إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسئلة البروومتركـ.. (( اختبار الهيئه..)) للفنيينـ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اتمنى ان تفيدونني ......ب ديوان الخدمة المدنية التقديم للوظائف اللفنيين..............مع الشكر
    http://www.s7rny.com/vb/showthread.php?t=27988

اتشرف بأن اكون عضو في مختبرات العرب .............اشكر جميع الاعضا والادارة ,,,,,,,,,,,,واتمنى ان استفيد منكم وافيدكم ...........تحياتي واشواقي
      http://www.s7rny.com/vb/showthread.php?t=27988

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة

ووالله انني لفي كرب شديد وحيرة شديدة واطلعت على مواضيعكم ولكني لم أفهم شيء

سأشرح مشكلتي :

أنا خريجة من جامعة ام القرى قسم الاحياء أمنيتي كانت دراسة الطب ولكني كنت صغيرة ولا أفهم كيف هي الدنيا فأخذت بمشورة أختي ودخلت الأحياء وإلى اليوم وأنا في ندم شديد ................ز

حاولت بعد التخرج أن أتدرب في المختبر في مستشفيات مكة ولكن ذهبت الى ادارة التدريب والابتعاث فأخبروني بأنه تم إيقاف التدريب لقسم الاحياء فصدمت حيث أنني احب الطب بجميع مجالاته جراحة أو مختبر ..............

ففكرت أن أعيد التخصص وأقدم من جديد لدراسة الطب ولكن للأسف بعض من الناس قالوا لي بأن جامعاتنا ليس فيها هذا النظام ............

سمعت بنظام الطب لمابعد البكالوريوس في الرياض ولكن النظام للأولاد فقط .............

فكرت بأن أدرس ماجستير كيمياء حيوية ولكن أخشى أن يكون مصيري البيت وأنا أحتاج للعمل لأعين أهلي .............

أشارت علي أختي بأن أدرس دبلوم مختبر ولكنني مترددة كثيرا ...............

سؤالي هو أرى أن معظم من يسألون عن دخول اختبار الهيئة في هذا الموضوع يحملون شهادات أحياء أو كيمياء حيوية

هل إذا تقدمت أنا للاختبار سيقبلونني وسأعمل في المختبر أم ماذا ............

أرجوا شرح هذه النقطة لي وهل اذا لا يقبلون هل اذا درست ماجستير في الكيمياء الحيوية سأعمل في المختبر أم لا

أرجوا منك ياعضو هيئة التخصصات الطبية الاجابة فأنا أنتظرك على أحر من الجمر

مشكوووووووووووورين الله يعطيكم العاافيهـ

اا اختباري برومترك قريب حييييييييل ادعو لي ويارب استفيد من النمااذج

^_^

جزاك الله خير بس انا عاوز كتاب اذاكر منه بصورة مبسطة ويساعد فى الحفظ لضيق الوقت
            [الحمد لله كثيرا وسبحان الله بكره واصيلا لااله الا الله محمد رسول الله
            [](لله ما في السماوات وما في الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير ()

Thanxxxxx Malak

مشكووووووووووووووووووووووووور

الرابط مايفتح ؟ وش الحل !!؟
                  لو استعيد بواقعي ذكرياتي

احيا واموت في الثانية

ألف مـره

..

.

Exceptional man

تم ترفع النماذج الخمسه بسبب خلل في موقع التحميل ..

بارك الله فيكم

وجزاكم الله خير على ما قدمتم

شكرا شكرا شكرا

شكرا شكرا شكرا لكل افراد هذا الموقع من بنين وبنات على ما قدموه لنا من معلومات انا اختبرت اليوم والحمد لله نجحت بفضل الله ثم بفضل هذا الموقع واحب اطمن اخواني الي ما اختبروا بان يركزوا على النماذج الخمسة فهما لا حفظا وباذن الله راح ينجحوا اكرر شكري لهذا الموقع

ياجماااااعه الخيييير انا ابغا اساله بكالووووووووووووووريوس ما ني لاقيه بليييييز ساعدوني انا بكالوريوس

شكرا .

شكرا على الموضوع اخت ملاك ونقول مبرروك للي اختبرو ونجحو وهاردلك للي مانجحو والله يقدرني على اجتياز هالاختبار بسلام بس عندي سوال الحين كل تخصص له اختبار؟

مشكوره اختي ملاك ويعطيك العافيه

تقبلي مروري

يعمل...
                                X