إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلسلة مختبرات العرب Hemostasis and Coagulation

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور تمنياتي لك بمزيد من التقدم والازدهار

بصراحه ما انفتح معي و انا اريد و بشوق فتحه و قرائته بس ساحاول
      اتمنى تجاوبك معي .....اسف

المشاركة الأصلية بواسطة ابن زليتن مشاهدة المشاركة
        حاول مرة اخرى واذا ما فتح بلغني وحط ايميلك وسوف ارسله لك شخصيا مني اليك ... لأن الرابط يبدو عليه انه يعمل بدلالة الردود ........ وما يفوتك الملف ها.....
        من طلب العلا سهر الليالي

حاول مرة اخرى واذا ما فتح بلغني وحط ايميلك وسوف ارسله لك شخصيا مني اليك ... لأن الرابط يبدو عليه انه يعمل بدلالة الردود ........ وما يفوتك الملف ها.....
          من طلب العلا سهر الليالي

المشاركة الأصلية بواسطة أحمد مهدي بكور مشاهدة المشاركة
            بارك الله بك أخي أشرف و زادك من علمه و وفقك لخيري الدنيا و الآخرة
            من جهتي فتحت ملف على حاسوبي بعنوان أشرف شقلية لتخزين محاضراتك الأكثر من رائعة
            و الله تستحق فتح جامع باسمك و ليس مجرد ملف
            تحياتي لك
            شكرا اخي احمد على الكلمات الجميلة بس شرط تكون انت امام الجامع.......
            وانا مؤذنه ................. لك تحياتي واشواقي الحارة
            من طلب العلا سهر الليالي

:sm199:شكرا لاهتمامك دكتور بس انا لقيت الملف و اضنك حتقول يا ريتها ما لقيتو لاني ثرثار عموما ملف....................
              روعة روعة روعة روعة مش عادية هي طريقة الشرح و للا تسهيل الموضوع و اللا طريقة التوصيل المعلومة و للا طريقة ابهار الطالب بالمحاضرة ما شاء الله
              للامانة ............عندنا في ليبيا دكاتره و كمان اساتدة عندهم اسلوب في الشرح يعني وبكل صدق و بدون مجاملة ما تحس بالساعتين الا و مرو في خمس دقايق و ها الطريقه في الشرح بالنسبة لينا نحنا الطلاب محببة و تخلي الطالب جاي للكلية عاشان يقرا و يضيف لنفسه معلومات مش عاشان يقرا و ينجح و ينسى بعدين كل شي بمجرد خروجه من قاعة الامتحان لا و لكن عاشان يستفيد و يروح للحوش (البيت)و يبحث زياده في الموضوع .................................................. .................................................. ........من الاخير محاضرة رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووعه بكل المعاني وانا كمان عملتلك ملف خاص دكتور و رايح انزل فيه محاضراتك و اوريهم لزميلاتي في الكلية
              :sm189:

:sm199:شكرا لاهتمامك دكتور بس انا لقيت الملف و اضنك حتقول يا ريتها ما لقيتو لاني ثرثار عموما ملف....................
                روعة روعة روعة روعة مش عادية هي طريقة الشرح و للا تسهيل الموضوع و اللا طريقة التوصيل المعلومة و للا طريقة ابهار الطالب بالمحاضرة ما شاء الله
                للامانة ............عندنا في ليبيا دكاتره و كمان اساتدة عندهم اسلوب في الشرح يعني وبكل صدق و بدون مجاملة ما تحس بالساعتين الا و مرو في خمس دقايق و ها الطريقه في الشرح بالنسبة لينا نحنا الطلاب محببة و تخلي الطالب جاي للكلية عاشان يقرا و يضيف لنفسه معلومات مش عاشان يقرا و ينجح و ينسى بعدين كل شي بمجرد خروجه من قاعة الامتحان لا و لكن عاشان يستفيد و يروح للحوش (البيت)و يبحث زياده في الموضوع .................................................. .................................................. ........من الاخير محاضرة رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووعه بكل المعاني وانا كمان عملتلك ملف خاص دكتور و رايح انزل فيه محاضراتك و اوريهم لزميلاتي في الكلية
                :sm189:
                انا سعيد ومبسوط يا اخي ابن زليتن انها المحاضرة عجبتك. وكمان لازم تعرفوا انها المحاضرة اخذت وقتا وجهدا مني لتطويع المادة العلمية.......
                موفقين دائما وابدا .................................................. .......
                ما احاول انا عمله هو نقل الخبرة للأجيال الشابة (بس انا مش شيباني لتفكروا)
                شكرا جزيلا
                من طلب العلا سهر الليالي

