إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هو ضعف مناعة؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هو ضعف مناعة؟؟

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

انا عندي نفس اعراض الاخMedoo
    في الموضوع واللذي نشر على الرابط

http://www.arabslab.com/vb/showthrea...297#post121297

من ناحية بياض اللسان اللذي لايصاحبه الم والتعرق بالليل اغلب الاحيان(خاصة حول العنق)

وبداءت معي تقريباً من منتصف شهر August الماضي بعد حدوث مشكلة اثرت على نفسيتي وتحديدا عند سماعي خبر مزعج فحدث جفاف في الفم ونشوفة في الشفايف.

لدرجة اني عملت تحليل سكر وطبع الحمد لله سليم خاصة عندما كنت الاحظ النشوفة والجفاف تأتي بعد الاكل بساعة او اكثر.
    والاحظ الجفاف ياتيني احياناً بعد شرب كمية من الماء بفترة بسيطة(لاتتعدى النصف ساعة)
    والحمدالله ليس عندي اي مرض من اللي يشتكي منها الأخ ميدو (كالتكيس الصديدي) شافاه الله منه.

فبداء عندي شكك في موضوع الايدز.
    وزاد خوفي عند تحليل الكريات البيضاء عندما وجدت انها نازله ولكن ليس عن الحد الادنى وكانت قراءءت التحليل كالآتي:
    WBC 4.3 K/ul (4.0-10.9) K/ul
    LYM 2.2 (1.5-4.1) 50.9%L (20.0-58.0)%L
    MID 0.3 (0.0-1.8) 7.1 %M (0.1-24.0)%M*
    GRAN 1.8 (2.0-7.8) 42.0 %G (37.0-65.0)%G

وكذلك ال GRAN نازل عن الحد الادنى.

من ناحية وجود طبقة بيضاء عى لساني تتلون مع الاكل وتكون كثيفة في مؤخرة اللسان وخفيفية جداً في طرف اللسان (تتلون احيانا بلون الاكل او العصير اللذي اشربه كالبرتقال)
    مع حاله جفاف في الفم والشفايف تتكرر معي خلال اليوم
    تنظيفها ليس صعب ولكنها لاتزال بالكامل ولكن تخف عند تنظيف اللسان ومايلبث ان يبداء اللسان يتكثف فيه اللعاب على اللسان على هيئة(تفال) اكرمكم الله..(ليس هناك صعوبة في الاكل او البلع او امساك او اسهال)
    ولااتوقع انه فطر الكانديدا المسبب للOral thrush
    يصاحب ذلك تعرق بالليل اثناء النوم فعند الاستيقاظ الاحظ ياقة البيجامة رطبة في بعض الاحيان.

انا على مشارف الاربعين وحالتي النفسية سيئة لان الايدز ليس مرض ولكن دمارشامل لي ولأسرتي,

فأرجو كل من له صلة ان لايبخل علي بالرد
    وجزاكم الله الف خير

اخويه بالنسبه للمناعه مافيها اي شي فقط نقص في الصفائح الدمويه والجفاف الموجود عندك قله الماء لابد من شروب الماء وبالنسبه للسان فقط يحتاج التنظيف يوميا وتنظيف الاسنان وبالنسبه لتعرق اليومي سبب في التفكير والخوف لا اكثر من كدا

يأستاذ(prestige high class),
      الصفائح الدموية عند هي كالآتي,
      PLT 226. K/uL (140 -440)K/uL

فهي ليست منخفضة

ولكن حجمها
      MPV 11.7 fL ( 7.4 -10.4) fL
      حجمها زائد شوي

أرجو منك ياعزيزي بحث موضوعي مع زملائك المختصين
      لان لاقدر كان في شيء فهذا يعني اصابة زوجتي واطفالي
      وتخيل حجم الكارثة حينئذاً .

كما قلت لك عندي جفاف يصاحبه ابيضاض في اغلب اللسان ولايزال بسهوله رغم شربي للماء وتعرق بالليل والتكييف شغال
      *(ليس به اي الم لافي البلع ولا في اللسان وليس هناك عندي اسهال او امساك او انهاك في الجسم او فقدان شهية او وزن او حرارة مرتفعة)
      ولا اشكو من امراض معينة

ولكن لماذا هذا النقص في المناعة

متمثلاً في
      GRAN 1.8 (2.0-7.8) 42.0 %G (37.0-65.0)%G
      وضعف في كريات الدم البيضاء
      WBC 4.3 K/ul (4.0-10.9) K/ul
      LYM 2.2 (1.5-4.1) 50.9%L (20.0-58.0)%L
      MID 0.3 (0.0-1.8) 7.1 %M (0.1-24.0)%M*
      مادام اني لااشكو من مرض معين؟
      ارجو افادتي بما تستطع انت او الاخوان المختصين وجزاكم الله الف خير

السلام عليكم ...عرفنا ان اعراض دخول فيروس الايدز للجسم هي الم فالحلق ارتفاع درجة الحراره اعتلال الغدد تعب صداع الخ ...ولكن هل تظهر كل الاعراض متجمعه ام تكون احد هذه الاعراض يعني مثلا فقط الم فالحلق او فقط ارتفاع درجة الحراره ...او اعتلال الغد اللمفاويه فقط؟؟...واذا كان تورم فالغدد فقط هل يقتصر على ابط واحد فقط ؟؟؟ او الابطين معا؟؟ نرجو التوضيح لان الاجوبه مش واضحه وتتعب الواحد ....ارجو الرد السريع من احد فاهم في هالاشياء

يعمل...
        X