إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للباحثين اضخم الأبحاث العلمية على الاطلاق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم اخي العزيز شكرا لحرصك على نشر العلم جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك
    واريد ان اسأل هل بالأمكان ان اتحصل على معلومات كاملة عن دم الحبل السري وكيفية الأستفادة منه وطرق تخزينه والأفضل لو اتحصل على اخر الأبحاث ولك مني جزيل الشكر والأمتنان

السلام عليكم اشكرك اخي على هذا المجهود العظيم واريد بحثا عن معايرة الاحماض الامينية

إذا ما عليك أمر يالطيب أبغي بحث عن تاريخ الملاريا

History of Malaria

اخ اسعد (اسعد الله ايامك)معلش سؤال بسيط بما أنك لك بحث عن سم البتيلين اوالبتيولين ؟هل قرأت ان السم يتأثر بالهواء او الاكسجين .. ولا اقصد الخليه المفرزةله... والسلام عليكم

أخي الفاضل أسأل الله العظيم أن يجعل هذا المجهود الراع في ميزان حسناتك

ممكن أطلب منك بحث عن
            effect of zinc on prostatic cancer

السلام عليم
              الله يعطيك العافية
              ممكن بحث فى ال
              genotoxicity of gold nonoparticals & Application of nanoparticals in cancer treatment

عنوان البحث

Evaluation of haemostatic mechanism associated with liver disease

الرجاء الرد عنةان البحث في اسرع وقت ممكن ولك تقديري وحبي

ابحث عن هذا الموضوع

ُُُEvaluation of haemostatic mechanism in patient with liver disease

ربنا يعطيك العافية وتسلم علي هذا المجهود الرائع وربنا يحقق امانيك

طيب ممكن تبحث لى عن اضرار الحمية الغدائية السريعة ولو بالانجليزى يكون افضل شكرا للك
                        :sm182:

السموم البكتيرية

السلام عليكم اخوتي اخواتي الأعزاء

أني افتخر بحق للتفاعل المتواصل من قبلكم وهذا يعد وسام شرف اعتز به من قبلكم

لذا الشكر قليل في حقكم (شكرا)

بالنسبة لموضوع اخي سامر بشان السموم البكتيرية خاصة السم البوتيليني سأعطيك فكرة عن هذا السم

تعريف السم

هو عبارة عن بروتين يتكون من أحماض امينية ذات وزن جزيئي عالي يصل إلى 18الف دالتون، ونظرا لوزنه الجزيئي العالي فإنه لا يحدث اعراضة الى بعد مرور ساعات من تناول الغذا الملوث بهذا السم،

الميكروب المسبب لهذا السم

هي بكتيريا Clostridium botulinum وهي بكتيريا موجبة لصبغة كرام، لا هوائية ، مكونه للأبواغ، ويعتبر هذا النوع من البكتيريا من اخطر انواع البكتيريا من حيث السم الذي تكونه حيث تصل نسبة الوفيات إلى أكثر من 90% ، ويعتبر السم خارجي ، يقاوم درجات الحراره العالية حيث يقاوم درجة حراره 60درجة مئوية لمدة نصف ساعة..

الكلام عن هذا النوع من السموم كبير جدا وأن شاء الله رح اعطي معلومات اكثر فيما بعد

اما بالنسبة لسوالك الذي طرحتة حول أن الهواء أو الأكسجين يؤثر على السم فا الأجابة بـــ لا ......

كون السم قد تكون فلا يتاثر بهذا العامل لكن يتأثر بدرجة الحرارة المذكورة سابقا
                          أنما البكتيريا المفرزة له فهي تتأثر بهذا العامل حيث لا تنمو على الظروف الهوائية لكن بمجرد تكون السم فلا يهم هنا امر البكتيريا حيث يكمن القضاء عليها بدرجة حرارة بسيطة المشكلة هنا بأشان السم ..............

شاكر التفاعل
                          لا يمكن للمرء أن يحصل على المعرفة إلا بعد أن يتعلم كيف يفكر

بارك الله فيك يا اخى اسعد
                            بتشكرك كثيرا على الابحاث التى قدمتها وان شالله بميزان حسناتك
                            انا صدقا مش عارفة شو اطلب منك لانى مش لاقية فكرة موضوع يلفت نظرى فاطلبه منكم طبعا انا ما بدى احيرك ولكن بتمنى تقدر تساعدنى وربنا يجزيك الخير .....بدى اسالك في ابحاث علمية بتاكد ان جناحى البعوضة فيها جزء منها يحمل الداء واخرى يحمل الدواء "مابعرف ازا موجود اولا في مقالات علمية ازا فيه ياريت تعرضها لنا "
                            وفكرة تانية بقولوا في الاعجاز العلمى ان هناك نوع من الطفيليات يعيش فوق ظهر البعوضة فهل علميا موجود هذا الكلام"كمقاله علمية ؟؟
                            واشكرك مرة اخرى واحنا بنغلبك بس ان شالله انو نجد ضالتنا عندك وربنا يفرج همك لانو مشروع سمينار صار هم بالنسبة الى
                            بوركت

المطلوب اخي العزيز موضوع بحث عن البكتيريا الموجودة في البول سواء في الاطفال او البالغين

ارسال البحوث علي اليميل

wadalamin1976@gmail.com

يعمل...
                                X