إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انت شاك انك مصاب بالايدز اقسم بالله معلوماتي 100% تعال عشان تقتتنع انك غير مصاب HIV

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انت شاك انك مصاب بالايدز اقسم بالله معلوماتي 100% تعال عشان تقتتنع انك غير مصاب HIV

اخواني بصراحه انا شفت ناس بالمنتدى مره موسوسين انا اتصلت بمركز الايدز بالاردن ومصر قالوا من شهر الى 3 اشهر قطعيه ودخلت موقع منظمه الصحه العالميه تقول من 1شهر 3اشهر ونسب قليله 6 شهور 0000 ودخلت موقع وزاره الصحه المصريه تقول من 6 اسابيع -- 12 اسبوع 000 ودخلت مواقع اطباء امريكيين من 6 اسابيع الى 3 اشهر والاخوان منزلين لكم من مواقع انو 3 اشهر قطعيه 100% والجمعيه السعوديه لجراحه المسالك البوليه ادخل موقعها وتلاقي معلومات المريض تقول من 6 اسابيع الى 12 اسبوع ومستشفى الملك سعود شاركت "السعودية" في البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بمحافظة جدة من خلال المسيرة التي نظمها واليكم الاسئله 1-● متى تتأكد أنك غير مصاب بفيروس الإيدز؟

- تستطيع أن تتأكد أنك غير مصاب بفيروس الإيدز في الأحوال التالية:

1- إذا كانت نتيجة الفحص التأكيدي "سلبية مع ضمان أنك لم تتعرض للجنس الخطر خلال الفترة السابقة للفحص أي قرابة ثلاثة إلى ستة أشهر" بعد آخر تعرض للإصابة أو ممارسة للجنس الخطر "وحتى وقت إجراء الفحص التأكيدي".
    إن المدة المستغرقة لظهور هذه الأجسام المضادة بعد التعرض للإصابة تتراوح من ثلاثة أشهر في معظم الإصابات إلى ستة أشهر في النسبة القليلة، لذلك يجب عليك إجراء الفحص المبدئي الإيدز كخطوة أولى فقط يتم بعدها إجراء الفحص التأكيدي في حال إيجابية الفحص المبدئي.

( وبالمنتدى رد عليكم الدكتور moz ثلاثه اشهر قطعيه ) اخواني والله الحاله اللي انتم فيها وسوسه لا اكثر ولا اقل واللي مو مصدق كلامي ومقتنع يدخل المواقع مثل منظمه الصحه ووزاره الصحه المصريه واعتقد انو ماراح يكتبوا المده الى متاكدين100% 000000 اخي واختي لاتدع الوسواس يدمر حياتك لان الوسواس اكبر مرض اذ انت اجريت التحاليل بالمده المذكوره فانت سليم 100% انا اتصلت على دكتور بالاردن وهو طبيب بمركز المشوره للفحص الطوعي بالاردن وقال انو من شهر الى 3 اشهر قطعيه جدا جدا وروا لي قصه يقول اتصل عليا باحد المرات شاب يسال عن المده القطعيه لفحص الايدز -- يقول قلتله من شهر الى 3 اشهر -- فاجابه الشاب قال انت تجامل وماتعرف شي -- بالنت المده سته اشهر -- قال اجبته انا طبيب وبرد على استفسارات الايدز وانا من وزاره الصحه ومعلوماتي طبيه اكيده -- --- -- اخواني للاسف فيه ناس بتجاوب على اشياء ليست من تخصصهم مثل واحد ليسه بطبيب او اخصائي مختبر تلاقيه بيجاوب على الاستفسارات بدون معرفه تامه ---- ( انت سليم فطمئن ) لان الكلام من وزاره الصحه المصريه ومنظمه الصحه العالميه واطباء بمراكز الايدز بالاردن ومصر ومستشفى الملك سعود والجمعيه السعوديه لجراحه المسالك البوليه ----- انت سليم ولاتضيع نفسك بالوسواس ------------------------ --00-- اخواني تعالوا نشكر الدكتور المتواضع طيب القلب الذي رد على استفسارتكم بطيبه واخلاص (d.r moz) ---- حماك الله من كل مكروه -----

