إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خريجة كيمياء وعندي استفسار...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خريجة كيمياء وعندي استفسار...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا خريجة كيمياء عامه جامعة الملك فيصل واتدرب في مستشفى حكومي سنة امتياز وبقى لي سبعة شهور عشان اخلص والحين ابي اعرف شلون اخذ خطاب الهيئة للتخصصات الطبية اللي كنت اعرفه اني اجتاز الامتحان وبعدين اخذ الشهادة ...
    بس سمعت انه لازم ادرس سنة في الاكاديمية عشان يعطوني الخطاب..اتمنى احد يرد على لاني احس انه نفسيتي تعبانه وانه تدريبي راح يروح على الفاضي وانه الهيئة مارح تعطيني المعادلة

تعبك ماراح يروح بالفاضي ان شاء الله

ولكن يجب انك تدخلين امتحان البرومترك تبع هيئة التخصصات الصحية وتمتحنين....... هذي خلاصة الكلام

لابد من امتحااااااااااااااااااااااااااااااااان عشان يصنفوك على فني مختبر وقبل لاينتهي تدريبك حاولي انك تاخذين دورة انعاش قلبي رئوي لانها من شروط الهيئة في الوقت الحالي

والرابط هذا ان شاء الله راح يفيدك .

http://scfhs.org.sa/
    اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

شكرا اخوي بكالوريوس احياء دقيقة ...
      بس اذا ماعليك امر لو توضح لي من وين اخذ دورة انعاش قلبي رئوي..
      وعلى فكرة سألت الهيئة وقالوا مايعطون الخطاب الا للكيمياء حيوي واحياء دقيقة بس ..
      لو امتحن البرومترك هل يصنفوني فنية مختبر ؟؟؟

................وشكرا جزيلا على مرورك...................

مثلا المستشفى اللي انتي فيه هم يرسلون اوراقك لمقر الدوره اذا كانت الدوره خارج المستشفى

مثلا انتي تدريبين بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام مسؤول الدوره يرسل لمستشفى المركزي اوراقك وتدفعين رسوم حوالي 200 ريال للفنيين طبعا الدمام والمحافظات اللتي تابعه للدمام زي القطيف والجبيل وابقيق ورأس تنوره وصفوى وسيهات وغيرها بمستشفى المركزي بالدمام طبعا غيرو اسمه الى مجمع الدمام الطبي

اما مستشفيات الاحساء وضواحيها فدورة الـ CPR بمستشفى الملك فهد بالهفوف

أما بالنسبه للهيئة انا كنت في الفرع حقهم بجانب مستشفى الملك فهد التعليمي بالخبر وسألتهم عن التصنيف وقالو لي لابد خبره سنه +دورة CPR ويصنفونا على فني مختبر طبعا بعد مانجتاز الامتحان

واذا فيه اي استفسار انا حاضر
        اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

يعمل...
        X