المشاركة الأصلية بواسطة عونى يوسف مشاهدة المشاركة
                  اولا
                  يعطيك الف عافية

ثانيا
                  جزاك اللة كل خير على هذة المعلومات القيمة

ثالثا

الاسلوب مشوق للغاية وفى قمة السلاسة

رابعا

ننتظر جديدك بشوق كبير

شكرا دكتورنا الكبير
                  شكرا لك اخي عوني وعلى كلماتك المؤثرة والمعبرة
                  اشرف شقليه
                  من طلب العلا سهر الليالي

المشاركة الأصلية بواسطة samah ahmed مشاهدة المشاركة
                    ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااز
                    انا في اولي معاك من اليوم وربنا لا يحرمنا منك
                    خلاص تم تسجيل الطالبة المستجدة سماح احمد في سنة اولى امراض دم...
                    شكرا لك
                    اشرف شقليه
                    من طلب العلا سهر الليالي

المشاركة الأصلية بواسطة trqziz مشاهدة المشاركة
                      شكرا دكتورنا ملف رااااااااااااااااااااااااااااااااائع
                      انت اروع يا مشرفنا الغالي وطمنا على الوالد ....................
                      الشفاء العاجل له باذن الله
                      من طلب العلا سهر الليالي

المشاركة الأصلية بواسطة ashraf shaq مشاهدة المشاركة
                        انا سعيد ومبسوط يا اخي ابن زليتن انها المحاضرة عجبتك. وكمان لازم تعرفوا انها المحاضرة اخذت وقتا وجهدا مني لتطويع المادة العلمية.......
                        موفقين دائما وابدا .................................................. .......
                        ما احاول انا عمله هو نقل الخبرة للأجيال الشابة (بس انا مش شيباني لتفكروا)
                        شكرا جزيلا
                        امشكور دكتور بس انا ما فهمت ()عموما انا كان قصدي اشكرك بقدر اعجابي الشديد بالمحاضره و طريقة العرض اسف
                        شكرا جزيلا

امشكور دكتور بس انا ما فهمت ()عموما انا كان قصدي اشكرك بقدر اعجابي الشديد بالمحاضره و طريقة العرض اسف
                          شكرا جزيلا
                          اخي ابن زليتن تتاسف على شني ما في شي والكلام ليس موجه لك الكلام موجه لكل الأعضاء لأن هذه المحاضرة فعلا اخذت جهد مني لتطويع المادة العلمية لم اقصدك بشي يا سمح الله انا قلتلك اني سعيد ومبسوط انها عجبتك وبس ولهون الكلام بالنسبة لك.
                          على كل تقبل اسفى انا يا ابن زليتن.
                          وتقبل تحياتي
                          :sm173::sm173::sm173:
                          من طلب العلا سهر الليالي

بارك الله فيك يا دكتور اشرف
                            الله يزيدك يا رب بعلمك كمان وكمان
                            ويديمك ذخرا لنا ولجامعة الازهر

تحياتي ,,

المشاركة الأصلية بواسطة Dr.amjad ryead مشاهدة المشاركة
                              بارك الله فيك وعليك يا دكتور اشرف وجعلك الله ذخرا للاسلام والمسلمين
                              اللهم اجعل هذا العمل في ميزان حسناته اللهم اميـــــــن

الطالب/ أمجد شهوان دفعة التكميل الجديدة التي نرجوا من الله ان يوفقكم ويعنكم في مواصلة والعلم والتعليم

وبارك الله فيكم
                              شكرا يا اخ امجد .................................................. ..........
                              وان شاء الله تكتمل دفعة التكميل ونبدا معكم في اول الفصل الثاني ........ ولكن اود اعلامكم اننا نريد تسجيل عدد اكبر من الأسماء.........
                              واهلا وسهلا بكم على ارض جامعة الأزهر بغزة ..........................
                              من طلب العلا سهر الليالي

الله يعطيك ألف عافية وجزاك الله خير
                                ونتمنى لك مزيييد من التقدم
                                "والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا"

يعمل...
                                X