طيب ياخي فاعل خير والي محلل بعد سبعه شهور وسليم خلاص ينسى للابد ولا يفكر ؟؟؟

جزاك الله خيرا والله يبارك فيك ويفرج هم كل مهموم وكل من ساعد في هذا المنتدى

اخي مهموم هههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك يقولك اخر شيء ستة شهور وكل هذه المصادر وجبنالكم من المصادر الاساسيه في امريكا كافي ستة شهور الله يفرج همك وغمك وكربك برحمته وفضله

ههههههههه وش اسوي بتاكد يعني سبعه شهور اكثر من كافيه حتى لو كانت المناعه رايحه وطي ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة مهموم للغايه مشاهدة المشاركة
            لاحول الله مافي فايده اللي نقوله نعيده لاتسالني ادخل على موقع منظمه الصحه العالميه 000 ووزاره الصحه المصريه 00000 والجمعيه السعوديه لجراحه المسالك البوليه 00 او اتصل باطباء فحص الايدز بالاردن ومصر 0000 يفيدونك اكثر مني والله والله الوسوسه مالها علاج الله يشفيكم من كل مرض وايذهب عنكم الهم 000000 ( ادخل المواقع وتلاقي زبده الكلام الطبي ) اكثر مده 6 اشهر بالنسبه القليله

الدكتر موز لانة بفرج هم انسان بضيق ربنا ما رح ينساك لانك بتساعد عالم بوصلوا لمرحلة الانتحار وبعيدوا نفس الاسئلة وانت لسة يتجاوبهم صدقنا ربنا ما رح ينسالك ابدا مواقفك تلك وشكرا

طيب جاوبني ياخوي مابي اروح اسال هذولا اخاف يفجعوني انت سالتهم خلاص ناخذ العلم من راسك حبيبي انا محلل بعد سبعه شهور انتي بودي ومحلل كمبوو مرتين واحد بعد شهر والثاني بعد شهرين وخمسه انتي بودي والاخير كان بعد سبعه شهور

يعني سليم وانسى الموضوع ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة مهموم للغايه مشاهدة المشاركة
                  طيب جاوبني ياخوي مابي اروح اسال هذولا اخاف يفجعوني انت سالتهم خلاص ناخذ العلم من راسك حبيبي انا محلل بعد سبعه شهور انتي بودي ومحلل كمبوو مرتين واحد بعد شهر والثاني بعد شهرين وخمسه انتي بودي والاخير كان بعد سبعه شهور

يعني سليم وانسى الموضوع ؟؟
                  روح اسالهم علشان ماتحتاج الي ولغيري وتساله والله اجابتهم نفس اللي حكيته 6 اشهر لحالات قليله جدا وسبعه شهور روح نام والله مافيك شي غير الوسوسه اشغل نفسك مو كل يوم تجلس تبحث بالنت وتلاقي كلام فاضي ناس 0000 تتكلم بدون علم

ياخوي فاعل خير هدي الاخ قلقان حقة ياخوي مهم ارجو ما تهكل هم الاخ فاعل خير كلامة صحيح 100 بالمية لاني حكيت مع المركز زحكولي نفس الحكي بس الوسواس مزعجك متلي العلم والطب هيك بحكوا بس احنا ما رح نقتنع بسهولة اتوكل على اللة وما فيك شي

