إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو تفسير هذا التحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الأخ ميدو : يبدو انك كثير الشك وكما تفضلت الزميله الفاضله بالرد عليك ان النقص فى العد الأبيض الكلى ليس بكثير ولايدعو للقلق على الاطلاق .. كما أن النقص فى خلايا النيتروفيل لايدعو الى القلق .... لان باقى عناصر صورة الدم فى المعدل الطبيعى .... ثانيا : قم باعادة صورة الدم الكامله مره أخرى ثم ... ووافينا بالنتائج ... ولا تقلق نفسك بأن جهازك المناعى ضعيف ... فالمسئول عن المناعه هى الخلايا الليمفاويه وهى عندك فى المعدل الطبيعى ... عليك بالاكثار من شرب عسل النحل ( ملعقتين صغيرتين عسل نحل على كوب ماء صباحا ومساءا ) .. عملا بحديث الرسول اسقه عسلا ... وشفاك الله وعافاك

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

انا عندي نفس اعراض الاخMedoo
      من ناحية بياض اللسان اللذي لايصاحبه الم والتعرق بالليل اغلب الاحيان(خاصة حول العنق)

وبداءت معي تقريباً من منتصف شهر August الماضي بعد حدوث مشكلة اثرت على نفسيتي وتحديدا عند سماعي خبر مزعج فحدث جفاف في الفم ونشوفة في الشفايف.

لدرجة اني عملت تحليل سكر وطبع الحمد لله سليم خاصة عندما كنت الاحظ النشوفة والجفاف تأتي بعد الاكل بساعة او اكثر.
      والاحظ الجفاف ياتيني احياناً بعد شرب كمية من الماء بفترة بسيطة(لاتتعدى النصف ساعة)
      والحمدالله ليس عندي اي مرض من اللي يشتكي منها الأخ ميدو (كالتكيس الصديدي) شافاه الله منه.

فبداء عندي شكك في موضوع الايدز.
      وزاد خوفي عند تحليل الكريات البيضاء عندما وجدت انها نازله ولكن ليس عن الحد الادنى وكانت قراءءت التحليل كالآتي:
      WBC 4.3 K/ul (4.0-10.9) K/ul
      LYM 2.2 (1.5-4.1) 50.9%L (20.0-58.0)%L
      MID 0.3 (0.0-1.8) 7.1 %M (0.1-24.0)%M*
      GRAN 1.8 (2.0-7.8) 42.0 %G (37.0-65.0)%G

وكذلك ال GRAN نازل عن الحد الادنى.

من ناحية وجود طبقة بيضاء عى لساني تتلون مع الاكل وتكون كثيفة في مؤخرة اللسان وخفيفية جداً في طرف اللسان (تتلون احيانا بلون الاكل او العصير اللذي اشربه كالبرتقال)
      مع حاله جفاف في الفم والشفايف تتكرر معي خلال اليوم
      تنظيفها ليس صعب ولكنها لاتزال بالكامل ولكن تخف عند تنظيف اللسان ومايلبث ان يبداء اللسان يتكثف فيه اللعاب على اللسان على هيئة(تفال) اكرمكم الله..(ليس هناك صعوبة في الاكل او البلع او امساك او اسهال)
      يصاحب ذلك تعرق بالليل اثناء النوم فعند الاستيقاظ الاحظ ياقة البيجامة رطبة في بعض الاحيان.

انا على مشارف الاربعين وحالتي النفسية سيئة لان الايدز ليس مرض ولكن دمارشامل لي ولأسرتي,

فأرجو كل من له صلة ان لايبخل علي بالرد
      وجزاكم الله الف خير

:sm204:
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        كل عام و انتم بخير
        اسف كون اول مشاركاتى بسؤال
        الاخ كاتب الموضوع بالله عليه استحلفك بالله ان ترد على فور رؤيتط رسالتى انا حالتى مثلك و يمكن الطبقه على اللسان اكثر انا من شهر 10 عام 2010 يعنى مقرب على السنه و حالاتى سئيه للغايه و تعبت من الدكاتره ما فيش تخصص الا ما روحتوش حتى الوصفات العربيه و جميع ادويه المعده و المضادات الحويه و الله حياتى عذاب و نفسيتى اتحطمت انا عمرى 33 و نصف او ارجو اى شخص انه يرد على و يفيدنى و اقسم بالله عمرى ما عملت شى يغضب الله ما فيش باب الا و طرقته ارجووووووووكم اخوكم احمد
        و الله متفائل بيكم خير انا مصر

يعمل...
        X