلي وعالأغلب الكل ناجح ومن هالكلام فبردت همتي وتكاسلت وزادت ثقتي بنفسي وشفت حالي وتأكدت مليون بالمية من النجاح إمتحاني كان بشهر 11 وكانت النتيجة راسب زعلت بس بداخلي تندمت إني مادرست لأنه بصراحة الأسئلة كلها من المواد يلي درسناها بس المشكلة إني مادرست لمت نفسي كتير وسبحان الله صار موقف في المستشفى بيني وبين دكتور بعد النتيجة مباشرة ماتحملته إطلاقآ وتركت وظيفتي وقلت يمكن خير إلي وقعدت شهرين بالبيت وتفرغت لكتبي وراجعت كل موادي حتى كل شي تقريبآ بالمنتدى موجود عندي في بعض الأشياء محفوظة عندى عالجهاز والبعض الأخر طبعته عالأوراق وعملت دوسيات لكل قسم في المنتدى و النماذج يلي نزلها أخونا مختبرولوجي الله يجزيه الخير درستها بشكل مفصل تفصيل و دخلت الإمتحان وأنا واثقة من النجاح لأني درست لحتى طلعت عيوني و قدمت منيح في الإمتحان فإحتمال الرسوب كان كتير بعيد ...

بحمد ربي إنه طلعت نتيجتي وأنا بمكة وبالحر مخصوصآبعد صلاة الفجر إتصل أخي وخبرني بنتيجتي كانت صدمةولكن دعوت الله أن يجيرني في مصيبتي ويخلفني خيرآ منها فاحياتنا كلها مصاعب وانه ليس للانسان الا ما سعى فالله امرنا بالسعي وبذل الجهد اما النتائج فهي على الله وحده ولا يكلف الله نفسآ إلا وسعها
    وصدق من قال
    ولربّمـــــا كــــــــــره الفتَى................أمـــــــــراً عواقِبــــــــــــه تســــــرّه
    فقد تكون الشدة أرفق بنا,والمصيبة خير لنــــا,ففيها إذابة الكبــــــر,واستدرار الذكـــــــــر,وجلب الشكــــــــر,وتنبيــــــه الفكـــــــــر.
    فلله الحمد والشكر على كل حال

والآن أخوتي الكرام ياريت تنصحوني شوأعمل
    أرجع للدوام في المستشفى ولا أقدم الإمتحان مرة ثالثة مع إني كل مابشوف الكتب بصيبني إحباط منها ومالي نفس أفتحها ؟؟
    فكلي أمل ورجاء أن لاتبخلوا على أختكم بالنصيحة ,,, وجزاكم الله خيرآ

اول شي تكون معاك اخت لديها رغبة شديدة للدراسة اقصد صديقة وتاني شي تنضمين وقتك والله احنا العرب مشكلتنا تنضيم الوقت وتالت شي تغصبين على نفسك شوي شوي لحد ما تتأقلمي وترجع رغبتك في الدراسة تاني وقدمي الامتحان شو المشكلة حاولي مرة واتنين وتلات انت وراك شي اكيد لا الا ادا كنت متزوجة اعدرك:sm189::sm189::sm188::sm188:

انا مثلك اختبار الهيئة مسويلي عقده نفسيه ومافيه توظيف الا باختبار الهيئة

فمن وجهة نظري انصحك انك ترجعين للوظيفه مدام فيه وظيفه بدون اختبار الهيئه وبعد ماترجعين للعمل ان شاء الله قدمي اختبار هيئة ماراح تخسرين شي ونا متأكد وبإذن الله انك راح تنجحين وبتفوق ويكفي إنك (بكالوريوس علوم طبية مخبريه)
      بصراحة انا اتمنى وظيفه بدون اختبار الهيئة ولو بنص راتب موافق
      اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

والله يا اختي اني مش عارفه اواسيك على مصيبتك والااهنيكي على قوتك وارادتك في النجاح وكمان اهنيكي على جلادتك وتقبلك للقدر انتي من كلامك باين عليك مؤمنة بالقدر خيره وشره الله يقويك
        ونصيحتي لك هي المثابرة ولا تيأسي وحاولي كمان مرة ولو تقدري ترجعي العمل ارجعي لانك الان قراتي كل شي وفاهمة يعني ارجعي العمل وقدمي على الاختبار مرة ثانية وخليها على الله:sm188:
        [COLOR="purple"]سبحان الله وبحمده[/COLOR]

الفشل في تحقيق ما تريد أمر طبيعي في هذا العالم الذي نعيش فيه .
          وليس الفشل هو الذي يجعل منا فاشلين لكن اذا توقفنا عن المحاولات
          وقبلنا هذا الفشل نكون فاشلين

لماذا بعض الناس يفشل باستمرار :

لانهم الفوا بعض الكلمات مثل :

هذا مستحيل - صعب - لا اقدر - تعبت من كثرة الاحباطات و الفشل الذي مررت به.

ليس المهم ما حدث لك في الماضي ولكن ماذا ستفعل الان هو الذي سيصنع الفرق في حياتك.

منقول من متعة الفشل للدكتور سليمان العلي
          أروع القلوب قلب يخشى الله وأجمل الكلام ذكر الله وأنقى الحب الحب لله

السلام عليكم
            اختي اغاريد في شي احنا ننساه او نتناساه بس
            بما انك باذله مجهود خلي الباقي مع الله
            وحققي امانيك مع هذي النصوص
            قال عليه الصلاة والسلام (من صلي علي في يوم مائة مرة قضي الله له مائةحاجة سبعين منها لاخرته وثلاثين منها لدنياه )
            ولا اوصيك بكثرة الاستغفار
            والله يوفقك

السلام عليكم

ارجعي لوظيفتك واذا كان عندك اصرار وعزيمه بتبلغي الي تريديه مافي شي مستحيل احنا بس الي نخلي الاشياء مستحيله
              انا من اليمن وقدمت على اختبار بالامارات ومع ان الكل كان يجزم ان مافيه امل للنجاح ولكن بالاصرار وتوفيق الله ودعاء الوالدين نجحت

وانتظرت 3 سنوات عقب النجاح عشان اتوظف حصلت عليها فلاتملي واجتهدي وثقي في الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                انت بس انوي انك تنجحي وان شاء الله النجاح سوف يكون حليفك في المره القادمه وعلشان اي انسان يحصل على ما يريد يجب عليه ان يعمل لكي يحصل عليه وان يستفيد من خبره الاخرين وعليك تجميع قواك وان يكون لديك الهدف واتمنى لك التوفيق

يعمل...
                X