المشاركة الأصلية بواسطة فاعل خير مشاهدة المشاركة
                      روح اسالهم علشان ماتحتاج الي ولغيري وتساله والله اجابتهم نفس اللي حكيته 6 اشهر لحالات قليله جدا وسبعه شهور روح نام والله مافيك شي غير الوسوسه اشغل نفسك مو كل يوم تجلس تبحث بالنت وتلاقي كلام فاضي ناس 0000 تتكلم بدون علم
                      ايوالله انك صادق هبلو فيني الي يكتبون بالمنتديات على العموم الله يطمن قلبك حبيبي وسوري اتعبتك معاي الله يوفقك واشكرك للمره الثانيه

المشاركة الأصلية بواسطة ayhaml مشاهدة المشاركة
                        ياخوي فاعل خير هدي الاخ قلقان حقة ياخوي مهم ارجو ما تهكل هم الاخ فاعل خير كلامة صحيح 100 بالمية لاني حكيت مع المركز زحكولي نفس الحكي بس الوسواس مزعجك متلي العلم والطب هيك بحكوا بس احنا ما رح نقتنع بسهولة اتوكل على اللة وما فيك شي
                        تسلم والله حبيبي ايهم ايوالله القلق جننا بس يالله ربك بيسهل والله يطمن قلبك وبعد عنك الوسواس

:sm170:
                          سليم خلاص أنسى للابد ولا تفكر
                          :extra77:

طيب يا جماعة انا ما صار اي عملية جنسية نهائيا بس صار مسلج باليد للعضو حتى القزف و كان عندي جرح صغير ع العضو, حللت بعد 87يوم hiv1 rna pcr سلبي حمدلله , اخر تحليل hiv1&2 Abs +P24 Ag بعد 114 يوم يعني 4 شهور الا اسبوع حمدلله سلبي, بس عندي انقطاع شهية بلش تاني يوم بعد الغلطة مباشرة و مستمر لليوم, نزل الوزن 5كغ خلال هالمدة و لون لسان ابيض و تنميل ب ايدين احياننا و وجع خفيف في العظام احياننا واسهال مستمر , انا حامل التهاب كبد ب من الولادة دون اي مشاكل صحية و وظائف الكبد كلها سليمة, بس والله حياتي تدمرت بااكامل بعد هالغلطة حتي اني اجلت زواجي ع الاقل لاخر 2009, انا عم حلل كل اسبوع, الدكتور اكد انو النتيجة نهائية حتى وصفلي دوا مهدء للاعصاب لانو عم يقول انو الاعراض كلها نفسة, بس انا والله رح جن, انشالله رب العالمين يعفي عنا و يغفرلنا لكل انان غلط هيك غلطة يا الله يا رحيم يا كريم

طيب يا جماعة انا ما صار اي عملية جنسية نهائيا بس صار مسلج باليد للعضو حتى القزف و كان عندي جرح صغير ع العضو, حللت بعد 87يوم hiv1 rna pcr سلبي حمدلله , اخر تحليل hiv1&2 Abs +P24 Ag بعد 114 يوم يعني 4 شهور الا اسبوع حمدلله سلبي, بس عندي انقطاع شهية بلش تاني يوم بعد الغلطة مباشرة و مستمر لليوم, نزل الوزن 5كغ خلال هالمدة و لون لسان ابيض و تنميل ب ايدين احياننا و وجع خفيف في العظام احياننا واسهال مستمر , انا حامل التهاب كبد ب من الولادة دون اي مشاكل صحية و وظائف الكبد كلها سليمة, بس والله حياتي تدمرت بااكامل بعد هالغلطة حتي اني اجلت زواجي ع الاقل لاخر 2009, انا عم حلل كل اسبوع, الدكتور اكد انو النتيجة نهائية حتى وصفلي دوا مهدء للاعصاب لانو عم يقول انو الاعراض كلها نفسة, بس انا والله رح جن, انشالله رب العالمين يعفي عنا و يغفرلنا لكل انان غلط هيك غلطة يا الله يا رحيم يا كريم

الدكتور اكد انو النتيجة نهائية yes he is right ..please forget it and live your life
                              :extra77:

يعمل...
                              X