إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل فعلا يوجد امتحان البورد الامريكي للمختبرات بالامارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل فعلا يوجد امتحان البورد الامريكي للمختبرات بالامارات

اولا السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
    انا تقني مختبرات طبية حاصل على بكالريوس ...
    و انا عضو جديد معكم و حزين جدا لانني لم انتمى الى هذا المنتدى من قبل ...
    و لكني الان ابحث عن مكان في الخليج لاداء امتحان البورد الامريكي للمختبرات ...
    وقد سمعت ان امتحان البورد الامريكي للمختبرات يمكن الحصول عليه بالامارات فهل هذا صحيح اتمنى منكم المساعدة لو توفرت المعلومة ؟؟؟؟
    و جزاكم الله عنا كل خير ....

شباب مافي اي معلومة عن البورد الأمريكي في الدول ا لعربية ياهو ردوووووووووووووو

سلام يا احباب تسعدني مشاركتي معكم في مختبرات العرب
      بلنسبه لأمتحان البورد الامريكي فهو يقام في دولة الامارات العربيه
      مركز الامتحان في جامعه الشارقه والمسؤل عن الامتحان دكتور احمد سلطان
      وهذا موقع البورد الامريكي يمكنكم التصفع عن طريق الرابط
      http://aab.org/

استفسار عن البورد الامريكي

السلام عليكم اخوتي ....انا حاصل علي بكالاريوس مختبرات طبيه تخصص عام و لدي خبرة عمل سنتين في التامين الصحي بالسودان اسمع ايضا عن امتحان البورد الامريكي بدولة الامارات لدي رغبه حقيقيه في امتحانه بس انا اجهل عنه الكثير و دخلت الموقع اتطلعت علي التخصصات الخاصة بالبورد هي فعلا رائعه ففكرت باختيار تخصص bioanalyst clinical laboratory director اولا اسال عن هذا المجال هل هو جيد فعلا ؟ و يتيح فرص طيبه للعمل ؟ ثانيا اسآل ايضا عن المراجع افضل المراجع للمواد الخاصه بالتخصص هل هي متاحه لانه بالسودان الحصول علي مثله لا اظنه سهلا هناك طبعا مراجع لتلك المواد بس غير حديثه و مواكبه الموجودة بالسوق السودانيه ..ايضا اسال عن رسوم و تكلفه الامتحان بالدولار لو امكن و هل السفر للامارات في زيارة هو كاف للامتحان ام الالملر يتطلب تاشيرة وهي الحقيقة غاليه جدا ...افيدوني جزاكم الله كل الخير

احتاج لنماذج اسئلة لامتحان هيئة صحة ابو ظبي تخصص المختبرات ضروري جدا او على الاقل ان يحدثنا من اجتاز الامتحان عنه قليلا رجاء فانا عندي امتحان قريبا

هو امتحان الامارات نفس امتحان السعودية ولو امتحنت فى السعودية ونجحت ينفع اشتغل فى الامارات من غير ما امتحن

أنا كمان عندى أمتحان شهر مارس ومش لاقية materials أذاكر منها أنا أمتحنت مرة ف peason vue وسقطت لأنى نزلت كتب عن المختبرات وذاكرتها والأمتحان جه ف أتجاة تانى خالص الأمتحان جة ف أنواع البكتريا والصبغات وتعريف الspecies المختلفة و ال blood group وشفت على موقع هيئة الصحة أبو ظبى أن فيه حد باكستانى بيدى كورسات لأجتياز الأمتحان ولسة مش عارفة هعمل أيه هو الأمتحان 100 سؤال mcq ومدتة ساعتين ياريت لما تقرأ مشاركتى تفيدنى

المشاركة الأصلية بواسطة memorema مشاهدة المشاركة
                احتاج لنماذج اسئلة لامتحان هيئة صحة ابو ظبي تخصص المختبرات ضروري جدا او على الاقل ان يحدثنا من اجتاز الامتحان عنه قليلا رجاء فانا عندي امتحان قريبا
                نا كمان عندى أمتحان شهر مارس ومش لاقية materials أذاكر منها أنا أمتحنت مرة ف peason vue وسقطت لأنى نزلت كتب عن المختبرات وذاكرتها والأمتحان جه ف أتجاة تانى خالص الأمتحان جة ف أنواع البكتريا والصبغات وتعريف الspecies المختلفة و ال blood group وشفت على موقع هيئة الصحة أبو ظبى أن فيه حد باكستانى بيدى كورسات لأجتياز الأمتحان ولسة مش عارفة هعمل أيه هو الأمتحان 100 سؤال mcq ومدتة ساعتين ياريت لما تقرأ مشاركتى تفيدنى

سلام عليكم يعني ماكواحد يحب يساعدنة وينزل لنا نماذج من اسئلة امتحان وزارة الصحة في الامارات اخاطب الناجحين اللي كانو في يوم مثلنا حايرين بامرهم واللة وفقهم

نعم يوجد في دبي في مبنى {Society of Engineering}
                    العنوان:
                    Al Wuheida St.-Street 46
                    Behind the Mamzar Bowl ing
                    Center
                    Society of Engineers-UAE
                    Bldg.
                    4484 Dubai
                    United Arab Emirates
                    Phone: 97142399555

يعمل...
                    X